انتهى ما حدث بين يوهان وليسا واعلان كلاهما الحرب على الاخر بكل جدية وعزم.
اتجهت ليسا لغرفتها بعد ان اغلقت باب غرفة يوهان بقوة، واتجهت لمكتبها وجلست خلفه، امسكت ورقة وقلم وفتحت جهازها على موقع متخصص بالعلوم المتعلقة بالتاريخ.. بدأت تذاكر وتحفظ وتكرر وتمشي في غرفتها ولديها اوراق وكتب تتعلم كل ما يمكن ان يكون قد كتب في اي مكان عن التاريخ تقوم بنخزين المعلومات في عقلها اقصى ما امكنها البحث.. ارادت بقوة ان تكون الاحق بالكتاب وتتطبق شروطه وقررت ان طريقة قتلها ليوهان ستفكر بها قبل ان تنام، استمرت بالتعلم والتثقف تلك الامسية حتى الساعه الواحدة بعد منتصف الليل. كانت تتعلم منذ ثلاثة ايام تقريبا مقدار ما يتعلمه الفرد الذي يبلغ الاربعين عن التاريخ طيلة حياته.. خلال ثلاثة ايام فقط، ورغم قتل يوهان لصديقتها المفضلة، وكل الاحداث المجنونة التي حدثت في ايام لا تكمل اسبوعا ..لا شك ان كتاب العقل الاسود قلب حياتها تماما ، فجاة شعرت ليسا ان الغرفة تدور حولها وفقدت توازنها فاغلقت الكتاب وقررت ان تنام، تمددت على السرير وبدأت تفكر كيف تقتل يوهان ... في هذا الوقت يوهان كان في غرفته نائما. قررت ليسا انها لن تصل لنتيجة فهي متعبة جدا.. ولم تنم منذ يومين بعد وفاة صديقتها لكن سبب ارقها لم يكن فقط وفاة اماني، فعقلها كان متقدا ونشطا كانت تفكر في امور كثيرة جدا بخصوص ما تقرءه واحيانا تذهب للكتب حتى بعد عزمها على النوم لتتاكد انها حفظت المعلومة بشكل صحيح، تماما كمن لديه امتحان في الغد ويعد له...
نامت ليسا تلك الامسية ..
ونام يوهان قبلها ..طلع الصباح على غرفتهما ..
ارتدى يوهان ملابسه متجهزا لجامعته ثم نزل الى الطابق السفلي حيث ليسا تجلس وتقرا كتاب "مختصر الدول" كما بدا له بعد ان جلس امامها على الطرف الاخر من المائدة المستديرة.. ووقف ومد جسده ولمس الكتاب ليرى اسمه، فقالت له انه كتاب تاريخي ومدحه فقال انه كتاب جيد جدا لتقرأه وانه متفاجيء من انتقائها الذكي للكتب..
راوده فضول فسأل يوهان ليسا:"ما هدفك من الفوز والذي سيجعلك تقتليني من اجله؟"اغلقت ليسا الكتاب واغمضت عينيها وابتسمت ثم قالت: "لا احتاج لاخبرك بالهدف .لكي اقتلك يكفيني سبب واحد وهو ان وجودك خطر علي وعلى حياتي"
أنت تقرأ
العقل الاسود | Black Brain
Mistério / Suspenseيوهان وليسا.. اخوان في قمة الذكاء يتنافسان لتحقيق هدفهما الموحد، بعد تنفيذ شروط كتاب يجدوه صدفه اسمه العقل الاسود.. الاجزاء الاولى تعريف بالابطال ثم يليها الاحداث المهمة والمغامرات التي ستهدد حياة الابطال وتبين لنا قدراتهم ومن هو الاذكى والافضل، وكذ...