⁹.لقاء رائع...

481 50 26
                                    

في الحانة

قال تايهيونغ للنادل بصوته المخمور بعد أن أكمل كأسه الذي لا أعرف ما رقمه : "أيها النادل... أريد .. أريد كأسا .. آخر .. أريد أن أنساها.. هي تسيطر على كلّ عقلي كاللعنة.. أرجوك .. أر-.. أريد أن أنسى كلّ شيء .. أن أنساني أنا .. إن .. إن أمكن..!"

نهض فجأة من مكانه و إتجه إلى إحدى التماثيل و أخذ يضحك بهستيرية و يقول بينما يتلمس وجه التمثال : "أيها النادل.. هل-.. هل تراها.. هههه إنها تشبهها !"

قال هذا ثم بدأ يقبل التمثال ، ضرب النادل جبينه بيديه ، ثم تقدّم من تايهيونغ ، و أبعده عن التمثال و قال : "سيد تايهيونغ أرجوك إجلس، سيأتي السيد جيمين لأخذك.."

إنتفض تايهيونغ من يدا النادل و قال صارخا : "أريد المزيد!"

فجأة تغيرت ملامحه الغاضبة و أستبدلت بأخرى ساخرة و يمكن
خبيثة..؟

إقترب من إحدى الفتيات التي كانت جالسة لوحدها بهدوء و ترتشف من كأسها، و أخذ يقبلها بقوة.

في هذه اللحظة دخل جيمين و سوبين للحانة.

أسرع جيمين ناحية صديقه يبعده عن الفتاة ، بينما سوبين لمحت صديقتها مرتمية على الأرض و تلهث، سارعت إليها و ساعدتها على النهوض.

تسائلت سوبين بقلق : "ميشا هل أنتِ بخير ؟؟"

قالت ميشا : "أجل بخير.."
ضحكت بسخرية و إستطردت : "أظنني حصلت على قبلتي الأولى بالفعل.."
صكّت على أسنانها ، وجهت نظراتها ناحية تايهيونغ و قالت : "ذلك اللعين..!"

أجلست سوبين صديقتها على الكرسي و إندفعت ناحية تايهيونغ لاكمة إياه بقبضتها على وجهه بينما تصكّ على أسنانها مرددة: "أيها اللعين ، كيف تجرؤ ؟"

تراجع تايهيونغ للخلف جرّاء ضربتها، و بحجّة أنه ساكر ، سقط على الأرض.

إنحنت سوبين لمستواه، أمسكته من ياقته حاملةً إياه من الأرض و قالت بحدّة رامية بكلماتها أمام وجهه : "أيها المنحرف اللعين ، في المرة القادمة إعرف على من تتحرّش ، و إياك و الإقتراب مجددا من صديقتي أ تفهم ؟!"

تجاهل تايهيونغ كلماتها ، إرتسمت إبتسامة على وجهه ، و قال و هو يوجّه كلامه لِجيمين : "جيمين إنها هي أليس كذلك ؟"

رفع تايهيونغ يده يتلمس خدي سوبين..
أفلتت سوبين ياقته بقوة و صفعت يده الممتدة لخدها..

قال تايهيونغ بخيبة : "ألا تتذكرينني .؟
"هذا مؤسف.. أنا حزين !"

الرّابِع عشرْ فِبرَايرْ. | K.TH ✔︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن