الفوتتتتت
_______________________________
-BAEKHYUN-
خرجت من الصباح الباكر الي العمل .. الكثير والكثير من الأوراق حولي ولم يتبقي سوي نصف ساعة علي موعدي مع العائلة لي ..
ولورا لم تظهر منذُ الصباح .. اقصد تلك الوغدة كيف لا تسأل عن حبيبها .. سأكون افضل منها وافاجئها ..
اعتقد ان ذلك لمثل الفتيات بعمر لورا سيكون لطيف ..
قد اكون واعدت الكثيرات لكن .. انا لم اواعد مُراهقة يومًا !
استقمت من علي كرسي المكتب ااخذ هاتفي خروجًا من الشركة .. ثم أخذت سيارتي مارًا بالبيت لاخذ جدي معي .. و بدأت بالاستماع الي أحدي الاغاني ..
هل سأصبح خطيب أو زوج ؟
لما الأمر يبدو رائع ..
لم اكن اعتقد انني قد اتحمس لخوض تجربة كتلك !لكن بالنهاية انا احبها .. احب كل تفاصيل علاقتنا ، احبها واحب شعوري بالمسؤولية نحوها وان كان من فراغ ! ، انا لم افعل ذلك من قبل
فقط اتسائل كيف كنت ارفضها ؟ ، كيف كنت أرفض كتلك نعمة بحياتي !
لطالما كانت لورا بحياتي ، لكن لورا الحبيبة افضل من لورا ابنه العم ..
وصلنا لمنزلهم وقد تركت سيارتي لاحدي الحراس .. لا احب ان يفعل شخصًا ما شيء لي لكن هذا ليس منزلي و يوجب علي اتباع قواعد منزلهم لكوني ضيف .. تشه ضيف ..
قريبًا سأكون ابنهم بالقانون .. اتشوق لذلك صدقًا
اتشوق لجعلها ملكي ..
بأسمي ..
اتشوق للكثير فقط معها ..وبالفعل جلست انا وجدي مع السيد لي وزوجته
" تحدث سيد بيون .. ما الذي قد يجلبك لهنا انتَ وحفيدك المحترم ! "
طلب السيد لي الدخول بصلب الموضوع .. فبعد نزاعات لا لورا ولا انتم تعرفونها انا اجلس مع ذلك الرجل دون كسر رائسه" لندخل بصلب الموضوع .. كما تعلم سيد لي ابنتك تكون حبيبتي .. وانا لا اريد تركها هنا وعملي يحتم علي المُكوث بفرنسا .. "
ذكرته بكوني سلبت قلب ابنته وقد أكون اقرب لها منه هو و عائلته فقط لاجبره علي الموافقة" ماذا ، هل تود اخذ لورا .. انا لا اوافق انتَ وجدك وقحان جدًا ، يكفي ما فعلتماه بعدما علمتم اننا نُريد اخذها للعيش معنا !! "
قاطعتني امها تلك ملكة الدراما .. انا لم افعل شيء فقط ابرحت دونغهي ضربًا ..
أنت تقرأ
تردد || B'BH
Fanficبدت ورديه فاتحة .. رومنسيه ، حساسه ، حنونه ، رحيمه ، رقيقه كالزهور بالبساتين بين انامل الصغار .. إنما هو .. مُثير ، عنيد ، مُلفت للانظار ، لعوب ، ومُحفز .. ولطالما كان هو من يدفعها للامام ، منذُ الصغر ، والان حلوته تتدلل ولها الحق فهي تتحلي~ - بيون...