14 فيفري 2019
9:00 pm____: "هل تؤمنون بالنهايات السعيدة ؟؟"
لم يجيبوا لِ وجود شريط لاصق على أفواههم.
____: "أنا لا أفعل! "
قالَ هذَا ثمّ أخَذ يقتلهُما بدمٍ باْرد بِواسطَة مسَدّسه الّذي شَهِد عدّة جرائِم كهذه .. و كَي يترُكَ بَصمتَه الأخيرة ككُلّ مرّة ، كتبَ بِدِمائِهما الكلمات الّتي يحسَبُها قصيدته المَزعومَة :
*لا وجود للنهايات السعيدة ،*
فبراير .. الملتقى و الفراق*
* .. TH .. *و غادر مكان الْجَريمَة.
بَعْدَ ساعات معدودَة مِن الحادثة ، تجَمّعت الشُّرطة، و الصّحافَة حولَ مكانِ الجريمَة ..
-
-كَانَتْ هِيَ فِي منزِلها، تُقلّب فِي القنوات التّلفزيونيّة ، حتّى صَادَفها ذاكَ الخبرْ العاجِل الّذي تعوّدت علَى رؤيته كلّ سنة في هذَا اليوم و في هذه السّاعة .. و قدْ كان تحت تعليق المذيعة الّتي قَالتْ : 'خبرْ عَاجِل .. أعزّائي المشاهدين كمَا المُعتاد مِن كلّ عام في هذا اليوم ، الّذي مِن المُفترَض أن يكون للعُشّاق ، تمّ فيه قَتْل حبيبان آخران في تمام السّاعة التَاسِعة مِن هذا المساءْ ، بواسِطة نَفس المُجرِم الذي تعَوّد على جرائِمه .. و الّذي قد فشِلت الشّرطة في إلقاء القبضِ عليه .
مَعنَا مِن مَكانِ الجريمةِ زِميلي-.'أطفأَتْ التّلفاز بحنَقٍ.
لَعنَت بداخِلها و قالَت : "TH ألم تسئم من أفعالك هذه !؟"
عنْدَها خانَتها دمعة حارّة انسابَتْ مِن إحدى عينيهاْ ، ثمّ تبِعتْها أخواتها مِن كلتَا العينينْ مُعلِنةً عن انسيابِ شلّال دموعها .. و هذا كلّه بسبب ذاكرتها الّتي أرغَمتْها على تذكّرِ ما حدثَ معها قبل خَمسِ سنواتٍ بالضّبط ...
________
هذه كانت مقدمة بسيطة جدًّا للرواية الجديدة ... الرّابِعْ عشرْ فِبرايرْ
و هذي الرواية مقتبسة من رواية محذوفة تحت عنوان "السابع والعشرين من ديسمبر"
.. أخذت رأي الكاتبة بإقتباس الرواية منها ..
ArrisVkالأحداث لم تبدأ بعد .. الرواية عبارة عن اكشن و حركة و غموض و دراما و
خليط من كلّ شيء 🤯🙂أتمنى تعجبكم ف البارتات الجاية
لا تنسوا التصويت رجاءا🥺 .. لدعمي 🙂
🖤🖤
__________________________________
"حسنا، سأدرج في قائمتي أنّ البشر هم أبشع أنواع الوحوش.."
*من كتاب المتمرد*
أنت تقرأ
الرّابِع عشرْ فِبرَايرْ. | K.TH ✔︎
Fanfictionالرِّواية لا تَتحدّث عن اِثنان وَقَعا فِي حبّ بعْضِهِما. و لَا تَتَحَدَّثْ عَن اِحْتفال عَشِيقَان بِعِيد الحُب تخليدًا لحبّهما. الرِّوَايَة تتحَدث عَن قَاتِل و مَقتُول، عَن فَاعِل و مَفعُول.. الروَايَة تَدُور حَول حَيَاة ضَحِيّة.. فَتَاة كَانَتْ ضَح...