عندما عاد للواقع شعر بعبراتٍ حارقة تلامس وجنتاه ، وقد كانت هذه الدموع التي قد تجمعت في عينيه.. مسحها بسرعة ثم هرول لأقرب حانة ، دخلها و أخذ يتجرّع كأسًا بعد كأس.
-
-توجّه الأصدقاء إلى حديقة ليروا ما توصّل إليه جيهوب .. كان الجميع جالسا أمام الكمبيوتر ؛ جيهوب، سوبين، سوكجين، يوجين، يونغي.
ينتظرون من ذاك الخط أن يمتلأ.
دقائق...
█████ 99%
██████ 100%
إكتمل التحديث .. ظهر أمامهم فيديو لمسرح الجريمة ، بمكان قريب جدا ، ظهر TH و قد كان مديرا ظهره للكاميرا ، بعد أن قام بجريمته بدأ يرتجف و أخذ ينظر ليديه الملطّختان بالدماء و اللتان كانتا ترتعشان ، سقط بركبتيه على الأرض .. بعد مدة جاء شخصان رفعاه من على الأرض و أخذا يهدئانه، ثم أتى شخصٌ آخر ورائهم ، و قد كان يبدو كزعيمهم و معه مساعده أو نائبه و بعض الرجال الّذين بدؤوا بمسح الآثار التي لم تبدو واضحة للكاميرا، كان الشخص مِن بين الإثنين اللذان يحملان TH يصرخُ في وجه الزعيم موجّها سبابته أمام وجهه ، بعد ثواني إنتفض TH من يدي ذاك الشّخصان و غادر مسرح الجريمة .. ثم تبعه الشخصان بعد رمي بضع كلمات على الزعيم ، بينما لم يبرح الزعيم و نائبه مكانهما...
ثم هووووب إنقطع الفيديو فجأةقال يونغي: "واااااه .. يبدو أن TH ليس على علاقة جيّدة مع زعيمه !"
جين : "هذه نقطة لصالحنا أليس كذلك ؟!"
يوجين: "بل ثلاث نقط .. يبدو أن صديقاه أيضا ضدّ الزعيم !"
سوبين (TH أنت تبدو ك لغز معقّد جدا !)
"مازلنا لم نحصل على شيء يوصلنا له !"
يونغي : "بالنسبة لهذا ... سيتّضح مع الأيام !"
سوبين : "لكن .. أ لم تلاحظوا إرتعاش يديه ؟ يبدو كما لو أنه يُرغم على الجريمة، لا يقوم بها من تلقاء نفسه ! بل من أوامر ذاك الزعيم !!"
جيهوب : "لأوّل مرة أشعر أننا قريبون جدا "
أغلق جيهوب الكمبيوتر و قال مجددا : "سأذهب لأنام الآن، لقد كان يوما مُتعبا !"
سوبين : "سألحق بك بعد قليل أخي!"
أومأ جيهوب و ذهب.
جين : "أنا سأتجوّل قليلا مع حبيبتي!"
"هيا يوجين فلنذهب!"أمسك جين بيد يوجين ، ثم ذهبا مبتعدين عن البقيّة ، و نقصد بالبقية يونغي و سوبين.
أنت تقرأ
الرّابِع عشرْ فِبرَايرْ. | K.TH ✔︎
Fanfictionالرِّواية لا تَتحدّث عن اِثنان وَقَعا فِي حبّ بعْضِهِما. و لَا تَتَحَدَّثْ عَن اِحْتفال عَشِيقَان بِعِيد الحُب تخليدًا لحبّهما. الرِّوَايَة تتحَدث عَن قَاتِل و مَقتُول، عَن فَاعِل و مَفعُول.. الروَايَة تَدُور حَول حَيَاة ضَحِيّة.. فَتَاة كَانَتْ ضَح...