السلام عليكم💜
☆☆☆☆☆☆☆☆☆>>>>>>
صلِّ على رسول الله💜💜
____________________________* جزر المالديف * التي تعد واحدة من أجمل بقاع الأرض ؟، تقع جزر المالديف في جنوب قارة اسيا وتطل علي المحيط الهندي وتبلغ مساحتها حوالي 115 ميل مربع بعدد سكان 400 ألف شخص فقط مما يجعلها أصغر دول أسيا من حيث المساحة وعدد السكان ، و تعد عاصمة المالديف والتي يطلق عليها جزيرة الملوك بسبب موقعها المتميز بين باقي الجزر هي الأكثر كثافة سكانية في البلاد 🌴🌊.
سأطرح لكم 12 معلومة عن جزر المالديف 🏝.
1-جزر المالديف مكونة من 1190 جزيرة والأمر المذهل أن بكل جزيرة منهم سوف تجد منتجعات فاخرة وفنادق راقية 🏝.
2- جزر المالديف هي من الدول الأقل ارتفاعًا عن سطح البحر ، حيث ان ارتفاع اقل منطقة هناك عن سطح البحر 1,5 م اما اعلى منطقة تساوي 2,4 م فقط🏝.
3- الاعتقاد السائد بأن المالديف خلال السنوات القادمة في طريقها الى اعماق المحيط🏝.
4- 90٪ من سكان المالديف مسلمين ولكن لكونها بلده سياحية من الدرجة الاولى فتتوفر المشروبات الكحولية في جميع المنتجعات 🏝.
5- اسعار المنتجات هناك عاليه للغاية كذلك اذ كنت تريد التنقل بالعباره لتستمتع بجمال البحر وملاقاة الدلافين فذالك سيكلفك 150 دولار للفرد الواحد اما بنسبه للحجز في المنتجعات فهذا سيكلف 200 دولار لليلة واحده وفرد واحد🏝.
6-عندما تصل الى المالديف فسوف تتفاجئ من التوصيات التي ستحصل عليها من منتجع اقامتك لزيارتك المنتجعات التي من المفترض هي في تنافس وهذا الآمر رائع بالفعل حيث يتيح لك زيارة الجزر المجاورة🏝.
7- ان كنت من المهتمين بالحياة و بالكائنات البحرية فأن الذهاب الى المالديف يتيح لك رؤيه الكائنات البحرية🏝.
8- يمكنك أيضًا زيارة الهند وسريلانكا التي تعتبر اقرب جارتين للمالديف🏝.
9- طقس المالديف رائع طوال العام بأستثناء بعض الأمطار الخفيفة من وقت لاخر🏝.
10- اكثر الفترات رواجًا على مدار العام هي الفتره ما بين ديسمبر وابريل🏝.
11- بعض المنتجعات بالمالديف توفر تجربة غطس مثالية مع مدربين الغطس الذين يختارون وقت ومكان مثاليين🏝.
12- مهما رأيت صور عن هذه الجزيره فهي لا تضاهي جمال الواقع🏝.
أنت تقرأ
معلومات عامة
Ciencia Ficciónفي هذا الكتاب ستجدون معلومات عامة من معلومات في علم النفس ومعلومات طبية ومعلومات عن جسم الإنسان....إلخ📒🌸 أتمنى أن تستفيدوا. #1 ثقافة 🎖 #1 معلومات 🎖 #1 Culture 🎖 #thouraya4557