¹⁹.العدّ التنازلي

414 34 6
                                    


7:00 pm

دَخل تايهيونغ لِمكتب سوهو بعْد أنْ طالبه هذا الأخير بالحضور..

إنحنَى تايهيونغ ثم تقدّم و جلسَ على الكرسِي ، تسائلَ مُخاطِبًا زعيمه : " ما الأمر أيّها الزعيم ؟ لِما طلبت حضوري ؟"

أجابَه سوهو بعد أن عدّل جلسته : "بَعد ساعتين من الآن سَتُقام الصّفقة.."

أومأ تايهيونغ ، فواصل الآخر كلامه : "سيتعيّنُ عليكَ الحضور."

-"ها..؟" لم يستوعب تايهيونغ بعد ما يحاول الآخر قوله..

أوضَح سوهو قائلا : "أريدكَ أنْ تكون متواجِدًا في الصفقة الّتي سَتُقام الليلة.. لَم تحضر أيًّا من الصفقات طيلة عملك في المنظمة، لذا أظنّ أنّ الوقت قد حان لذلك، عليك أن تعرِف كيف يسير الأمر خلالها.."

إرتبكَ تايهيونغ قليلاً من قرار سوهو ، هو لا يجب عليه الحضور ، هو يجب أن يكون مع سوبين حينما تُقام الصفقة، هذا ما تضمّنته الخطة..

حافظَ تايهيونغ على ملامح وجهه الهادئة و إعترض قائلا : "ماذا عن رهينتي أيّها الزّعيم؟ لا أستطيع أنْ أتْرُكها بمفردها، خصوصًا في هذه الليلة المهمّة.. أخشى أنْ أَرفُضَ قرارك هذا يا زعيم.."

إبتسمَ سوهو بهدوء و قال : "علمتُ أنّك سترفض مُستعمِلاً هذا العُذر ، لا تقلق ، تكفّلتُ بهذا ، سنقُوم بالإغلاق عليها في غرفة حيث لن يستطيع أحد الدخول و سنضَع حُرَّاسًا أمَام الباب.."

-"لكن أيّها الزّعيم ألمْ تُخبرني أنّك لن تُعارضني في ما يخصّ رهينتي ؟!"

-" أنا لا أعارضك تايهيونغ ، أنا فقط أطلبُ منك الحضور من أجل مصلحتك، فقط فكّر بما سيحدث بالمستقبل إن غبتُ أنا.. ستستطيع التّصرف وحدك حينها.. ألستُ على حقّ ؟"

تنهَدّ تايهيونغ بهدوء محافِظًا على أعصابه ثم قال: "ماذا عن لاي؟ أليسَ ذراعك اليمنى؟"

-"صحيح، و أنت ذراعي اليسرى.."

وقفَ تايهيونغ متجّهًا للباب و قال معتذِرًا : "أعتذر أيها الزعيم لكن أنا أرفض."

نهض سوهو و قال بحدّة : "تايهيونغ، أنتَ ستحضر و هذه آخر كلمة."

إقشعرّ جسد تايهيونغ للحظة، لكنّه تنهدّ بغضب و أومأ بقلّة حيلة ثم خرج متوجّهًا عند سوبين ليخبرها ، و طيلة طريقه و هو يلعن، فورَ وصوله عند الباب أوقفَه لاي.

الرّابِع عشرْ فِبرَايرْ. | K.TH ✔︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن