معلومات وحقائق غريبة

1.5K 213 50
                                    

☆☆☆👈👈♥
---------------------------

1-التفكير الزائد عن اللازم يجعلك أكثر إنعزالاً عن الآخرين وأكثر كرهاً لهم بسبب تحليل تصرفاتهم والتركيز على سلبياتهم .!

2-يوجد برنامج روسي أسمه Перехват، فيه يسرق المتسابق سيارة و إن لم يتم القبض عليه خلال 35 دقيقة تصبح السيارة ملكه و لو قُبض عليه قبل ذلك يسجن!

3- للحظات العائلية السعيدة تُشعِر الشخص بالإطمئنان وتجعله أكثر جرأة على التعبير عن رأيه بصراحة ، لذلك غالباً تنتهي هذه اللحظات بنقاش حاد !

4-الغضب يحرك مناطق الصدق في الدماغ، لذلك معظم الاشخاص أقرب إلى قول الحقيقة عند الغضب .

5-ارتداء سماعات الأذن لمدة ساعة يضاعف البكتيريا لأكثر من 700 مرة... لذا بعد الأستماع أفصلها عن أذنيك مباشرة

6-إذا كنت تعتقد أن لجدك و جدتك رائحة تميزهم فأنت على حق، فكبار السن يفرزون مادة كيماوية من جلدهم وهي التي تتسبب بالرائحة المميزة التي تشتمها!

7-أثبتت دراسات أكاديمية متعددة أن التلاميذ لا يستفيدون من الواجبات المدرسية إطلاقاً سوى في المرحلة الثانوية.

90 -8 % من الناس سوف يمثلون أنهم يضحكون حينما لايفهمون حديث الشخص الذي أمامهم

9-ﺳﻤﺎﻉ ﺷﺨﺺ ﻣﺎ ﻳﻨﺎﺩﻱ ﺍﺳﻤﻚ ، ﺑﻴﻨﻤﺎ ﻻ ﺍﺣﺪ ﻳﻨﺎﺩﻳﻚ ﻓﻌﻼ ، ﻋﻼﻣﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺼﺤﺔ ﺍﻟﺬﻫﻨﻴﺔ.

10- المعلمين الذين هم غير راضين عن حياتهم الشخصية أكثر عرضة لإعطاء الطلاب المزيد من الواجبات المنزلية خلال الأسبوع أو في عطلة نهاية الأسبوع !

11-الأشخاص الذين يتحدثون لغتين أو أكثر تتغير شخصياتهم وسلوكهم حسب اللغة التي يختارون التحدث بها !

12-تستطيع المرأة أن تتحدث في الهاتف وهي تحمل طفلها وتراقب طبق العشاء على النار وتغلق الباب بقدمها في نفس الوقت دون أن تفقد أعصابها!
-------------------------------------------------------------------------

معلومات عامةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن