24

874 25 6
                                    



_
_
_

هَلُمي أيتها المشاعر أنبض ياقلبي بـحُب
فــــ حبيبي قد عاد وما أجمل لقاء الأحبة بعد فراق وشوق يُـهلك الجسد والروح ....

دونغهي:أنت مُصر !!!

نهض دونغهي  من جديد اقترب من جون لياخذ الكرسي الخشب الذي كان يجلس عليه جون و بدأ يضربه به ليقع جون على الارض ويصرخ بسبب الألم كان دونغهي  كالمجنون يضربه دون وعي .. غضب الانتقام عاد له رهبة الخوف التي عاشها دموعه التي ذورفت وذكرياته التي ترافقه حتى الأن .. يضربه ويضربه حتى قام بضربه على قدميه ليصرخ ....

.

جون:يكفيييي اتعرف بكل شيييء فقط توووقف
توقف دونغهي  ليستعدل بوقفته وهو يلهث ويتنفس بسرعة جبينه متعرق:هذا جيد ... سيدخل الأن الكاتب و سيدون اقاويلك و بحضوري مؤاكد لا تحزن لن أتركك بهذه السرعة لانزال ببادىء الامر فقط اه لم أنسى ستخبرني بمكان العجوز كذالك .

كان جون يأن ويأن بسبب الألم الذي احاط بجسده .. رمى دونغهي  الكرسي الذي تحطم ليفتح الباب اخرج رأسه ..

.

دونغهي:احضروا كرسي و انت هيا تعال لتدون اعترافاته ..

وعاد للداخل جلس على كرسيه من جديد وفتح الملف .. دخل احد حراس الامن يحمل كرسي لكنه تصنم عندما رأى جون على الارض يأن وبعض الدماء تخرج من وجهه ..

دونغهي:هلا أسرعت وقتي ضيق جداً

بلع لعابه الحارس بخوف ليضع الكرسي امام الطاولة ويرفع جسد جون ليجلسه عليه كان يأن بألم .. خرج الشرطي دخل الكاتب مع دفتره الخاص بلتحقيقات و قلمه .. وهنا بدأت اعتراف جون تُدون و الاخر ينصت ويكتب .. وكان جون يتوقف وينكر اشياء لكن دونغهي  يجعله يتكلم مرة اخرى حين يقدم له دليل على عمله الشنيع و هكذا قر جون بكل مالديه ...
.
.
اكمل دونغهي  التحقيق مع جون .. نهض يريد الخروج أوقفه صوت جون المبحوح ...
.
جون:أنتظر
التفت دونغهي  له دون أن يتكلم ...
جون اكمل:والدك متزوج و لديه صبي اسمه لي جيانغ ويسكن بمنطقة( ****)
.. قهقه جون .. لم أرى أب يكره ولده لدرجة انه يتركك
دونغهي:هل تعلم لماذا !؟
جون:همم
دونغهي:لأن الحثالة امثاله و امثالك لايستحق أن يكون له ولد مثلي يفتخر به هل وضح لك الأمر ؟؟
جون:رباااه الرحمة .. تقصد ولد عاهر ؟؟
دونغهي  ببتسامة ساخرة:أهتم بنفسك لديك أيام عصيبة ستواجهك و ستجدني بين تلك الايام لم ننتهي بعد هناك حسابات كثيرة لأصفيها معك خلال شهر ساجعلك تتمنى الموت ولا تجده صدقني ..
.

خرج دونغهي  من غرفة التحقيق منهك و متعب عينيه بالقوة يقوم بفتحهم بسبب النعاس و التعب وألم اصابته كذالك .. اتجه لغرفة الضابط ليجد شخص هناك .. و كان المحقق هيونغ ون ...
اتسعت عيني دونغهي  حين رأه لم يوقع ذالك لم يحن الوقت للكشف عنه كان المحقق يعطي ظهره لدونغهي  لم يراه .. لكن ..

ظلال أسود ومُثير[EunHae]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن