14

622 22 26
                                    


_
دعني أتخذ من شفتيك شهد يروي عروقي
ومن خدك عطر زهرة رائحتها تفوح حــولي
لعلي أرتوي من جسدك و ذالك الأمان الذي أحببته بگ 
_
_
هيوكجاي بتعجب ينظر بهلع:مابگ دونغهي  !!
دونغهي  لا تزال تخط اظافره ع بشرته لتسبب أحمراراً بها يرتجف و كأن جسد يتلقى طعنات مؤذية بحق متعرق وكأن الجو أشد حرورة ..
كان لايجيب فقط يحك جسده ...
نهض هيوكجاي بسرعة تاركاً عمله وقف امامه:أخبرني مابك لما أنت هكذا !!
كان تشيرت دونغهي  مرتفع يد واحدة يخرجها من احد الاكمام ..
دونغهي  بصوت مرتجف ضعيف:ا__أحتاج__حقنة ... جسددي اه يؤلم يؤلم
هيوكجاي بتسأؤل يعقد بين حاجبيه:حقنة !!
دونغهي  بنفس النبرة ولايزال يحك جسده:أرجوووك احتاجها بشدة جسدي افعل شيء...
هيوكجاي  بتوتر وصوت مرتفع:اخبرني عن أي حقنة تتكلم !!
دونغهي  يعتصر بألم:احتاج مخدرات أي،شيء أي شيء بسرعة سأموت
اتسعت عيني هيوكجاي وافلت كتفي دونغهي  و اخذ،ينظر له بهول ...
هيوكجاي:هل أنت مدمن لتلك الدرجة
نفذ صبر دونغهي  ليصرخ:احتاج مخدراااات
هيوكجاي: لن تحصل ع شيء ستتعالج من هذه السموم
امسكه دونغهي  من تشيرته بعيون متسعة غاضبة وبحد أسنانه الذي تتراطم غضباً...
دونغهي:علي الحصول عليها الأن ولا يهمني ما تتفوه به
هيوكجاي أمسك يدي دونغهي  وابعدهم قلب يده ليصرخ به
هيوكجاي:انظر هل ترى ما تفعله يدك مشوها بقع زرقاء وبنفسجية بسبب الحقن التي تدخلها بجسدك بربك منذ متى أنت هكذا !!
دفعه دونغهي واخذ ينهش بهسترية جسده مرة اخرى:اريد اريد هياااا
اكمل كلامه لينزل ع ركبتيه و يمسك شعره و يصرخ بهسترية وكأنه مجنون:رأسيييييي ....
تقدم هيوكجاي منه بسرعة و أمسك يديه لينظر له دونغهي  بعيون دامعة
دونغهي  بتوسل:أرجوووك أفعل شيء
هيوكجاي بهدوء:سأفعل سأجعلك تتركها و ستشفى منها
دونغهي  عاد لغضبه:لاتخبرني بذالك لن أترك شيء اريدها حالاً اتصل بكروز  ضحك كلمجنون اجل اجل كروز حسناً هيا هيا اتصل به هو لديه سيعطني اياها ..
هيوكجاي بغضب:اللعنة ع ذالك الحقير سألقنه درساً انهض هيا...
امسك كلتا يدي دونغهي  و جعله ينهض فتح باب مكتبه وخرج يسحب دونغهي  خلفه ... دونغهي  اخذ يصرخ ع هيوكجاي ويصارعه كي يتركه لكن هيوكجاي لم يفعل ...
سمعهم دميتري و اسرع الى سيده ... وجده يسير بسرعة و يمسك دونغهي  خلفه :سيدي هل هناك شيء!!
هيوكجاي بصوت وهو يسير بسرعة:جيد أنك اتيت تعال معي
دونغهي  بغضب:أترررركنييي
هيوكجاي:أصمت والة حطمت وجهك الجميل...

لكن دونغهي  المخدرات مسيطرة ع عقله بلكامل ولا يعرف ماذا يفعل فقط يتصرف بجنون وهسترية ولايصمت ...
..
المعروف بتلك الحالات هي ليست نادرة بلشائعة عند المدمنين جداً
أي أذا انتهى مفعول الحقنة التي أخذها قبل يقوم المدمن بأفعاله الجنونية تصرفاته تتغير ينهش جسده رأسه يؤلمه يبدأ صراعه مع جسده عوضاً عن الرفس بقدميه و البكاء والصراخ والخ ~~
ودونغهي كان من تلك الحالات ... ولأنه لم يأخذ حقنته كما كان يفعل من قبل في أي وقت يذهب الى كروز وذالك المكان و يتعاطى ...
بسبب هيوكجاي ف هو يحبسه منذ ايام ولا يدعه يخرج الة أذا كان هو برفقته أي أن دونغهي  لايستطيع التحرك بعيداً عن عيني هيوكجاي ...
لهذا اتته هذه النوبة و جسده يطالبه بحقنة حالاً ... ولن يتخلص منها حتى يحصل ع حقنة !!!!!
....
دميتري:بأمرك سـي...

ظلال أسود ومُثير[EunHae]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن