بالتأكيد حلّت على حياة ليساتغيرات كبيرة وكثيرة... لم تعد امها حيّة.. لديها عدوان:يوهان يشاركها كتاب العقل الاسود و؛ميلو وأمه بكتاب مشترك ايضا.. اعلنت الحرب على الجميع..
اخذت ليسا المجلد الاخير لتقرأه وتنهي الشرط الاول..وفكرت:
"
ربما يجدر بي ان اغادر المنزل.. رغم اني لم اتجاوز السن القانونية الا انه تبقى شهر واكمل الثامنة عشر او قد انتظر ان يغادر يوهان ليعيش وحده، لكن قد اموت مسمومة على يده قبل ذلك الحين.."كانت الساعة ال٥ فجرا واصبحت ٨ صباحا حين انهت قراءة اخر مجلد.. بالطبع اصبحت الان تقرأ بسرعة كبيرة وتتجاوز كم هائل من المعلومات المكرره في الكتب .والان قد انهت الشرط الاول
وتريد ان تذهب لغرفة يوهان لتكمل الشرط التالي .. ارتدت كمامة وقفازات.. فتحت مقبض الغرفة.. كان يوهان جالسا على الارض يعد شيئا ما وبجواره معدات واجهزة بحجم صندوق الاحذية.. كان يصنع شيئا ما ومنهمكا لدرجة عدم ملاحظته ليسا.
فتحت ليسا الجرار واخرجت القطعة الخشبية ومن تحتها اخرجت كتاب العقل الاسود، على اثر الفوضى.. التفت يوهان فزعا بوجود ليسا في غرفته..
"يا الهي الم يعلمك احد طرق الباب؟"
"بلى امي علمتني طرق الباب لكنك قتلتها"
"اخفضي صوتك"
"سأخذ الكتاب واعيده في ال١٢ ظهرا"
لم يجب واكمل ما يفعله، سألت ليسا باستغراب"ما الذي تفعله ؟"
"اصنع سلاحي واعظم قوة!"ظلت ليسا تقف بصمت وتنظر بقلق.. كان لا يبدو انه سم.. ارادت ان تلحق به باسرع وقت لذا ذهبت تكمل القراءة.
فتحت الكتاب على الشرط الثاني, كان الشرط الثاني هو ما بدا به يوهان قبل عدة ايام لكنه فشل.. (قتل ثلاثة بشر بطرق شنيعة كقربان لكاتب العقل الاسود -والذي حبذت ليسا كونه الشيطان- الثلاثة: رجلان وامرأة) كانت بالاسفل المزيد من التفاصيل او القواعد بخط اصغر مما سبق قراءته..
•المرأة: تتعذب وهي تموت ولا تهم الطريقة.
ادركت ليسا(من تجربة يوهان مع امه.. تعذيب السم غير كاف)
•الرجل الاول: شاب بنفس عمرك، تقتله باحد الطرق التالية:
-تفتح بطنه بعد رسم امعائه على معدته بقلم ازرق جاف لكي لا يتشوه تشوهات لا نرغب بها
"كاتب الكتاب كان يتحدث اغلب الوقت بصفة الجماعة"
..ثم تخترق الجزء السفلي بسكين غير حادة وتدخل كماشة طبية وتسحب 'امعاءه الدقيقة' من الفتحة وتخرجها حتى اخرها..
أنت تقرأ
العقل الاسود | Black Brain
Mystery / Thrillerيوهان وليسا.. اخوان في قمة الذكاء يتنافسان لتحقيق هدفهما الموحد، بعد تنفيذ شروط كتاب يجدوه صدفه اسمه العقل الاسود.. الاجزاء الاولى تعريف بالابطال ثم يليها الاحداث المهمة والمغامرات التي ستهدد حياة الابطال وتبين لنا قدراتهم ومن هو الاذكى والافضل، وكذ...