10

657 28 19
                                    


$.....لمحت ذالك الشعور حين عانقت خيالك سرى بي ذالك الحنين لك تعبت عيني حين يخالجها النوم ولا تغلق بسبب غيابگ يدي تحتاج احتضانك گي تستطيع التوقف عن الأرتجاف جسدي يشتاق لضمك گي تسترخي أضلعي و يسكن أنيني.......معشوقي أين أنت...!!!$
.
.
.
......(الحقوووو به..!)
.
.

صاح هيوكجاي بحراسه و الأخر انطلق يركض والخوف يسري بجسده يخاف العودة يخاف العقاب عيني ذالك الشخص مظلمة تخفي الكثير خلف ظلامها هو يعلم عواقب الأشياء التي تحدث....هو تصورت امامه الأحداث عادت ذاكرته لتصور له ذالك اليوم ذالك العقاب مؤلم!!!والممتع ... هو بدى يخاف من كل شيء ...
انطلق راكضاً دون وجهة دون توقف لايعلم الطريق الذي يسلكه اهو متعب أم جيد...التفت ليجد أن الحراس قريبين منه اسرع أكثر وكأنه يتملص من الموت....
وصل لزقاق مظلم لايعرف مانهايته لكنه فقط دخل ليخبىء جسده المرتجف....لايعلم أن هناك أثار تدل ع مكانه .... تملص من الحراس بأعجوبة و لم يعرفوا أين ذهب..لكن فجأة وصل هيوكجاي وبتسم بعد أن اخذ نفساً طويلاً وعميقاً بسبب الركض..وحين رأو سيدهم يقف هناك اقتربا منه لكنه رفع اصبعه لشفتيه بمعنى صمتاً و ليأشر لهم أن يختبؤ خلف الجدار ودخل هو المكان المظلم....كيف علم مكانه؟؟؟ ...
.
.
هيوكجاي بصوت عذب وهادء يسير:ياسمينتي زهرتي العذبة ألن تخرجي لأضمگ!
اكمل سيره بلزقاق المظلم وهو يقول كلمات هادئة لكي يخرج دونغهي من المكان الذي يختبىء به لكن لاجدوى....
هيوكجاي:أن لم تخرج سأبحث أنا بطريقتي الخاصة ...
لكن أيضاً لم تنجح طريقته اخرج هاتفه من جيبه و ضغط ع زر الافلاش ليشتغل...نظر الى يده اليمنة كان كفه تملأه الدماء التي جفت عليها...تنهد ورفع الهاتف ليرى المكان...
هيوكجاي:والأن أراك أمامي هممم
كان دونغهي يقف واضعاً يديه ع فمه مغمض عينينه وقطرات الدموع تلمع بعينيه...
قهقه هيوكجاي عند رؤيته:هل تبكي؟هل أنت خائف لدرجة أنك تهرب! ماذا هل تظن أنني لاأجدك حين تهرب !....
أقترب منه ليقول بصوت خافت امام وجه الأخر....
"أعلم أنني سأجدك أينما ذهبت بيب"
اكمل جملته ببتسامة جانبية ... انزل دونغهي يديه من فمه ورفع نظره له...عيون ذابلة يد تسيل منها الدماء قلب سيطر الخوف عليه لكنه لايريد أظهار ذالك..
صمت صمت نظرات متبادلة صوت هامس مرتجف...
دونغهي:أقتلني الأن....
لعق هيوكجاي شفتيه:لست قاتل گي أفعل!!
دونغهي:لكنك قتلت روحي
هيوكجاي:الحياة تعطيك ع ماقدمته لها...
دونغهي:ماذا ستفعل...
مد هيوكجاي يده لدونغهي:تعال معي...
ابتعد دونغهي خطوة الى الخلف:ل..لن أتي معك...
اقترب هيوكجاي ليملاء فراغ الخطوة التي خطاها دونغهي:لن أكرر كلامي هيا ياسمينتي...
شهقة تتليها شهقة اخرى....مسح دموعه بكف يده...
دونغهي:كيف وجدتني
هيوكجاي:سأخبرك لاحقاً
رفع دونغهي يده ليضعها بيد هيوكجاي.....ابتسم الأخر ليسحبه بقوة له ...ويهمس بقرب أذنه...
هيوكجاي: وجدتك من خلال أثار دمائك....جحيمي ينتظرك أستعد....ستتغير حياتك الأن ..
ارتعش جسد دونغهي......
"هزيل ترتجف گ ورقة بوسط رياح عتيتة"
.
.
.
خرج من الزقاق و يده تشد دونغهي خلفه الذي بدأت خطواته تبطىء كلما أقترب هيوكجاي من السيارة نظر للرجلين زاد خوفه....ادخله هيوكجاي السيارة ودخل خلفه...ليصعدى الأخرين وينطلق لمنزله..... بصمت معتم ومظلم وأنفاس متثاقلة..
.
.
.
كروز:تباً مالعنة ذالك المختل...ماذا يكون لدونغهي!
جوستن:لاأعلم لم يخبرني دونغهي عنه...
بسخرية قهقه كروز:الست صديقة المقرب كما تقول!!
جوستن:انا كذالك لكن كما تعلم دونغهي يحاوطه الغموض والصمت هو لايخبرني بأي شيء حتى أفعاله غريبة....
كروز:ايشششش علي معرفة من ذالك الحذق...
جوستن:لا أنصحك بذالك اتركه هو يحل أموره
كروز بحدة:لما لا تصمت وتغرب عن وجهي...
جوستن:هييي أين طلبي اعطيتك النقود هيا احضره لي...
نظر له كروز بغضب ونهض ليجلب حقنته......
.....
فتح له دميتري الباب ليدخل و هو ممسك بيد دونغهي يسحبه خلفه....
وحين رأه دميتري توسعت عينيه....كان هيوكجاي يسير هو ودونغهي وقطرات الدم خلفهم....
اسرع دميتري خلف سيده ظناً منه انه قد جُرح أو أصابه شيء ما....
لكن حين أشار له هيوكجاي ليتبعه للأعلى...
دخل هيوكجاي مكتبه ودفع دونغهي بعنف داخله....
....
هيوكجاي:دميتري أحضر لي علبة الأسعاف...
انحنى دميتري وأسرع بجلب علبة الاسعاف ....
دونغهي:لاتعالجه...
هيوكجاي تنهد بغضب:اسمع ايها القزم لدي مايكفي من المشاكل المتعبة لاتزيد الأمر أنت أيضاً...
صرخ دونغهي بوجهه:ومن اخبرك أن تهتم لأمري انا أمقتك أفهم هذا دعني وشأني
تقدم هيوكجاي منه بغضب وأمسكه من عنقه ليعتصره بين كفه....ويرفعه عن الأرض.. اتسعت عيني دونغهي بسبب أرتفاعه عن الأرض وهو ينظر لهيوكجاي الذي يعتصر عنقه وعينيه حمراء بسبب الغضب...كاد يختنق بسبب كف هيوكجاي المعتصر حول عنقه ....
هيوكجاي بنبرة تهديد تخرج من بين أسنانه:أسمعني جيداً ستكون هنا بمنزلي لن تخرج منه ... ستكون سجين هنا وأطاعة أوامري.. نعم أنه رغماً عنك هل سمعت...
كان دونغهي يختنق ويضرب يد هيوكجاي ليتركه لكن هيوكجاي زاد بعتصار عنقه ويهزه..بصراخ.. ف غضبه بأقصى حده...
هيوكجاي:هل فهمتتتت أجبني!!!
أومأ دونغهي بهز رأسه و وجهه تغير لونه للأحمر بسبب أنقطاع الأكسجين عن رأتيه...افلته هيوكجاي ليقع الأخر ع الأرض يشهق ويحاول سحب الهواء ليتنفس بسرعة ومقلتيه تلاحقان تحركات هيوكجاي بخوف....زفر هيوكجاي بغضب وضرب قبضته بمكتبه.... ليصرخ..
هيوكجاي:اللعنة دميترييي اين أنت..!!!
كان دونغهي ينظر لظهر هيوكجاي ويتنفس ... التفت هيوكجاي ونظر له....
هيوكجاي:مابك تنظر الي هكذا!
دونغهي بصوت خافت:ل..لا.شيء..
اقترب هيوكجاي منه نزل ليكون بمستوى دونغهي:اسمع كلامي وفهمه جيداً هرائك هذا أياك أن تعيده تمزيق جسدك بأدات حادة ... بربك ماذا كنت تفكر حيناها... هل فكرت بشقيقتك!...لنفترض أن الشفرة انزلقت و قطعت أحد الأوردة هل سيتلاحقك المدعو جوستن أم ذات الشعر الأحمر كروز!!!
كان دونغهي صامت وينظر لعيني هيوكجاي ... ليبتسم الأخر أبتسامة جانبية مستفزة للأخر...
هيوكجاي:من الأن ستتغير كلياً وستترك هذا الهراء...
عقد دونغهي بين حاجبيه:وماشأنك أنت أكون من أكون لاتتدخل بحياتي أبد____
قطع كلامه صفعة ع وجهه جعلت وجنتيه تأن بألم وتشع أحمراراً ارتجف جسد دونغهي و زحف للخلف كي يبتعد عنه لكن هيوكجاي لحقه ليسحبه من شعره ....
هيوكجاي:يبدوا أنك لن تفهم ماأقوله حتى أفعله كي تفهم جيداً ما أعنيه دونغهي..
دونغهي بألم:ااا.أترك شعري ... ااه..
بدأت عينيه تدمع ويحاول أفلات خصلات شعره من بين يد هيوكجاي..
هيوكجاي:سأفعل لكن حين أرغب ولن تقول لي أنت...
دخل دميتري التفت هيوكجاي له وتنهد افلت شعر دونغهي ونهض من أمامه...
هيوكجاي:سأذهب لأغير ملابسي عالج يده و دعه ينتظرني ....
أومأ دميتري وهو ينظر الى دونغهي الذي عينيه تلاقيان الأرض ويحتضن جسده...
خرج هيوكجاي ليتقدم دميتري من دونغهي...جلس ع الأرض أمامه رأى وجنته محمرة و أصابع هيوكجاي تظهر بوضوح ع خده...تنهد دميتري وبتسم بحنان كي يطمأن دونغهي ولايخيفه أكثر ...رفع كم تشيرته ونظر للجروح المتعددة ع طول يده ..
نظر لدونغهي وقبل أن ينطق...
دونغهي:لاتقل شيء فقط عالجه وذهب من أمامي...
كان يمسح دموعه بيده الأخرى كي لايلاحظه دميتر لكنه يفشل فدموعه لاتريد التوقف....
دميتري:حسناً سأفعل...
وضع المعقم ع القطن وبدأ يمسح جروح دونغهي الذي،بدأ يصدر أصوات متألمة و يعض شفتيه كي لاتخرج شهقاته...
دميتري:مافعلته كان خطأ
دونغهي لم يرد عليه...
دميتري:السيد غاضب جداً لم أراه هكذا من قبل...وهذا سينعكس عليك جسدياً ونفسياً...لهذا تحمل ..
سحب دونغهي يده من بين يد دميتري:يكفي سيشفى يمكنك الذهاب..
دميتري:سيدي أمرني أن أعالج الجروح مؤأكد أنك لاتريد رؤية هذا العجوز يعاقب...هممم!
تنهد دونغهي بشهقة..ومد يده من جديد ليكمل دميتري ببتسامة وبدأ يضع لاصق الجروح له.....
.....
#هيوكجاي
ااه ماذا افعل معه هذا العنيد....أن جسدي أقشعر عندما رأيته يفعل ذالك...ايشش
انه طفل بجسد كبير...تباً
لاأعرف كيف أتعامل معه ... جربت كل الطرق ولاشيء ينفع معه...الطيبة الحنية العنف ....
...
كنت داخل الدش استحم الماء الحار ينسكب ع جسدي لأتأوه بتعب....
نزل الدماء التي علقت بكف يدي .....نظرت ليدي لاتزال ساخنة بسبب الضربة التي وضعتها ع خده الناعم ااااه كيف أمكنني فعل ذالك...لكنني بحق لك أتمالك أعصابي انه يغضبني بكل حركة يقوم بها....ضغطت كفي بندم وأكملت أستحمامي...
بعد دقائق خرجت ارتديت ملابس مريحة القيت نظرة ع السرير كم أود أحتضان فراشي وأغط بنوم .... لكنني تورطت مع فتى احمق...خرجت وتجهت للمكتب دخلت و وجدته نائم ع الأريكة التي تتوسط المكتب....اقتربت منه...رفعت حاجبي بنزعاج أردت أن أؤنبه لكنني تغاضيت عن الأمر عندما وجدته نائم...
رأيت يده تغطيها لاصقات الجروح لكن لفت نظري شيء حين بدأت خطواتي تقترب منه... ... وعندما أقتربت أتضح ذالك الشيء ....
رفعت أصابعه لأجد أظافره يملأها طلاء الأظافر الأسود...ستائلت..هل هذه ايضاً عادة يفعلوها اشخاص الايمو!!!!ضيقت عيني بنزعاج وانا انظر لنعكاس الطلاء و سواده المشع ع جلده الابيض...انه فاتن أود مممم لكنه نائم...
تنهدت و تجهت لطاولة المكتب لدي بعض الأوراق علي أن أطلع عليها...
لكنني وجدت ظرفاً رفعت حاجبي بتسأل....
اخفضت الضوء وخرجت من المكتب نزلت الى الصالة و ناديت ع دميتري...
..
"ما هذا الظرف"
"اا سيدي عندما خرجت اتى شخص وأخبرني أن سيده دعاك لحفل وأعطاني هذا الظرف اظنه كارت دعوة "

ظلال أسود ومُثير[EunHae]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن