🍃🌹
" أعطوا الفصل كل الحب "...
💘✨
_________________________
بعد دقائق سيبدأ يوم جديد مع سنة جديدة للورا ستصبح بالتاسعة عشر .. بومي و لوكاس يعدون لميلادها بمواقع التواصل الاجتماعي .. عائلتها الحقيقة هادئة هي رجحت أنهم لا يعملون ربما .. هي فقط لا تعرف وليس مهم ، هي حتي لا تتسائل عن لما تركوها بملجئ .. حالما دقت الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل .. اقتحم غرفتها دونغهي وهارا و والدها .. دق قبلها بقوة فرحًا ، هي لم تتوقع ذلك ابدًا ! ، لا وبل دونغهي يمسك بالهاتف ويُقيم مكالمه فيديو بها جميع عائلة بيون ... الجميع يضحك ويغني لها أن كان من شاشة الهاتف او بغرفتها .. ذلك فقط جعل من لورا بقمة سعادتها .. هي لم تكن من ذلك النوع الذي يُذكر الكل بميلادها .. هي فقط كتومة بمثل تلك اشياء !
ولوهلة لاحظت أن بيكهيون لم يكن موجود ..
هل هو الآن لا يهتم لميلادها ؟!بعد انتهاء غناء الاسرتان و تقطيع ديتي للكعكة بالمُكالمة و هارا بالواقع والكثير من الـ ' كل عام وأنتِ بخير ' حسنًا هي فقط انطفأت لكون بيكهيون ليس هنا .. لها يومان بين عائلة لي وهو لم يكلف ذاته بالسؤال عنها !
حالما ذهب الجميع كانت الساعة الواحدة .. دخل دونغهي مرة أخري بينما هي فقط شاردة بسقف الغرفة
" لورا ، بدلي ملابسك سنذهب لجولة معًا "
اتكئ دونغهي علي باب غرفتها بينما بيلعب بمفتاح السيارة" ماذا الان ؟ ، فقط انتظر سأرتدي أي شيء وااتي "
" تجملي فحبيب القلب ينتظرك "
لما يكون خبيث عندما يتحدث عنه فقط !" بيكهيون .. هل ستأخذني للقاء بيكهيون "
خجلت مرة أخرى لتتكلم بسرعة مُشيحة وجهها عن دونغهي" نعم "
" لا اريد ، فقط اخبره أن يغرب عن وجهي "
نظرت له بغضب .. صديقه أساء لها كثيرًا !" هو أخبرني عما حدث عندما علم اباك بالتبني "
ذهب ليجلس بجانبها ثم اكمل حديثه" اسمعي لورا .. لقد بحثت عنك كثيرًا بعدما سأم الجميع من البحث عنك .. انا لن ادعك مع شخص سيء ، قد يكون بيكهيون لعوب .. لكن رجل يمكنك الاعتماد علية وايضًا اقسم لك أنه لم يحادث فتاة منذُ أن اصبحتما معًا "
كوب وجهها بين يداه ليقوم ولاول مرة بمهمه الاخ الاكبر ~" لكن هو لم يحميني .. لم يكلف ذاته بالقلق علي وانا هنا عكس الجميع امي وابي يتوصلان معي كثيرًا .. هو فقط لعين ! ، لم يودعني وبل وضع صور له مع تلك الوردية ! "
انزلق الماء من وجهها بغزارة مع ظهور نبرتها المتحشرجه ، هي مثلت القوة ليومين .. اليسا كافيان !
أنت تقرأ
تردد || B'BH
Fanfictionبدت ورديه فاتحة .. رومنسيه ، حساسه ، حنونه ، رحيمه ، رقيقه كالزهور بالبساتين بين انامل الصغار .. إنما هو .. مُثير ، عنيد ، مُلفت للانظار ، لعوب ، ومُحفز .. ولطالما كان هو من يدفعها للامام ، منذُ الصغر ، والان حلوته تتدلل ولها الحق فهي تتحلي~ - بيون...