⁴.كلّ شيء كان قبل ٥ سنوات !

637 56 20
                                    

ماتنساوش التصويت 🙏🌸
.
.

الشرطي : "في الواقع ..أنا شرطي .. الشرطي مين يونغي..."

جيهوب : "ماذا ؟؟ شرطي ؟؟ .. لِماذا .. ماذا حدثَ لِأُختي .. هل هي بِخير الآن..أين هي ؟؟"

يونغي : "هَدّئْ مِن روعَك سيد جيهوب ، هِي بخير .. هي فقط تحتَ تأثير الصّدمة ، فَقد شهَدت على جريمة قتل !"

جيهوب : "ماذا .. قتل؟؟ .. مَن قُتِل ؟!"

يونغي : "شَخص قالت أنّه حبيبها ، المهمّ هي ليسَت بخير الآن ، عليك القدوم إلى مكَانِها ، سأُرْسِل لك الموقع !"

جيهوب : "ألم تقُل أنها بخير .. آلووو .. آلوو "

• أغلق الشرطي مين يونغي الخط دون الردّ على جيهوب ، وصلتْ جيهوب الرِسالة لِموقِع سوبين،  فأسرع لِمكانها .

• بَعدَ مُدّة وصل جيهوب لِلموقِع ، أسرَع عند أختِه الّتي تجثو علَى الأرض و تبكِي بِهستيرية، حَضنَها و أخذَ يُربّتُ على ظهرِها ، محاولةً منه في مواساتِها و التّخفيف عنها ، فَهو يعلم مِقدار حُبِّها للمدعو ✌أوجي✌ ..

قالت سوبين و هِي تَشدُّ العِناق : "لِما كلّ مَن أحبّهم يرحلُون .. لماذا؟؟ هَاااا .. أخْبرْنِي هُوبي لمَاذا ؟؟
أولاً والديّ و الآن هُو !
لن ترحلَ أنت أَ ليسَ كذلك !
أرجوك أخبرني أنّك لَن ترحل "

قال جيهوب بنبرة هادئة محاولًا تهدئة أخته : "اششششت لا تقلقِي أخْتي لَن أَرحَل .. أنا لَن أتْرُكَك ، سَأُلازِمُكِ حتّى تسأمي منِّي !"

• رَفَعَ جيهوب وجهَ أختِه سوبين ناحيتَهُ ، و وَضَع كفّيه علَى وَجهِها ، مُمَرّرًا أنامِلهُ فيه بِشكلٍ لطيف ،و مَاسِحًا دُموعِها الّتي لا تتوقّف عن الاِنسياب مِن عينيها .

جيهوب : "لا تَبْكِ يا أمِيرتِي الصّغيرة "
"أرجوكِ لا تبكِ .. الحياة لا تتوقّفُ بِرحيلِه و موتِه .. واصِلي حياتَكِ كما لو أنه لم يكُن .. كما أنّني هنا لِمساندتكِ . أنا معك و لن أتْركك !"

• بينما جيْهُوب يُحاول تهدئةَ شقيقتِه ، تقدّم الشرطي يونغي مِنهما.

تحمْحمَ يونغي ثم قال : "أممم .. سيّدة سوبينْ ، هل يُمكِنُك المجِيء مَعنا لِقسْم الشّرطة لأَخذِ إفادتكِ و التّحقيقِ في القضيّة "

• لمْ يتلَقّى أيّ رد مِن الّتي تُخبِئ وجهها في حضنِ أخيها..

أجابَ جيهوب في مكانها : "هي مُتعبة .. فَبعدَ ما مرّ عليها لا أعتقِدُ أنها ستستطيعُ الوقوفَ على قدميها ! ألا يُمكِن أن تسأَلها هنا فقط ؟"

الرّابِع عشرْ فِبرَايرْ. | K.TH ✔︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن