دعمكم يَسندني ويجعلني اكتِب افضَل...
ENJOY~
وهابي بيرث دي لمحبوبنا وملاكنا واميرنا وبوتوم المجرة الحُلو تايتاي ، ابن ديسمبر الي نوّر الدنيا بهاليوم وانا شخصيًا ممنونة ولوجودة الجميل بهالعالم القبيح ...💕 اتمنالة حياة سعيدة ومريحة مع جنقة 😔💞...
-------------------------------
01:09 Am
الأيامُ اصبحت مُخيفة بشكلًا ارعبني ، اصبحت بطيئة جدًا بعدما كانت ايامي بِها تسري كسرعة البرقُ..
الهدوءَ الذي اعتمدتهُ لم استطع ان اشعُر انهُ يُسعفني، طريقة تفكيري الغريبةَ التي لٱ اجدُ لها حالًا باتت تزعجني وتجعلني اشمئزُ من نفسي ، لِما اشمئزُ؟
كوّني..غريب..
تفكيري الذي يميلُ للفلسفة غريبٌ ..غريبٌ لأنني اكرهُ نفسي يوم اريدُ ان اخطو بأي خطوةً افكرُ بعواقبِها التي سأدفعُ ثمنها ، اكرهُ تفكيري الغريب الذي لا يتبعُ رغباتهٌ فقط ، اكرهُ يوم كان ولازال عقلي هو المدّبر وقلبي كالمخذول يتبعهُ بصمتٍ..
اكرهُ يوم اودُ فعل الشيء الذي اريدُ لكنني بآخر لحظةً اتراجعُ كالجبان الذي رأئ اكبرُ مخاوفهُ ، ارجعُ بأمرٍ من عقلي لأجعلُ قلبي يبكي دمًا بصمتٍ انا من ادفعُ ثمنهُ ..
ادفعُ ثمن ارتكابُ اخطاء عقلي وادفعُ ثمن حزنُ قلبي ، لِما على الرغمُ بتضحيتي لرغباتي اكون انا الخاسِر؟!
أ الاحظُ السيء لهذهِ الدرجة يحبذُ التصاقهُ بي ، أ بعثرةُ مشاعري التي تصارعُ كي لا تخرجُ عن سيطرتُها لهذهِ الدرجة نبذها الربُ لينفى الحظُ من عتبة طريقُها؟!
أُناشدكَ بقلبي هذهِ المرة ايُها الربُ الاعظمُ والاكبرُ مِنا ، يومَ قمتَ بتوزيعُ ما يسمى حظًا على بنيّ ادمكَ لم تكنُ لي حصة بوقتها ..؟
أمَ انتَ ايضًا نسيتني...!
أرأفَ بيّ لم يعُد لديّ سواك و..سواهُ ..
أرأفَ بقلبي المُتورم اثرُ كبحهُ لرغباتهُ ، أرأفَ بهِ قليلًا و ابعدَ سيطرةَ عقلي عنهُ ..فهو مسكين وعاثر الحظُ ومظلوم من جلالتهُ ..
بعينايَّ التي كرهتُ لونَهُما لسببُ اني جذبتهُ لي من جديد حدقتُ بسكون ملامحهُ الهادِئة وتنفسهُ الهادِئ اثرَ نومهُ العميق ..لمعتَ عينايّ اثر كبتُ دمعةً يتيمة بداخلهاَ يومَ رفعَ طرف ثغرهُ الحٌلو بأبتسامة باهِتة ، استمرَ بالابتسام بطريقة ارهقتني ..
أنت تقرأ
YOU ARE NOT MINE +18 ||VK
Romansaجَون؛تَسعون آلف قبله لـ تلك العينان الزرقاوتين. تَاي؛في كل مرة أشعُر بها بأني منهك أود أنّ أصبح بين ذراعيك . ! ||+18|| •TAEKOOK •MORE HARD LOVE •BOY × BOY •JUNGKOOk 🍌 •TAEHYUNG 🍑 •YOONMIN •ANTHER COUPLES ~ كاتِبة مُبتدِئة ، احب شيءٌ اسمة اِس...