جزيرة الافاعي

539 38 0
                                    

وضعوا حقائبهم في مكان الحقائب اعلى رؤوسهم ثم جلسوا كلٌ الى مقعده.. يوهان في الامام وفين في منتصف تماما وليسا قريبة لمؤخرة الطائرة.. طلبت المضيفة وضع احزمة الامان واعلمت الركاب بأن الطائرة ستقلع.. بدأت الطائرة في الاقلاع للامام واجساد الركاب تندفع للخلف.. حسب قانون نيوتن الثالث. رفعت ليسا نظرها فوجدت فين يجلس بهدوء ويسمع الموسيقى ويوهان ينظر من النافذة..

تذكر يوهان قتله لعمه.. وكيف جعله يبدو منتحرا بشنق نفسه.. بنفس الطريقة التي فعلتها ليسا وتذكر عندما كان امام قبر والده وليسا امامه تتحدث اليه وهو سارح في كيفية قتله للشخص التالي وتذكر ايضا عندما قتله وقد كان رجل سيئا يعيش وحده في منزله تذكر كيف شعر بالاشمئزاز عندما غرز السكين في بطن ضحيته وكيف تقيأ عندما كان ممسكا بالامعاء ويلفها على جسد الضحية وهي حية.. والمراة الاخرى .. فعل ثلاث جرائم في يوم.
إثر ما تذكره وضع يده على فمه لكي لا يتقيأ مرة اخرى..

حتى يوهان كان سيشعر باشمئزاز بسبب طلبات كتاب العقل الاسود ..في النهاية هذه كانت مرته الخامسة لقد قتل خمس مرات وصوّر خمس مرات ايضاً!.

وصلوا الى امريكا.. حجز يوهان ثلاث غرف في في فندق..
ليسا متعجبة: "من اين حصلت على المال؟"
يوهان:"هذه الايام توجد طرق كثيرة لذلك.. وانت تختاري التي تجلب لك اكثر، وعلى الاغلب لن يكون عملا شريفا"
"هل لهذا صورت جرائمك؟"
"آه فهنالك اناس كثيرون في هذا الكوكب.. لابد ان يكون منهم من يحب ان يشاهد مشاهد موت"قال ذلك وتذكر ام ميلو التي لم يجعلها تشاهد فيديوهات لموت احد ضحاياه لانشغاله..

فين:"خذ هذا ثمن غرفتي من الفندق.. لن اقترض مالا من قاتل اختي"
يوهان:" ثلاثتنا نعلم انني قتلت اختك.. لا تكرر ذلك مرة اخرى"
صمت فين متعجبا من غضب يوهان لاول مرة، بعكس ما كان يعامله ساخرا دوما..
فين:"لن اكررها.. لاني لا اريد ان تكتشف مز للشرطة، لا اريد ان تحبس للابد اريد رأسك لأعلقه في غرفتي وابزق عليه كل صباح ومساء".
نظر يوهان الى فين بنظرات حادة ..وقال:"لا تجعلني اقتلك بسرعة.. اريد ان ارى فأري يمرح ويلعب قليلا قبل ان اسممه، حسنا؟"
غضب فين وحاول ان يضربه لكن ليسا دفعته عنه" لا تفعل يا فين قد يضع السم على جسده ليقتلك به، ان اردت قتله لن تفعل بمجرد غضبك.. كن حذرا"
"اتهتمين بأمري وانت تآمرتي معه!!!"
"لا انا فقط اريد احدا الى جانبي.. لن يكون سهلا النيل من يوهان وحدي"

"لا يهم انا لا اتعاون معك.. ربما اصفح عن تآمرك لكن لن اتعاون!"
"كما تريد"
ذهبت ليسا لغرفتها رقم ١٠٧ ويوهان الى ١١١ وفين الى ١٠٤
وقبل ان يدخل فين الى غرفته يوهان وهو يمشي قال له"أتعلم ان الرقم ١٠٤ فال سيء عند اليابان"وابتسم ودخل فين بعد ان سمع كلماته دون ان يهتم..

جلس يوهان وفين وليسا كل في غرفته.. خرج فين من غرفته التي لم يلبث ٥ دقائق بها وذهب ليبدل غرفته..
اصبحت الساعة ١١ مساء.. طرق يوهان غرفة ليسا وادخلته اخبرها انهم سيغادرون الان.. ذهبوا الى غرفة فين وكانت مغلقة.. جاءت سيدة العناية بالغرف واخبرتهم انه انتقل الى الغرفة ١٠٥.. طرق الباب وكان فين جالسا يقرأ كتاب في الجغرافيا والجزر..

العقل الاسود | Black Brainحيث تعيش القصص. اكتشف الآن