معلومات عن الارقام المتكررة

535 52 0
                                    

السلام عليكم💜
☆☆☆☆☆☆\\
صلِّ على رسول الله💜💜
__________________________

-999: يشير إلى الاكمال فقد يعني إتمام مشروع ما أو إشارة بأنك تتقدم نحو الدرس الجديد من دروس الحياة لقد قمت بعمل جيد في درسك الحالي عليك ألا تكتفي هنا استمر في مسارك القادم.
-888: هذا يعني تدفق و جريان هناك طاقة جميلة و مريحة حولك أنها وفرة سواء من المال أو الأصدقاء طاقة إيجابية لا نهائية.
-777: لا تخف من أي فكرة تراود ذهنك الآن الملائكة معك للمساعدة و لإرشادك الى الطريق انت تبدو بأنك تهتم بالعالم المادي كثيراً انت تبذل الكثير من المجهود لتسيطر على الأمور حرر نفسك من العالم المادي.
-666: الرغبات المادية تطغى على الرغبات النفسية لديك الآن قم باعاده تقييم ما تعتقد بأنك تريده أنت تحتاج إلى أقل مما تعتقد أنت تحتاج لأن تكون بسيطاً و سعيداً فقط اسأل نفسك أسئلة صحيحة.
-555: التغيرات قادمة إليك كن مستعداً للمضي بقوة نحو أهدافك لا يجب عليك الشعور بالخوف بل رحب بالتغيير حتى لو شعرت بالخوف أو أنها لا تناسبك استمر بالتفكير هذه التغيرات ستكون نحو الأفضل.
444: إشارة تأكيد بأن آخر شيء فكرت فيه آخر شيء فعلته كان لائق و صحيح و يتماشى مع مسار حياتك.
-333: الملائكة تحيط بك أنت محاط بالحب و الحماية هذا الرقم تذكير لا واعي بأن الملائكة تحيط بنا دائماً و تطلب منا بأن نستشعر وجودهم و نطلب منهم المساعدة عند المحن بواسطة الدعاء.
-222: اتبع الخطوة الآخرى في سلم أفكارك الآن تتماشى مع الحقيقة و هذا الرقم يؤكد ذلك  يجب أن تمضي مع هذا الفكر الذي برأسك الآن.
-111 : الحقيقة هي أن نفسك الحقيقية تتبع هذا الفكر أنه بداية لمسار جديد يتوافق مع الغرض الروحي الخاص بك ، هذا هو الوقت المناسب لأن تدرك بأنك تحتاج إلى كسر القواعد القديمة و البدء بالتنظيم و إعادة ترتيب الأمور بحسب المصداقية التي تراها تتناسب مع حياتك، رحلة روحية واعية و نداء لهولاء الذين نسو احلامهم و هدفهم الحقيقي من الحياة، طريقة لتذكيرك بنفسك.

معلومات عامةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن