الفوت~_____________________
-BAEKHYUN-
توقفت اُناظر صديقي والذي هو بمحض الصدفة يكون اخو حبيبتي !
استمعت لحديث والدي بأن اجلس ، كنا جميعًا نجلس بغرفة المعيشة والتي دون ادني شك ستكفينا جميعًا بقصر جدي !
" اذن سيد لي ما سبب زيارتك لنا ؟ "
تحدثت بحدة اوجة حديثي لوالد دونغهي
ولكن علي غير المتوقع هو زفر ثم اعطاني ابتسامة مشرقة" بيكهيون "
قالت امي اسمي بتوبيخك واضح للجميع لإطلاق ربما تشة ساخرة ؟ ، هل يعملون لما عائلة لي هنا حتي ؟!" سيد بيون بموجب كونك الأكبر هنا اسمح لي أن أوجه حديثي لك ، نحن هنا بخصوص لي لورا "
تحدث والد لورا الحقيقي أو ربما علي قول البيولوجي ؟" وماذا تُريد منها سيدي ؟ "
" هل يمكنك أن تجلبها لهنا ؟ "
تحدث بينما نظر لي جدي يعلمني أن اجلبها
، لم يطول الأمر حتي كانت لورا أمام هؤلاء الناس !لا استطيع تخيل كون قطعة منِ الان ستواجة هذا الالم .. اعلم رد فعلها أن عملت من هم كما لم اعلم ذاتِ !
ناظرتها السيدة لي بدموع ممتلئة وهي بالفعل قد توجهت لها تحتضنها وكل ذلك تحت نظرات زوجة عمي الباكية .. ربما هي أيضًا قد علمت من هم ؟
" ابنتي "
همست السيدة لي ولكونِ قريب من كلتيهما استطعت سماعها ، تجعد وجة حبيبتي تنظر لها بعدم فهم ، أو ربما فهمت وتتصنع الغباء .. لطالما حدثتني عن رد فعلها أن رأتهم" في الحقيقة بعد بحث ابني الأكبر دونغهي عن اختة المفقودة قد علمنا أن ابنتي هي لورا الابنة المتبناة هنا "
لم يتم ذاك الرجل الذي يدعي كون لورا ابنته حتي دفعت لورا والدتها البيولوجية وبعدتها عنها" ابتعدي عنِ ، لا تلمسيني .. اياكي والاقتراب منِ "
" ابنتي ، لورا حبيبتي سأشرح لك صدقيني !"
بدأت تلك السيدة بالبكاء وزوجة عمي لم تتحمل الأمر لتسقط مغشيًا عليها" حدثي والدتك بأدب "
صاح دونغهي بعضب ولكن لورا لم تعطية اي لعنة تذكر" امي "
صرخت لورا بينما تجري لتصل لزوجة عمي دنت منها تبكي وتحتضنها ..اسف للورا واسف لعائلتي واسف للعائلة لي
لكن صدقًا حياتي دراما كبيرة-END-
°
°
°
°
°
أنت تقرأ
تردد || B'BH
Fanfictionبدت ورديه فاتحة .. رومنسيه ، حساسه ، حنونه ، رحيمه ، رقيقه كالزهور بالبساتين بين انامل الصغار .. إنما هو .. مُثير ، عنيد ، مُلفت للانظار ، لعوب ، ومُحفز .. ولطالما كان هو من يدفعها للامام ، منذُ الصغر ، والان حلوته تتدلل ولها الحق فهي تتحلي~ - بيون...