💬²³

2.5K 224 264
                                    

/❣
لَّو كآنَ الأمرُ بِ يَّدي ، لَ إستَوطَنتُ حِضنَهُ للأَبدِّ .

/❣لَّو كآنَ الأمرُ بِ يَّدي ، لَ إستَوطَنتُ حِضنَهُ للأَبدِّ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

-

جِيمَين خرجَ مِن المَشفى رِفقةَ شقيقْهِ ؛ مُنذ أنَّ الأكبَّر لَزِم عليهِ أنْ يعيشَ مَعهُ لِمَّا تبقَّى مِن عُمرهِ .

- أتظنُنِي ضيعتُ عامًّا وَ نصفًا بِ البَحثِ حولَ أرجآءِ كُوريَّا لِ أجدِكَ أخيرًا ثُمَّ أترُكَك تذهَّبُ بِ كُلِ بساطةٍ ؟.

وَ هكذَّا ..، هَ هُمَّا يقِفانِ أمامِ بابِ المَنزل المُترفِ .
حيثُ إسكنَ شَقيقُه وَ زَوجُهُ .

- وآاه ~ .

خرجَّت مِن شِفاهِ الأشقَّرِ يثمَا وقفَ فِّي مُنتصفِ غُرفةِ الجُلوسِ ذاتِ الأثاثِ العَّصري .
كمَا سآئرِ المَنزِّل .

- تعآمَل معَّ الأرجآء كَ أنهَا خاصَّتُكَ ، هُو منزِلُكَ كمَا هُو خاصَّتي .
سَ أصعدُ لِ أخذِ حمامٍ ثُمَّ نُجهِزُ غرفتكَ معًّا ، صَغيري ، آمِم ؟.

أومأ الصغيرُ لَهُ مُوافِقًا ، وَ سُيوكجِين تقدمَ حتَّى إستلنَّ بِ عُلويِ جِذعهِ مُقبِلًا ناصِيةَ شَقيقهِ .
ثُمَّ خطَّى حتَّى دربزينِ الدَّرجِ المُستَّقيمِ للأعلَّى ..

- آوه ، وَ أنَّا أُغنِي عِندمَا أستَحِمُ ؛ لذَّا لَّا تفزَع حينمَا تسمَع صوتًا ملائكّيًا عزِيزي ~.

قهقهَ الآخرُ بِ لُطفٍ لِ ثِقةِ شَقيقهِ .

-

لِ رُبعِ ساعةٍ ، جِيمَين كانَ يتمشَّى أرجاءَ المَنزلِ .
هُو وجدَ أنَّ سُيوكجِين يعيشُ حياةً مُذهِلةً لِ كُلِّ تلكَ النجاحاتِ التِّي تلاقهَا لِ حلهِ قضايَا حولَ العَّالَمْ .

وَ كمْ بلغَ فَخرهُ عِنانَ السمآءِ حينمَا رأى صُورًا علَّى جِدارِ أحد غُرف الدَّورِ العُلوي الذَّي كانَ يستكشفهُ ..
حيثُ صُورةٌ تَتبعُ الأخَّرى بِ خطٍّ مُستَّقيمٍ لِ إفتِتاحِ شَرِكاتِ نامجُون وَ فُروعِها .

بَدت الغُرفه كَ .. كبسُولَةُ زَمنٍ .
هيَ مَلئةٌ بِ ذِكرياتٍ عنِ الثُنائيِ الجَميلِ ، وَ عائلتهُمَا .

◐'الرَجُل الحَّديدي || 𝕀ℝ𝕆ℕ 𝕄𝔸ℕ'◑ ↫ تَمَّتْ .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن