رحلتْ الشرطة من المكان بعد أن قال يونغي أنّه سَيهتمُ بالباقي بنفسه.يَجلِس الآن الأربعة مقابل يونغي الذي كتّف ذراعاه و أخذ ينظر إليهم بحاجب مرفوع..
نطق بعد أن تفحّصهم كلّهم : "ألا تعتقدون أنّي أحتاج توضيحًا لِما يجري ؟ هاا سوبين ؟!"
تحمحمتْ سوبين ثمّ قالت : "حسنا ، كلّ ما في الأمر أنّ هذا الأحمق إستلَم سلاحي ، و وجّهه للنادل ليرى إن كان سيُخيفه أم لا .."
ضحكَ يونغي و قال : "طفل في الخامسة لن يصدّق هذا الهراء، ماذا حدث سوبين ؟؟"
أدارت سوبين وجهها و قالت : " ماذا من الممكن أن يحدث مثلا ؟"
وجّه يونغي نظره ناحية الأحمق الّذي قصدتهُ سوبين من قبل و سأل : "لِما رفعتَ سلاحكَ في وجه النادل ؟"
أجاب تايهيونغ بخفوت: "كما قالت سوبين.."
نهض يونغي من مكانه و ضرب الطاولة بيده بقوّة ثم قال : " إن لم تتكلّموا عن حقيقة ما يحدث هنا ، لن أفكّر دقيقة أخرى و سأدخلكم السجن ثلاثتكم.."
صمت قليلا ، ثم وجّه نظره ناحية النادل و قال بعد أن إبتسم بجانبية : "آآه نسيتُ النادل.. هو يعرف ما حدث ، و لن يَبْخَلَ عليّ بسردِ الحقيقة !"
تمتمتْ سوبين بعدَ أن نظرت للنادل : "لِما لا يزال هنا أصلاً ؟"
قالت بإرتباك موجهة كلامها لِ يونغي : "مهلاً .. مهلاً لحظة.."
نظرتْ لِتايهيونغ جيمين و جونغكوك و همستْ : "سأخبره.. هو سيساعدنا أكيد.. كما أنه لا خيار لنا غير هذا ."
أومأ الثلاثي مع أنّ علامات التردّد قد ترَسّمتْ في وجوههم ، لكنّ ما باليدِ حيلة ، فَلا عودة بعد أن قاموا بالخطوة الأولى..
تنهدّت سوبين ثم قالت : "يونغيآاه ، تذكُر الخطة الّتي أخبرتك عنها حِيال الإطاحة بالمنظمة ، صحيح ؟"
أومأ يونغي قائلا : "أجل أَذْكُ-..
مهلا ، لا تقولي أنّكِ تعرفتِ على هؤلاء .. و هم ينتمون للمنظمة، و ستستعمليهم كوسيلة ؟"إبتسم جونغكوك بسخرية و قال : "ذكائك لا حدود له حقا ، لكن لو لا تتسرّع بالحكم قليلا فقط ؟"
نظر يونغي له بحدّة جعلته يبتلع ريقه و يدير وجهه .. أجابته سوبين : "معك حقّ قليلاً ، لكن همْ من سيستعمِلوني للإطاحة بمنظمتهم و ليس العكس .. يمكنك أن تقول أنّ مصالحنا مشتركة.. "
أنت تقرأ
الرّابِع عشرْ فِبرَايرْ. | K.TH ✔︎
Fanficالرِّواية لا تَتحدّث عن اِثنان وَقَعا فِي حبّ بعْضِهِما. و لَا تَتَحَدَّثْ عَن اِحْتفال عَشِيقَان بِعِيد الحُب تخليدًا لحبّهما. الرِّوَايَة تتحَدث عَن قَاتِل و مَقتُول، عَن فَاعِل و مَفعُول.. الروَايَة تَدُور حَول حَيَاة ضَحِيّة.. فَتَاة كَانَتْ ضَح...