_
_
_وهل أخبرتك أن غيابك عني ليس سوى جحيم ينهشني ويأكلني ببطء ..
_
_
_...+بعد اسبوع+...
فتح عينيه ولا تزال رؤياه مشوهة .. اخذ نفساً عميقاً مع أغلاق عينيه .. ليبادر بـ فتحهم من جديد ... وجد نفسه في غرفة بيضاء قدمه معلقة أمامه يده بجانبة الأيمن عقد حاجبيه بنزعاج لرؤيته خيط من الشاش على رأسه رفع مقلتيه لجبينه لعله يراى لكنه لم يستطع ذالك لذا لجىء لـرفع جسده قليلاً لكنه تألم وعاد للتمدد مرة اخرى ...
حرك يده اليسرى ليضغط على الزر الموجود وهو زر الطوارء ...
وبعد ثوان انفتح الباب لتدخل ويدخل رجل ومن ردائه الأبيض و الدفتر الطويل الذي بين يديه و القلم بيده الاخرى علم انه دكتور لتدخل بعده فتات وتبدوا مساعدته .... وأول ما نطقه ...
..
..
هيوكجاي:ماذا حدث !!ببتسامة هادئة اقترب الدكتور منه وهو يتفحصه بنظره ..
الدكتور:هل أرتحت بعالمك النائم الم تشأء العودة الة الأن !!
هيوكجاي بتملل:ماذا حصل لما أنا هنا أين دونغهي !!
الدكتور:هل تقصد من معك !!
هيوكجاي بلهفة وخوف:أجل هو أين هو وماذا به هل تأذى هل أصابه شيء!!
قهقه الدكتور:مهلك مهلك ههه نعم انه بخير وهو الأن بلغرفة المجاورة هو على حد أدنا بخير لكن أحد أضلعه تضرر بسبب الحادث ...
هيوكجاي:حادث!!
الدكتور:أجل كُن شاكراً للرب أنكم لم تحترقوا بأنفجار السيارة ..
هيوكجاي:أريد رؤيته يجب أن اراه الأن
الدكتور:للاسف أنت ممنوع من الحركة الأن سيد هيوكجاي قدمك أصابها رض قوي و ظهرك تأذة بزجاج السيارة ويدك كذالك و رأسك من الجانب ...
أومأ هيوكجاي بتفهم وبدأ الدكتور يتفحصه قدمه و يده ورأسه ...
بادر هيوكجاي بـالسؤال:كان معنا السائق بارك هل هو بخير!!
الدكتور وهو يتفحص السيروم:لم يكن هناك شخص ثالث فقط أثنين حين أحضروكم ...
هيوكجاي:بارك باارك ..
الدكتور:ليس عليك فعل ذالك عليك أن تؤمن بلقدر
بكى هيوكجاي:أنت لاتعلم هو كـ أخي ليس عليه أن يموت ويتركني ليس عليه ذالك
الدكتور:عليك التعافي ولا تفكر بشيء أخر ..انت الأن بخير عدة أيام وستخرج ... هناك شخصين بلخارج ينتظران أستيقاظك ...
أنت تقرأ
ظلال أسود ومُثير[EunHae]
Fanfiction'،'،'، أنتــ وحدك من تُنير حياتــي المُـعتمة '،'،'، أنا لستُ غبي أنا فقط ٱحبُك :) - - أن كُنت لا تُحب هذا النوع لاتقترب من هُنا :) جميع حقوق الكتابة تعود الى الكاتبة @sosohyuk