Chapter 28

3.8K 374 81
                                    

"هيا أستيقظي!! لا نملك العديد من الوقت"

سمعتُ تاي يصرخ فوق رأسي بينما يعقد يداه ويبدو عليه الغضب.

لما هو غاضب انا لم افعل شيئاً؟! وأيضاً لما يوقظني بهذه الطريقة!؟ لما هو يوقظني من الأساس!!!؟

"سيدي تايهيونغ الا يمكنك ان تكون اكثر رقة مع حبيبتك؟ انا سأجعلها تستيقظ فقط اذهب انتَ وانتظرها بالخارج"

سمعتُ كبيرة الخدم تخبره بهذه الكلمات وانا مازلت لم افتح عيني جيداً ولا افهم شيئاً مما يحدث لاتكلم بينما اتثاوب بعمق واقوم بتمطيط جسدي
"معذرةً لكن ماذا يحدث هنا؟"

" انها حبيبتي لكن بعيداً عن هذا الأمر بالتحديد، لقد وعدتُ وعداً ويجب ان اوفي به"

قال بصرامة بعد ان تجاهل سؤالي وقام بالرد علي سؤال كبيرة الخدم ،احمرت كلتا وجنتاي بسبب قوله حبيبتي لكنني فجأة ادركت تجاهله لي.

الهي كم انا ساذجة!؟ وقفت بغتة من علي سريري العزيز لاقف بينهم واتحدث وانا افرك بعيني
" حسناً حسناً لقد استيقظت لكن الا يمكنك ان تشرح لي ماذا يحدث ولما انتَ توقظني؟"

"هل نسيتي وعدي مع والدتك انك ستحصلي علي معدل فوق التسعين؟هيا سأبدأ بتدريسك"

تفوه بهذا بكل بساطة لاوسع عيني بسبب تذكري هذا الوعد! هل كان يتكلم بجدية؟! حقاً!

"ماذا!!؟تاي انتَ من وعد ليس انا وأيضاً ايمكنك اخباري كيف سأحصل علي هذا المعدل وقد بقي علي امتحاناتنا اقل من شهر!!"

" بالطبع ستحصلي عليه مع الجدول الذي خصصته لكِ" ابتسم بخبث ناحية كبيرة الخدم التي اومأت هي الأخري وابتسمت لي لتبدأ بسرد هذا الجدول أمامي

"وقت الاستيقاظ سيكون في السادسة والنصف صباحاً، يوجد لكِ نصف ساعة لدخول الحمام والإفطار، سيبدأ سيدي الصغير بتدريسك منذ السابعة صباحاً حتي وقت الغروب حينها سيكون وقت الغداء وموعد وصول السيد كيم من عمله،يمكنك الحصول علي استراحة ربع ساعة كل ساعتين من المذاكرة"

" ما هذا واللعنة؟!وايضاً هل نسيت المدرسة؟؟اليوم هو العطلة لكن ماذا عن باقي الاسبوع؟! " كاد يصل فكي للارض بسبب اندهاشي عن ما يهذي به، هل يظنني انسان آلي!

نظرت لتاي الذي نظف حلقه ثم نظر لي مبتسم بجانبية
" وأيضاً باقي اليوم سأدرس لكِ الرياضيات والإنجليزية وموعد النوم سيكون في العاشرة، لا تقلقي بشأن المدرسة سنتغيب ولقد حدثتُ المدير في هذا وهو لم يرفض"

Love melody || KTHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن