الفوت اخوتي في الله ..
مراجعتش البارت كالعادة هعهعهعهعهعه
_______________________________
" ما الذي يعتقدة والداي .. انا بالخارج منذُ الليلة الماضية "
ارتمت لورا بجانب بيكهيون علي الأريكة بينما تحتضن ذراعه اليسري بذراعيها تستند برأسها علي كتفة وهو فقط يقرأ بعض الأوراق من قبل الشركة بفرنسا !" بيكهيون "
همست بأسمة لكونة لم يرد عليها .. هو حقًا مشغول الان .." لورا انتظري قليلًا فقط انا اقرأ شيء مهم "
تحدث هو بضيق .. فقط لورا الان بنظرة مزعجة جدًا" حسنًا "
قبلته علي وجنتة .. بينما هو ابتسم بقلة حيلة .. هي فقط بأقل التفاصيل بأعينة لطيفة !ابتعدت عنه ثم ذهبت للمطبخ .. عليها الآن أن تكون حبيبة صالحة و تحضر الطعام ..
لورا والمطبخ لا يتفقان --
وقفت أمام الثلاجة تنظر لها .. حسنًا ما الذي قد تصنعة بكل تلك المكونات .. هناك الكثير من الخضار والمُعلبات و الكثير من الأشياء .. هي لا تعرف ماذا تصنع بقت فقط تُبحلق بالثلاجة
" لورا فقط هناك راميون بالرف الثاني لا تُشغلي بالك بالطعام فقط حضرية "
بيكهيون كان ذاهب الي غرفتة ثم مر من أمام المطبخ .. بدت لطيفة وهي تحدق بالثلاجة .. هي فاتنته اللطيفةحضرت الطعام فهي ليست لتلك الدرجة بفاشلة .. هي تُحب الراميون لذلك هي تستطيع صنعة !
انتهت من صنعة ثم توجهت الي الطاولة وبيدها صحنان من الراميون
" بيكهيون .. الغداء جاهز "
نادت علية بينما هو منشغل بهاتفة لكن حقًا اي غداء هذا أنه مجرد راميون !ترك هاتفة ثم توجه للكرسي يبدأ تناول الغداء
اخذ عصيان الطعام ثم اخذ اول قطمة من الراميون .. ولورا فقط تنظر له تنتظر رأيه بالطعام !" حلو المذاق ؟ "
" سلمت يداك .. "
نظر لها بأبتسامة اب فخور" اوه بيكهيون أنه مجرد راميون "
لورا ابتسمت بأختلال بينما تشير بيداها وقد توردت وجنتيهالكن مهلًا أنه فعلًا مجرد راميون لما الابتذال !
الثنائي المبتذل لوبيك بالخدمة !بيكهيون انغمس في صحنة حتي اتاه اتصال .. و كان الهاتف بجانبة .. و لورا بدون نيه سيئه اتجهت انظارها للهاتف و .. لما المُتصل بأسم بيلا ؟
أنت تقرأ
تردد || B'BH
Fanficبدت ورديه فاتحة .. رومنسيه ، حساسه ، حنونه ، رحيمه ، رقيقه كالزهور بالبساتين بين انامل الصغار .. إنما هو .. مُثير ، عنيد ، مُلفت للانظار ، لعوب ، ومُحفز .. ولطالما كان هو من يدفعها للامام ، منذُ الصغر ، والان حلوته تتدلل ولها الحق فهي تتحلي~ - بيون...