" أعطوا الفصل الكثير من الحب "..
🖇️🖤
___________________________________
" اسمعي لورا .. ساتركك لما يهواه عقلك ، اذهبي هناك وصفي ذهنك .. سانتظرك ، واعلمي أن ما يجعلني صامت حتي الآن علي حديثك هو كلمة أحبك .. بعد اسبوع من المفترض أن أسافر .. قرري سريعًا "
بهتت ملامحة التي حاول إظهارها متماسكه لكن صوته لم يخلوا من الحدة ايضًا كلمات لورا كانت كالطعنة هو للحظة فكر .. الم تكن هي من حام حوله من البداية !! ، هو فقط تصرف كشخص ناضج فأين يكن لورا تظل مجرد مراهقة
" انتظر "
اقتربت منه تحاول الحديث لكن دفعة لها جمدها بمكانها .. توجه الي باب غرفتها ثم فتح الباب بالمفتاح الذي كانت تحتمي به من مواجهة الجميع ثم ألقي بالمفتاح أرضًا بكل قوة قد يمتلكها .. و لثاني مرة يرتعد فؤاد لورا .. من حبها الاول ~
وحالما اغلق الباب بهمجية و غضب واضح اطلقت لورا العنان لدموعها !
نظرت الي فراشها لتذهب له .. تحاول المحافظة علي هدوئها ، والتفكير في حل !
وضعت ساعدها علي أعينها تبحث عن طريقة لتنال رضاه .. لازالت تحبة لكن .. لما الأمور أصبحت مُخيفة ؟ ، هو لم يحميها وهي لن تستطيع أبدًا الآن أن تكون له بطريقة قانونية علي الاقل للان ، أيضًا هي لا تذكر أنه وعدها بشيء من ذلك القبيل !لا يجب عليها تخيل اشياء قد لا تحدث .. هي لا تعلم مشاعر بيكهيون نحوها بعد عام ، ميلادها التاسع عشر قد اقترب بشده .. لكن جملته بأنه سيكون عائلتها الوحيدة .. تُعطيها الكثير من الآمال ~
هل قد يكونان بعد عام معًا ؟ ، ام سيكون هو مع أخري ؟ .. هل قد يلتحف جسد أخري ذراعيه ؟
التفكير بذلك فقط يجعلها تختنق ..
°
°
°
°
°
°
°وقفت أمام سيارة دونغهي اخيها التي تترأس مدخل قصر عائلة بيون .. هذا غريب لم تعداد علي وجود قطعة منها بالحياة حقًا ، توجهت نحوها والدتها بالتبني تحتضنها
" كونِ بخير حبيبتي ، انا بأنتظارك "
مسدت والدتها علي وجنتها
" احبك امي "
عانقتها لورا بحب علي امل لقائها بعد اسبوع
الجد كان يقف بالخلف ولم تلبث لورا عن الابتعاد عن والدتها حتي توجهت للجد بهرولة تعانقه
أنت تقرأ
تردد || B'BH
Fanfictionبدت ورديه فاتحة .. رومنسيه ، حساسه ، حنونه ، رحيمه ، رقيقه كالزهور بالبساتين بين انامل الصغار .. إنما هو .. مُثير ، عنيد ، مُلفت للانظار ، لعوب ، ومُحفز .. ولطالما كان هو من يدفعها للامام ، منذُ الصغر ، والان حلوته تتدلل ولها الحق فهي تتحلي~ - بيون...