طوال تلك المدة الّتي كان يتحاور فيها الثلاثي ، كانت سوبين فقط ترمق تايهيونغ بـنظرات لا تفسير لها..
بعد أن خرج لاي و سوهو من الغرفة تنهدّ تايهيونغ ثم دار ناحية سوبين ، لكن عندما رآها تنظر له بتلك الطريقة هو سأل : "مـ..مـاذا ؟"
أجابته سوبين : "اللعنة عليك."
كانت تايهيونغ سينطق ليبرّر موقفه ، لكنّها قاطعته و صرخت منفعلة : "لقد وثقنا بك .. لكنّك فقط خنتَ ثقتنا تايهيونغ..
أنتَ اِستعمَلتَ خطّتنا ضدّنا.. أنا أشفق علينا لأنّنا صدّقناك..
هل الآن هذا يعني أنّ كلّ شيءكان فقط تمثيل من حضرتك ؟؟
منذ لحظة طلبك للمساعدة .. إلى هذه اللحظة ؟؟ ماذا عن إستغلال المنظمة لك ؟ هل كان عذرًا كاذِبًا أيضا ؟
ماذا عن تهديدها بقتل صديقيك ؟ ماذا عن حبّك لي ؟؟ هل هذا أيضًا كان مجرّد تمثيل لِكسبي و كسب ثقتي ؟
لا أصدّق أنّك كذبت في مـشاعــرك أيـضًا.."توّقفت عن الكلام و أخْفضت رأسها للأرض.. ثم أضافت ساخرة : "ماذا كنت لِأتوقّع منك.. هذا كان واضِحًا منذ البداية.
و أنا قلت أنّه لربما يجدر بي التّفكير بمنحنا فرصة .. لكن من أخدع ؟" ضحكت ساخرة وأكملت : "أوهام.. كلّ شيء مبني على كذبة..
خاب ظنّي بنفسي..لأنّي وثقتُ بشخص خاطئ.."
طِوال فترة تكلّمها هي، هو كانَ يُنصِت بإهتمام مع إبتسامة شقّت وجهه..
بَعد أنهتْ كلامها ، دنى منها و جلسَ القرفصاء أمامها و سأل : "عنيتِ كل كلمة صحيح؟؟"
رفعَتْ رأسها بحيث قابَلت وجهه و أجابت : "بالطبع عنيتُ كل كلمة .. فأنا لستُ كاذبة مثـ-.."
بُتِرت كلماتها بسبب رؤيتها لتلك الإبتسامة الّتي تعلو وجه الآخر ، سألت جاهلةً سببها : "ما بالُ هذه الإبتسامة البشعة تكاد تشقّ وجهك؟."
تجاهلَ سؤالها و أعاد طرح سؤاله مجددًا ليتأكّد من ما سمعته أذناه : "عنيتِ كلّ حرف ؟؟ كلّ حرف ؟"
أومأت هي مجددا و أجابت بإنفعال : "أجل عنيتُ كلّ حـ.."
و بُتِرتْ كلماتها مرّة أخرى ، لكنّ هذه المرّة السبب مختلف ، فقد بُترت بسبب شِفاه الآخر الّتي حطّتْ على شِفاهها..
هي لَم تستطِع إبعاده عنها بِعذر أنّها مقيّدة، لكنّ مع هذا هي لم تحاول حتّى منعه..
أنت تقرأ
الرّابِع عشرْ فِبرَايرْ. | K.TH ✔︎
Fanficالرِّواية لا تَتحدّث عن اِثنان وَقَعا فِي حبّ بعْضِهِما. و لَا تَتَحَدَّثْ عَن اِحْتفال عَشِيقَان بِعِيد الحُب تخليدًا لحبّهما. الرِّوَايَة تتحَدث عَن قَاتِل و مَقتُول، عَن فَاعِل و مَفعُول.. الروَايَة تَدُور حَول حَيَاة ضَحِيّة.. فَتَاة كَانَتْ ضَح...