رسالة بلغة غريبة

671 48 2
                                    

فجأة! يرن هاتف ليسا وهي على سريرها بالمستشفى، كان المتصل "فيكتور" الشاب الذي اعجب بها واعترف لها لكنها لم تكن تبادله نفس المشاعر فأصبحا صديقين بعد ذلك واصبح يهتم بها في المدرسة كصديق ليس الا.. لم يكن مسموح لها اجراء مكالمات كي لا ترهق نفسها لذا كتبت رسالة مضمونها انها في المشفى ولكنها بخير لا داعي لان يقلق وستغادر في المساء..

بعد ان ارسلتها نظرت الى الساعة في هاتفها كانت ١١ صباحا ويوهان لم يظهر بعد كانت وهي ممده على سريرها تنتظر الموت وتفكر انه الان يحاول الحصول على سم البوتوكس من قسم الجراحة والتجميل لكي يقضي به عليها



وتذكرت ايضا طفولتها معه لم يكن مقرب لها ولم يمضيا معا الا اوقات قليلة الاوقات التي لا يكون فيها مع ميلو ذلك الطفل الغريب الاطوار كان يشعرها بالخوف كلما رأته وكانت هنالك شائعات تقول انه من قتل والده ولكن من اطلق هذه الشائعات كانت امه لكنها الان عجوز هرمة لا تعي شيئا كيف لطفل صغير ان يقتل وماذا ستكون دوافعه؟ على كل عائلة ميلو لم تكن مثالية او حتى جيدة ومن السيء ان يوهان كان مقرب له.. لكن الان ادركت ان اخاها لم يكن هكذا من قبل عندما كان مع ميلو لقد تغير بعد ان عرف عن العقل الاسود او بالاخص عندما قرأه كاملا . انا لم اقراه ولا اعرف ماذا ستكون الشروط القادمة اما هو فيعلم لذا ان افترضت ،سافترض ان ما يحويه الكتاب... اشياء فظيعة ولكن لابد ان المقابل ثمين وهو ما جعل يوهان يقدم على القتل لاجله ترى ما هدفه؟

طرق الباب ثم خرج راس، لقد كان راس فيكتور،بدا لها ان معه زهور دوار الشمس الصفراء و استأذن ليدخل فسمحت له ليسا.. قال :"ليسا اتمنى انك بخير وانني لا ازعجك كيف حالك"
ردت ليسا انها بخير ثم سالته كيف عرف مكان المشفى
"لقد اتصلت بك ولم تجيبي فاردت ان اسال عائلتك لكني فضلت سؤال اخوكي يوهان واجابني وجئت لاطمئن عليكي..
"شكرا لقدومك حقا " ردت ليسا ثم فكرت انها وقعت في مصيبة اخرى ..يوهان لم يكن ليوافق على ان يتقرب مني احد وانا حية فقد اجعله حليفا لي ضده خاصة لو كان فيكتور الذي يحبني كما يعلم يوهان اضف ان فيكتور ذكي ايضا وعلاماته مرتفعة بالتاكيد هو يسعى لقتله..

"فيكتور... يجب ان اخبرك بشيء مهم".
دخل يوهان الى الغرفة من العدم ودون ان يطرق الباب رأته ليسا ولم تكمل كلامها ونظر اليه فيكتور باستغراب.. ثم قال :"يوهان لم ارك منذ مدة "
"اه لقد انشغلت بالجامعة ولم يعد لدي وقت.."
"اه لا باس انا ايضا كان يجب ان آتي للزيارة فنحن سنكون جيران"
"ماذا!؟ متى ولماذا" ،سالت ليسا بتعجب
قال فيكتور"ربما قبل نهاية هذا الاسبوع.."
قال يوهان "على كل سيكون الامر ممتعا"
فيكتور باستغراب "اتقصد ان يكون منزلي الى جوار منزلكم؟!"
لم يجب يوهان وخرج من الغرفة .
"فيكتور اريد ان تعرف انك في خطر"
"ماذا ؟ خطر !؟"
"اجل هناك من يسعى لقتلك.. لا استطيع اخبارك من الذ ي سيق... فكرت ليسا انها لو اخبرت فيكتور او لا فإن يوهان بالحالتين سيقتله فصمتت قليلا تفكر فيما ستفعل لكنها قررت الا تخبره، فلا تزال هنالك فرصة في ان يوهان قد يتركها تعيش لمدة تستطيع هي قتله بها اما لو اخبرت فيكتور سيصبح عليها هي قتل فيكتور ويوهان ايضا وهي لا تريد ذلك لا ذنب لفيكتور لينتهي كنهاية اماني..

العقل الاسود | Black Brainحيث تعيش القصص. اكتشف الآن