ENJOY~
تَحديثاتي السريعة اريد الها مقابل....
_____________
♪-أن أحبّك
يعني أن ألومَ نفسي حين تُخطِئ
هذا لا يعني حباً !!..
لا تقل أنا لا أتغيّر ..
ستمضي الأيام وتتخلى عن أشياء أدمنتها ؛
ستترك أحدًا وستلغي حُلمًا..
يومًا ما ستجلسُ على رصيف الذكرى
ولا تصدّق أنّك لا تزال تعيش من دونها..♪~♪~♪
"جـ..جونغكوك" ناديتهُ بصوتٍ مرتجف عسى ولعلهُ يسمعني ويأتي اليَّ ..قلقي عليهِ ازدادَ اينَ هو لِما دخل الى الغابة اصلًا! مالذي يفعلهُ كيف حالهُ اين هو واللعنة! !!
ذلكُ الحيوان المخيف يقفُ امامي بينما انا فوق هذهِ السيارة اللعينة ، سمعتُ خشخشةُ الاشجار خلفَ الحيوان ممِا لفتَ انتباههُ ليلتفتُ للمصدر ، كيف ان جونغكوك!!
ظهرَ جونغكوك فجأة من خلف تلكَ الاشجارُ لينقبضُ قلبي خوفاً عليهِ من هذا الحيوان رأيتهُ يعكرُ حاجبيهِ بغرابةً من شكلي ، لكنهُ وسعَ عينهِ بصدمةً حالما لمحَ هذا الذئبُ امامي هو فقط تجمد مكانهُ يحدق بهذأ الكائِن ، حركتُ يدي بعشوائية للفتُ انتبهاههُ.
حين حولَ نظرهُ لي حركتُ شفاهي بهمس ايقن انهُ استطاع فهمهُ "استدرَ لخلفَ السيارة سأحاول تشتيتهُ " اومئَ لي لاصفرُ لذلكَ الحيوان وهو حالًا جال بانتباههُ نحوي
حركَ جونغكوك قدميهِ لأراهُ يستدير ببطئَ نحو الخلفُ ولحسنُ الحظ ان تركيز الحيوان كان معي بسببَ حركاتي التي آتفاجئ انهُ لم يجنُ للآن رفعتُ حاجبي عندما لمحتُ جونغكوك يضحكُ بخفة على حركاتي ، وصلَ الى خلفُ السيارة ليتختبأ بسرعةً حالما سمعهُ الذئبُ ..
وسعتُ عيني عندما رأيتُ الذئبُ يزمجرُ غضباً يمشيَ ببطئًا نحو جونغكوك ، خفقَ قلبي خوفاً لامدُ يدي لهُ بسرعةً "هيا جونغكوك لتصعد! " هو كان لا يصدق الذي يحدثُ لذلكَ تفاعل معي بطاعةً
وضعَ يدهُ بيدي لاحكمُ عليها بكلتا يدي خوفاً ان افلتهُ ..
كانَ ثقيلًا و السيارة عاليةً الى حدٍ ما لكنني سحبتهُ بسرعةً عندما رأيتُ الذئبَ قفزَ فجأةً يحاولُ عضَ جونغكوك لكنني سحبتهُ بقوةً ليستقرُ بحضني لكنني وسعتُ عيني بألمً حالما وجدتُ يدي بداخلُ فم هذا الذئبَ اللعين ، صرختُ بألمًا من اسنانهُ التي اخترقت جلدُ يدي ..
"اللعنة! " سمعتُ زمجرة جونغكوك الغاضبة ليضربُ الذئبُ بقبضتهُ على رأسهُ محرراً يدي من فمهُ ، دموعي تسربت بألمٍ لكنني تفاجأتُ بحظنُ جونغكوك لي المُفاجئ ضمني لصدرهُ قوياً بينما تكلمَ بخفوتٍ "انا اسِف تاي ، اسِف حقاً "
أنت تقرأ
YOU ARE NOT MINE +18 ||VK
Romanceجَون؛تَسعون آلف قبله لـ تلك العينان الزرقاوتين. تَاي؛في كل مرة أشعُر بها بأني منهك أود أنّ أصبح بين ذراعيك . ! ||+18|| •TAEKOOK •MORE HARD LOVE •BOY × BOY •JUNGKOOk 🍌 •TAEHYUNG 🍑 •YOONMIN •ANTHER COUPLES ~ كاتِبة مُبتدِئة ، احب شيءٌ اسمة اِس...