....
*غادرت حواسك لكن قلبي لايزال هنا....هل اكتفي بغيابك أم أتي اليك**عالمي الاخر عالمي المظلم بدأ يتلاشىء لكنه عاد من جديد الظلمة تحتويني الأن*
"""""""
جون:لم يتبقى ع الحفل سوى يومين!!
روزا:لما انت متحمس هكذا!!
جون يسترخي ع الكرسي:ااه المحامي اريد رؤيته
روزا لمعت عينيها بفرح و صفقت كفيها ببعض:اوه اوه هل سيكون هناك!
نظر لها جون:نعم ولما انتي سعيدة هكذا!!
نهضت وهي تقفز بفرح:ستكون ليلة مثيرة لنا هيهيهييي
قهقه جون بسخرية:أشك أنك ستلفتين نظره ...!!
توقفت روزا وختفت ابتسامتها:هل تستخف بي!
نهض جون وسار لها ليقف امامها:كم أنتي ساذجة هناك نقطة مهمة قطتي لاتنسي انه يعرفك هممم
اتسعت عيني روزا وجلست ع الكرسي:ص..صحيح لكن .... رفعت نظرها لتحدثه...... يمكنني تغيير شكلي
قهقه جون بصوت عالي:ماذا ستقومين بعملية تجميل بليلة وضحاها!!...ارجوكي لما لاتصمتين...
سار ببرود ليقف امام النافذة التي تطل ع الكازينو كله....وهي تنظر له بحيرة....
روزا:لكنني أريده انت لم ترى كم هو مثيرر
جون ببرود:يا محبة القضيب اذهبي لعملك ....ابتسم بخبث.....هناك شخص ينتظر قدومك بشدة يكاد يتمزق من الانتظار
نهض روزا:انت وضيع
جون:لاداعي لثرثرتك انهي عملكِ الليلة
تنهد روزا سارت و وقفت بجانبة ومدت يدها......التفت جون لها ...
جون:ماذا!!
روزا:الحبوب
جون ببرود اخرج كيس صغير به حبتين وقدمها لها....
جون:حبتين تكفي!!
اخذتهم روزا:ماذا سيحصل بعد ذالك
ابتسم جون:سيعود راكعاً لأجلهم
قهقه روزا وتجهت للباب:كم انت شيطان عزيزي
خرجت ابتسم جون وهو ينظر من النافذة ليهمس:لا عزيزتي انا الجحيم...
......
هيوكجاي ببرود:ما رأيك برقصة !
دونغهي يكاد ينزع جلده من حرارة جسده المشتعلة و الاخر ببرود اعصابه يحطمه !!! يذله!!!!
هيوكجاي اقترب من دونغهي ليقول بهمس:ماذا هل أكل القط لسانك!
دونغهي بتوسل:ه..ااه هيا افعلها اكاد أموت...
هيوكجاي ابتسم ببرود وعاد ليريح جسده ع الاريكة:لما فجأة هذا الخضوع الم تقل أنك لن تستمر!!!
دونغهي نفذ،صبره حاول ان يتقدم بشيء هو راكع امام هيوكجاي تحت قدميه يجلس و هيوكجاي بأستبداده يرى دونغهي كلجرذ الصغير...
امتدت يد دونغهي ليتلمس فخذ هيوكجاي صعوداً الى منطقته ...
كانت خصلات شعره متلاصقة ع جبينه المتعرق انفاسه لاهثة جسده من شدة حرارته بدأت ظاهرة عليه علامات حمراء،مغرية.... هيوكجاي يتجنب النظر له كي لا يقع له بسهولة كان يشرب من كأسه بكل برود ولم يهتم للمسات دونغهي الساخنة.....
دونغهي بترجي:ه هياا اسرع جسدي
هيوكجاي ببرود ارجع كأسه للطاولة..ونظر لدونغهي الذي يكاد يبكي من ألمه...ابتسم هيوكجاي وامسك شعر دونغهي بقوة و قربه من وجهه..
هيوكجاي:هذه أول خطوة كي اعلمك أن لاتهرب مني ... هل فهمت كلامي الان حين قلت لك أنني أجدك و أجعلك تحت قدمي حين أود ذالك!!
دونغهي بألم يحاول التقرب من شفتي هيوكجاي گي يقبله لكن هيوكجاي ابتسم له وبتعد قليلاً ...
امتدت يد هيوكجاي ليدخل من تحت قميص دونغهي و بدأ يداعب جسده بخفة كان الأخر يأن ويحرك جسده يتفاعل مع حركات هيوكجاي بسرعة...
اكمل هيوكجاي حتى امسك حلمته و قرصها ليصرخ الاخر بمتعة طالباً المزيد....ابتعد هيوكجاي بسرعة تاركاً شعر دونغهي و جسده ونهض ..
شهق دونغهي وكأن شيء ثمين سيضيع منه الأن...تمسك بقدم هيوكجاي مانعه عن الحراك...
دونغهي بدموع:ا..ارجوووك ... لاتتركني انا أحترق اود ذالك بشدة افعل ما تشاءء فقط اطفىء جسدي .......صرخ بقوة.......ماذاااا فعلتت ليييي!!!
قهقه هيوكجاي والتفت له ببرود:انت تهرب وانا أرد لك اتعاب هربك اليس هذا مسلي!!
دونغهي بصراخ:عاااقبني اضربني احشر العابك بداخلي افعللل اي شيء انا أطلبه اريده ...
هيوكجاي نزل لمستوى دونغهي ليرفع ذقنه بأصبعه:والأن هل تعلمت كيف تفكر قبل أن تهرب مني!!
دونغهي أومأ بهز رأسه بسرعة غير واعي لما يفعله بتاتاً هو فقط يريد الجنس المضاجعة ربما حتى الصباح ولن يكتفي به ....
قهقه هيوكجاي ونهض ابعد قدمه بعنف من بين يدي دونغهي. اتجه للطاولة و اخذ طوق حديدي يبدوا انه من الفضى... وعاد الى هيوك ابتسم وقترب منه ابتعد دونغهي زاحفاً ع مؤاخرته....
هيوكجاي رافعاً احد حاجبيه:ماذا هل تتهرب الان؟؟
دونغهي يرتجف:م..ماهذا؟
اشار له هيوكجاي أن يأتي:تعال قبل أن اغضب واتركك تتلوى هكذا !!
تقدم دونغهي بسرعة خوفاً ان يفقد كل شيء...
هيوكجاي ابتسم:جرو جيد
فتح الطوق و حوطه بعنق دونغهي كلقلادة لكنه سميك و ليس متدلى...
اقفله و وبتسم رفع نظره لتلتقي نظراته بنظرات دونغهي وكانت عينيه دونغهي حمراء صمتت حواس هيوكجاي متمعناً اكثر بتلك العينين العسلية وكأن زهرة الياسمين تنبت بداخلها بؤبؤه الامع رمشيه السواد الذي لطخ حول عينيه كان كل شيء مبهر بلنسة لهيوكجاي وكأنه يرى شيء نادر حدوثه سرحانه الطويل جعل الاخر يستغل ليرى تفاصيل هيوكجاي الحادة انفه عينيه بلع لعابه بصعوبة حين انزل عينيه لشفاه هيوكجاي ... هنا فقد هيوكجاي العسليتين لينزل نظره ورأى أين ينظر دونغهي وليفعل شيء جنوني يزيد هيجان دونغهي لعق شفتيه ومتصها ليصدر صوت فتح دونغهي فمه وبحركة سريعة اقترب يريد افتراسه لكن هيوكجاي نهض بسرعة وبتعد خطوات عنه.....
هيوكجاي:اخبرتك أريد الرقص
نهض دونغهي:افعله بسرعة اذاً ولة جعلتك تندم
ابتسم هيوكجاي و فتح الروب وابعده عن جسده... ليبقى عارياً من الأعلى
هيوكجاي:تعال
اقترب دونغهي منه وجسده يرتجف من النشوة:ل..لا اعرف كي_____
قبل ان ينهي كلامه سحبه هيوكجاي:انا من سيقود الرقصة..
ابتلع دونغهي لعابه ... شده هيوكجاي من خصره ليتلامس جسديهم معاً...
امسك يدي دونغهي:ارفع قدميك وضعهم ع قدمي كي ننتهي بسرعة وتحصل ع ماتريد
انزل دونغهي نظره ورفع قدميه ليضعهما ع قدمي هيوكجاي وتشبث به كي لا يختل توازنه ابتسم هيوكجاي و اخذ يتحرك ببطىء ....
كان هيوكجاي يتحرك ع انغام الموسيقى التي كانت معزوفة بيانو هادئه كانت هذهِ المعزوفة المفظلة لهيوكجاي يحب سماعها في وقت گ هذا
كانت عينيه تنظر الى تفاصيل دونغهي....
بصوت هادئ هيوكجاي:لما العناد يشوه هذا الوجه الجميل!!
رفع دونغهي نظره له:عاقبني أذاً!!
هيوكجاي:هناك شروط جديدة
دونغهي:الة يكفي ما وضعت هناك......يقصد الورقة......
هيوكجاي:هذا خارج عن العقد وعليك الألتزام به عوضاً عن العقد
دونغهي يتمايل مع جسد هيوكجاي ببطىء:دعني ألمسك
هيوكجاي:أنا لك بعد أن ترضخ لشروطي
دونغهي:يكفيك أستبداد
هيوكجاي:العاطفة لن تنفع معك هذا الحل الوحيد الأستبداد...
قال كلمته الاخيرة بأصرار
دونغهي تقرب من عنق هيوكجاي وبدأ يمتصه ويلعقه ... كان هيوكجاي يحتظن بيديه خصر دونغهي وعندما بدأ دونغهي بحركاته شد يديه ع جسد دونغهي رافعاً عنقه للأعلى مغمض عينيه لتظهر تفاحته بدأ دونغهي يعض عنق هيوكجاي و يمتصه بقوة حتى وصل لتفاحته فتح شفتيه الممتلئة و حوطها بهم وبدأ يمتصها حتى وضع أثره البنفسجي المحمر عليها وكانت بقعة كبيرة تلفت الأنظار انزل بقبلاته ع كتفي هيوكجاي ليستمر بفعله حتى حلمتيه وكانت لمساته شرهة منشية و شهوانية الى أبعد الحدود انتصابه بدأ يعلوو اكثر حتى بدأ سائله الأول الشفاف بلخروج ليلطخ بوكسره..
ارتفعت يد.هيوكجاي ليمسك شعر دونغهي من الخلف ويسحبه نظر بعيني دونغهي الناعسة وانفاسه اللاهثة و جسده المنتشي...
هيوكجاي بنظرات حادة أسرت دونغهي الخاضع لها:يكفي هذا
دونغهي من بين شفتيه المحمرة:جسدك مذاقه لذيذ
اقترب هيوكجاي من أذن دونغهي لعقها ببطىء ليحشر دونغهي أظافره بجسد هيوكجاي ويتأوه...
هيوكجاي هامساً:ستكون سجيني
فتح دونغهي عينيه ليكمل هيوكجاي
هيوكجاي: عليك أن تبقى هنا ولا تبالي بلجامعة وأن خرجت سأسحقك دون رحمة
دونغهي فقط بعقله المنتشي ونظراته لنظرات هيوكجاي الحادة والجادة...أومأ مستسلماً له وراضخ لأرادته....
أنت تقرأ
ظلال أسود ومُثير[EunHae]
Fanfic'،'،'، أنتــ وحدك من تُنير حياتــي المُـعتمة '،'،'، أنا لستُ غبي أنا فقط ٱحبُك :) - - أن كُنت لا تُحب هذا النوع لاتقترب من هُنا :) جميع حقوق الكتابة تعود الى الكاتبة @sosohyuk