لٱ تبخـلوا بدعِمكم لَي...Enjoy sweeties ..
____________________
انهُ ديسَمبر ، ديسَمبر العاصِف الذي كُل ما يُسمع منهُ هو صوت صدى رياحهُ وكأنها اشباحًا تحتفِلُ مع جِنسِ البشر الصاخِب ..
رياحهُ ، ثلوجهُ وعواصفهُ اخترقت كُل نافِذة مَفتوحة بِهذهِ اللحظة ..
تارةً من يغمضُ عيناهُ مُستمتع بنسيم الهواء البَارد الذي يُقشعر بشرتهُ ، تارةً من يتكورُ على نفسهُ خوفًا من اصواتهُ الشبِهة بالصرير المُخيف..
الاشجارُ المُخضرة اُصبغت باللون الابيض تليها أرضُها العَشِبة بفعلُ تساقطُ الثلوج بصورة مائِلة اثرُ تيار الرياحُ العالي ..
بِذلكَ المنزلُ الشَبيه بالقصر ، صالتهُ الضخمة ومطبخها المطُل عليها بصورةً كاشِفة ، السُلم الابيض الذي يشقُ البيتُ صنفين بشكلًا جميل..
كَان ذو الشعرُ الاسود جالسًا على الأيكة بشكلًا متمَلمل بينما كُل ما يُفكر بِهِ الَان الاكبرُ الذي تركهُ هُنا محذرًا اياهُ من الخروج وما عليهِ القيام بهِ سوى الانصياع لأوامرهُ ..
بغةً صوت صرير الباب الكبير صدى بأرجاء المنزلُ الهادِئ يليهِ دخولَ الاكبرَ الذي تمركزت عُقدة بين حاجبيهِ ، توجهَ نحوهُ الاصغر بملامحَ خائِفة بينما جُل ما يُفكر بهِ الَان هل خطةُ هوسـوك نجحتَ ام لا؟
وقفَ امامهُ بينما يرمقهُ بنظراتًا متوترة و خائِفة مِن ما سينبسهُ الاكبر الَان ، ما صدمهُ تقدمَ هوسوك منهُ بشكلًا كبير محيطًا خصرهُ بيديهِ واضعاً رأسهُ على كتف سوبيـن مغمضًا عيناهُ ..
"هـ..هوسوك هل انتَ بخير! مالذي حصَل.."
ابتعدَ عنهُ المعني قليلًا بينما نظراتهُ بوسط عينا الاصغر الذابِلة بخوفًا ، ابتسمَ بخفة ماسِحًا بأبهامهُ على شفتيهِ السفلية بينما يرمقهُ بدفِئ...
"استطعتَ ان اقتِل رجالهُ ..لكنني هربتَ قبلَ ان يراني .." عينا الاصغر اتسعت بخوف من الذي سيحصلُ اكثر من هذا هو يعلمُ ان السيد مين اكثر من كونهُ مجرد رَجل ...
على الرُغم من مكانتهُ المرموقة كـ طبيب علـمَ النفس الا ان الانتقام اعمـى بصيرتهُ وجعلتهُ متوحشاً بأن ينتقم من الذي قتَـل ابنهُ الَأكبر و وريثهُ ..
"مالذي سنفعلهُ الَان .." نبرة سوبين المتوترة التي خرجتَ من شفتيهِ التي يمسدها الَان هوسوك لهُ ببطئ جعلتهُ يجرهُ نحوهُ اكثر مُحدقًا وسط عيناهُ بعمق، ...
أنت تقرأ
YOU ARE NOT MINE +18 ||VK
Romanceجَون؛تَسعون آلف قبله لـ تلك العينان الزرقاوتين. تَاي؛في كل مرة أشعُر بها بأني منهك أود أنّ أصبح بين ذراعيك . ! ||+18|| •TAEKOOK •MORE HARD LOVE •BOY × BOY •JUNGKOOk 🍌 •TAEHYUNG 🍑 •YOONMIN •ANTHER COUPLES ~ كاتِبة مُبتدِئة ، احب شيءٌ اسمة اِس...