Enjoy 💕ڤوت + كومِنت 💕
_____________________حين ينقلب عليك الاشتياق، تذكر كيف كُسر قلبك .
هكذا اقنعتُ نفسي بصعوبة ً بالِغة مُحاولًا اخماد نار قلبي حين رآهُ بعد هذهِ الفترة كل هذا وعقلي و قلبيَ في صراع حولَ من سيقودني نحوهُ ابدو كالتائِه بينهما
لَكِن حين نطق بكلماتهُ التي جعلتَ من اوردتُ جسدي تنبضُ بألماً لهُ ..
"تـايهيونغ انا اُحبك، افتح الباب ارجوك .."
يُحبني ، يُحبني ، يُحبني
هو يُحبني ..
لكنني لا اُريدهُ لن اُسامحهُ هو كسرني ، كسرني بعد ان جمعتُ شتاتي وتقدمت ُ منهُ طالباً مُساعدتهُ لكنهُ بكل سهولةَ ردعَني ..
يُحبني؟ الآوان قد فاتَ جونغكوك لأنني بالفعلُ لم اعدُ ارغب بكَ رؤيتُك تجعلني اضعفُ، ولا اُريد رؤيتي ضعيف ، اكرهكَ لأنكَ سبب ضعفي ..
لا يجب عليَّ ان اتأثرُ بكلماتٍ قد تكول كاذِبة؟ ابتسمتُ بسخرية ، هل بعد مرور كُل هذا الوقت يأني لخداعي مثلًا؟
"أ..أنا احبُك تايهيونغ ، أُحبك حقاً .."
اغمضتُ عيناي بألماً بينما انفي برأسي طارداً تلكَ الافكار من رأسي ، دموعي تسربت للمرة الالفُ اليوم آملُ ان نامجون يبكي فوق الآن ..
"فـ..فات الأوان جونغكوك ، أذهب من هـ..هنا" تكلمتُ وسط بكائي بعدما جلستُ اسند بجسدي ضد الباب بينما ألالمُ ينبضُ بقلبي بقوةً الهدوءُ هُنا جعلني اسمعُ انفاسهُ قربي من خارجُ الباب هل جلسَ مثلي الان!!
"الأوان لم يفتَ تايهيونغ ، لا تَكُن متشائِم وافتح الباب "
ابتسمتُ بسخرية وسط دموعي ، اتشائِم؟ هل يمزحُ معي؟ هَل انا بتلكَ القدرة على ان اُفكر بأجابية بأنهُ عاد؟ هل يقولُ ان عليَّ ان افرحُ واتركُ تشائمي و اعيشُ مع سعادة مثلًا؟!
وألمي؟ والذي تسببهُ لي هوَ؟ أأنا بتلكَ القوة لأنسى كُل الذي حصل و اسعدُ لوجودهُ؟ أأنا بتلكَ الطيبة و القلبُ الضعيف لأسامحهُ ونحضى بحياةً هنيئة مع ماضييَّ الاسودُ المُشبع بالحزنُ؟
اوليسَ هذا ظلم بحقُ نفسكَ؟
"انتَ تحلمُ جونغكوك ، انسى تايهيونغ بعد الآن واللعنة ألم تنساني طوال تلكَ المدة كما نسيتُك؟!!!"
بصوتًا عالي نطقتُ بينما عيناي الذي تسربتَ منهٌا الدموع آلماً على حالي الذي يُهدم يوماً بعد يوم متى ستلين لي الحياةُ و تجعلني اضحكُ من اعماقُ قلبي بِمُفردي! متى سأرتاحُ و اتخلص من المصاعبِ التي تقفُ على عتبة مرور حياتي! متى سأرتاحُ واستييقظُ الصباحَ بأبتسامة مُرتاحة واشربُ قهوتي و اذهبُ لعملي بكلُ سهولة ..
أنت تقرأ
YOU ARE NOT MINE +18 ||VK
Romanceجَون؛تَسعون آلف قبله لـ تلك العينان الزرقاوتين. تَاي؛في كل مرة أشعُر بها بأني منهك أود أنّ أصبح بين ذراعيك . ! ||+18|| •TAEKOOK •MORE HARD LOVE •BOY × BOY •JUNGKOOk 🍌 •TAEHYUNG 🍑 •YOONMIN •ANTHER COUPLES ~ كاتِبة مُبتدِئة ، احب شيءٌ اسمة اِس...