احنا جبنا 3k ءءءءءءء
خدو بيج كيس 😭💜
ادوا البارت كل الحب_______________________________
-BAEKHYUN-
انهيت عملي بنشاط وطاقة متجددة بي بعد موافقة عمي ! ، انا سعيد .. ولم أكن اتخيل كل ما يحدث من أحداث للان!
ماذا فعلتي بي لورا ؟ ، تغير جذري حدث بي
لم اكن لاتخيل أن أقدم علي أعتاب الزواج
أو ارتباط رسمي وانا بتلك السعادةانا الذي رأي الزواج شيء يقيد حريتي ، اريدها الان معي ..
لربما اُريدها لأن الجميع يريد التحكم بها !
عائلتها البلوجية رافضة علاقتنا وربما صاموا عن الحديث بأمرنا لأنها جديدة عليهم ..عمي تركها لما يهواها عقلها بعد محاولته اقناعه لها بتركي .. و كنت غافل عن ذلك .
قد اكون سيء مع الفتيات و اجعلهم أختام بأناملي ثم اخلعهم و ابدل بينهن لكن بحق الجحيم انها لورا !
قبل ذهابي لفرنسا هي كانت علي دراية بماضي الاسود مع الفتايات ..
وها أنا بسيارتي ذاهبًا الي بيتي حيث تقطن خطيبتي المستقبلية ..
وقبل توجهي لها ابتعت لنا خاتمان زفاف !
هل أبالغ ؟ ، لا اعلم لكن اريدها معي بأقصي سرعة ممكنةلازلت اتذكر منذُ زمن طويل عندما كانت تطلب مني الزواج سريعًا لأنها تريد ارتداء فستان سهره ...
مبارك عزيزتي ، لا انا ولا انتِ كان يعتقد أن خطبتي وخطبتك ستكون بذات الليلة وبل ماذا نحن العروسين !
اصطفت سيارتي أمام منزلي فتوجهت سريعًا له
وحالما فتحت الباب بحثت عنها بأنظاري ، المنزل يبدوا هادئ .. هل ذهبت!اتجهت لغرفة المعيشة ابحث عنها وبالفعل وجدتها تنام علي بطنها بالأريكة ويدها اليسري واقعة علي الأرض .. هل هذا قميصي!!
قميصي ولاول مره أشعر أنه رائع ..
و كما توقعت الاحمر القاتم عليها ..احببته حالما نتزوج لن ادعها ترتدي سواه ، انتهي النقاش
لكن هل تنام صغيرتي براحة علي تلك الأريكة الصغيرة علي جسدها ؟
" لورا "
هززت جسدها برقة وانا احاول ابعاد انظاري عن ساقيها الظاهرين لي و سأصمت فقط" اقسم انني لن ادعه يقبلني عارية "
هي انتفضت بحده بينما تضع يدها علي صدرها تأخذ انفاسها .. بينما أنا جلست مُقابلًا لها علي الأريكة
أنت تقرأ
تردد || B'BH
Fanfictionبدت ورديه فاتحة .. رومنسيه ، حساسه ، حنونه ، رحيمه ، رقيقه كالزهور بالبساتين بين انامل الصغار .. إنما هو .. مُثير ، عنيد ، مُلفت للانظار ، لعوب ، ومُحفز .. ولطالما كان هو من يدفعها للامام ، منذُ الصغر ، والان حلوته تتدلل ولها الحق فهي تتحلي~ - بيون...