.
.
.
"دعني أروي عطشَ جسدي بين يديك ...
فأنا أشتاق لعناق شديد و ربما دهراً لن أرتويَ منه ...
أنا ذليل بين عينيكـ و تتنمر رمشيكــ على أحاسيسيـــ ....
.
.
.
في ذالك الوقت ذاته....
كانت تنظر لها وهي نائمة قريبة منها لكنها لم تشعر بما حولها لتعب جسدها ... ابتسمت بمكر لتحشر أناملها بخصلات شعرها الرجالي ...
(أي انها تقصه كلرجال)
كان اشقر وناعم عنقها طويل قليلاً و كان هناك وشم (أفعى) كانت سوداء قاتمة وكأنها تمثل صاحبتها بمكرها وسمها الذي تنثره متى أرادت ...
ادارت فكها بلعلكة التي بفمها ورفعت حاجبها ... نظرت حولها كل شخص بتلك نائم الة هي ... ابتعدت خطوات و تجهت لسريرها جلست عليه بهدوء و رفعت طرف مقعد السرير الأسفنجي حيث كانت تشقه من النصف شق عميق . ادخلت أصابعها النحيلة و أخرجت ماتريده ... ابتسمت بخبث ونهضت من جديد تسير بحذر وتتلفت حولها خوفاً أن يستيقظ شخص ما ويراها... كانت علبة بجانب رأس كاثرين
هي منذ أيام بدأت تشعر بلصداع كثيراً وجهها شاحب نهاراً وبتسامتها بدأ يلتهمها الألم والقهر منذ رأت أخاها لا تعلم هل هو حقاً بخير كما أخبرها أم انه يمثل الأمر هي تغاضت عن السؤال الكثير له كي لاتزعجه لكنها تعلم أن هناك شيء دفين ... شيء يؤلم صغيرها دونغهي ....
اقتربت أكثر لطاولتها و أخذت أحد علب الدواء التي يكون بها دواء سائل وليس حبوب و أفرغت محتوى الكيس بداخله اغلقت الغطاء و بدأت بهزه بهدوء كي لا يصدر صوت ويوقظها حتى انتهت وعلمت أن المحتوى تجانس مع الدواء أرجعته لمكانه و وقفت بعتدال ابتسمت و وضعت اصابعها ع شفتيها وارسلت قبلة الى كاثرين ..... و ذهبت من جديد الى سريرها خبأت الكيس جيداً و تمددت برتياح ع سريرها ....
.
.
.
انفاس صريرها قوي ... لهاث الغضب يخرج منها ...
فلأخر بدأ يشعر بحركة داخل الغرفة ... فتح عينيه ورفع رأسه ببطىء ليلتفت ويرى مايحصل ...
بصوت ناعس و مخمُل مع عقدة الحاجبين:هيوكجاي !!
وحين نطق اسمه بهدوء سمعه الأخر اصبح لهاثه يخف و غضبه بدأ ينطفىء فجأة سرح بتلك المقلتين الناعسة والشعر الأسود المبعثر شفتاه الجافة وبدأت عينيه تتفحص اكتاف دونغهي العارية و يديه التي لايغطيها شيء ... كان دونغهي يرتدي تشيرت واسع اسود دون اكمام و ياقته عريضة تظهر اكتافه البيضاء ....
.... ارخى هيوكجاي قبضته حول الحزام ليسقط نصفه و يبقى النصف الاخر بين يده .... اقترب دون وعي منه ليزحف دونغهي ع مؤاخرته مبتعداً قليلاً عنه لكن هيوكجاي لم يتوقف اقترب اكثر حتى باتت ركبتيه ع السرير وتقدم منه ابتسم بخفة ... دونغهي كان ينظر له بمقلتين مرتجفة و شفاه ترتجف خائفة. رفع هيوكجاي يده لتلامس اصابعه الباردة بشره خد دونغهي الدافىء اقشعر جسد دونغهي ....وبتسامة هيوكجاي التي لايفهمها لما يبتسم له الأن !!!
...
هيوكجاي بهدوء:لتعلم شيء فقط جمالك ينسيني من أكون
دونغهي بتوتر:مــ..ماذا !!
هيوكجاي بنفس الأبتسامة ولايزال يتلمس خد الاخر:انت ساحر أم مشعوذ القى سحره علي !!
دونغهي اخذ ينظر له بستفهام و رائحة الكحول تنبعث من فمه ..
هيوكجاي:اخبرني مالعنة مقلتيك تلك لتهمد غضبي بثوان !!... ساحر لعين القيت سحر نظراتك ع كل شخص ... كل من يراك يود أمتلاكك ويسعى للحرب من أجلك !!
دونغهي بحاجبين معقودتين:أنا مُلك لنفسي ولست مُلك لأحد !
هيوكجاي:لكنك ملكي !
دونغهي:انا لست قطعة أثاث أنا انسان لدي مشاعر لدي قلب ينبض وعقل يفكر وروح تتعذب بداخل جسدي ... ليتني لم أرى نور هذه الحياة فقط كي لا ألتقي بك ولا يحدث لي ماحدث ...
هيوكجاي بعينين شبه حزينة:هل تكرهني لهذه الدرجة !!
دونغهي:اكثر مما تتصور ليس لأنك سلبت جسدي لا بل لأنك سلبتني حياتي و ماتبقى لي .... ف جسدي سلمتك أياه بأرادتي و انا اعلم مافعل ولأجل من ضحيت به ... لكنك لم تكتفي بهذا القدر حتى بدأت تسلب مني أكثر .. دراستي التي اعشقها اصدقائي ملابسي ...وغيره.
هيوكجاي:اود تغيير عقلك الأسود أود أخراجه للنور ليرى اشياء جميلة
صاح به دونغهي ونهض لتلامس قدميه العارية الارض الباردة
...
دونغهي:عن أي جحيم تتكلم انا لم أرى من النور سوى اشياء حقيرة وبشعة ... أبي كان اول نور أراه و ماذا فعل !! أي فتى بالغ لايعلم أين والده ميت أم حي ... و والد لايعلم طفليه هل تناولوا طعامهم هل اصابهم المرض هل ماتى حتى!! امي كانت النور التالي و لكنها غادرت نعم غادرت دون أن تراني أكبر واختي النور و ماذا حدث اُغتصبت من قبل حقير و قَتلت شخص و هي مرمية بلسجن الأن ولا أعلم ماذا يحصل لها حتى ... عن أي اشياء جميلة تتحدث وانت منذ دخلت حياتي احرقت ماحولي ليصبح رماد مبعثر أستبدادك قسوتك و حكمك وأوامرك ... هل خُلقت لتطفىء غضب سنينك بي !! انا حتى لا أعلم شيء عنك سوى أنك محامي وانا مازوخي اعيش معك تمتع نفسك بي متى أردت تصب ألجام غضبك بي و مع من تريد تضحك و تفعل ماتريد .. انا مجرد غلطة ولدت وهذا ما أيقنته الأن .....
كان هيوكجاي يصغي لما يقوله دونغهي وعن الألم الذي عاش به لسنين منذ صغره .. تنهد بضيق ورفع نظره لدونغهي ليرى الحزن الذي بعينيه ... هو يصارع البكاء هذا ما رأه هيوكجاي كانت شفتيه ترتجف نزل من ع السرير و بدأ يقترب من دونغهي احتضن دونغهي جسده بيديه عندما أقترب هيوكجاي منه وبتعد خطوى للخلف ... لكن هيوكجاي رمى الحزام من يده و امسكه بسرعة لقربه له ويضمه بين يديه بقوة ... اتسعت عيني دونغهي عندما حضنه هيوكجاي فجأة شعر أن هذه اليدين واسعتين جداً تحتويه بدفىء ... رفع هيوكجاي يده ليمسد ع شعر دونغهي من الخلف ليشعره بلأمان أكثر ارخى دونغهي جفنيه و اغلقهم قليلاً مستشعراً بشيء غريب بداخله....
هيوكجاي:لكنني عندما وعدتك لم أُخلف به !!
فتح دونغهي عينيه وهو ينصت له ..
هيوكجاي اكمل:و أعدك أنني سأجد.من تسبب لها بهذا و سأجعله يذق الأمرين لما فعله ... هل أنت سعيد لهذا !!
دونغهي:لما أتيت !!
ابتعد هيوكجاي عنه قليلاً:شعرت بلملل
دونغهي:لم تفهم ما أقصده !! لما أتيت من الفندق !
هيوكجاي ببتسامة:هل تغار !
دونغهي ببرود:انت تحلم !!
هيوكجاي:أكملت عملي واتيت
نظر له دونغهي مطولاً وكان الأخر ينظر له كذالك ويلامس خده بخفة..
دونغهي:أريد النوم
قالها دون أرتجاف رمشيه وكأن مقليتيه مثبته بعيني هيوكجاي ...
هيوكجاي بصوت هامس:لكنك ترغب بشيء غير النوم
ارتجفت مقلتي دونغهي وبدات رمشيه بلتحرك...
اقترب هيوكجاي من أذن دونغهي ليهمس:هل تريد من دادي عقاب !!
ابتعد دونغهي للوراء و احكم هيوكجاي قبضته ع يد دونغهي ليحسبه ويرميه ع السرير حاول دونغهي التراجع للخلف لكن هيوكجاي جلس ع قدميه وبتسم له
هيوكجاي:لا مفر ايتها القطة الناعسة ...
رفع تشيرت دونغهي و انزعه اياه ... كان دونغهي يتحرك يريد الأفلات منه لكن هيوكجاي نظر له بعبوس:لا تقاوم
دونغهي:ابتعد انت ثمل ستؤذينييي
هيوكجاي:أن كُنت هادء لن افعل أن كُنت مشاغب وعنيد سأفعل ...
توقف دونغهي عن الحركة قليلاً وبتسم هيوكجاي:قطة لطيفة ...
امسك قدم دونغهي وربطها بعامود السرير بقوة و نهض من عليه نزع قميصه و عينيه ع دونغهي الذي،يحاول فتح العقدة من قدميه ابتسم هيوكجاي بخبث لصراعه مع العقدة بيديه المرتجفة ...
رمى القميص و انزل بنطاله بسرعة مع بوكسره و لتقط الحزام من الأرض..
اقترب ليصعد ع السرير ويحوط خصر دونغهي بقدميه:لما العناد الأن
دونغهي بحدة:ألم تكتفي بها !!
هيوكجاي:اخبرني هل تغار !!
دونغهي:انت مستغل ..
هيوكجاي:ربما أنا كذالك فأنا لاأحب أن أخسر فريسة تأتي ألي ... وكما قلت لك مسبقاً النساء علينا التعامل معهن برقة ...
دونغهي بحدة وغضب:ابتعد ابتعد .. انت متعدد الوجوووه
امسك هيوكجاي يديه و ربطهم بلحزام ليحتصرا معصميه بخط الحزان الحادة ... ظهرت دموع دونغهي بعينه وهو ينظر ليديه التي بدأت تحمر..
اقترب هيوكجاي منه و امسك كتيفه ليمدده و يعتليه همس بأذنه..
هيوكجاي:أحب البكاء لهذا أرفع صوتك ...
ابتعد ببتسامته لينظر لجسد دونغهي النحيل الابيض امسك حلمته و بدأ يضغط عليهم بأصابعه أنين ممزوج بدموع اخرجه دونغهي عاضاً ع شفتيه ...
بدأ هيوكجاي يحرك جسده وكأن دونغهي من يضاجعه وليس العكس امسك ثديين دونغهي براحة يديه وبدأ يمسدهم بقوة وكأنهم ثديين فتاة وليس فتى يعتصرهم و يحركم ... مستمتع بما يفعله ..
بدأ دونغهي يأن بعيون مغمضة وجبينه بدأ يتعرق ... نظر له هيوكجاي وبتعد ف هو ثقيل بلنسبة لجسد دونغهي النحيل تنهد دونغهي نفس طوويل وزفره
فتح هيوكجاي قدميه و توسطهم رفع دونغهي رأسه:ل..لاتفعل أرجووك
كان يترجاه وهو خائف من القادم ... لكن هيوكجاي دون أن يرد عليه انزل شورته الأسود وانزله لركبتيه .. ولتهم قضيب دونغهي ليشهق الأخر بعيون متسعة....
اخرجه هيوكجاي من فمه و لعقه بلسانه ليبدأ أنتصاب دونغهي يبدأ ...
هيوكجاي:اوه انظر لقد بدأ هل رأيت الأن انه يريدني ...
اكمل كلماته وادخله بفمه و عينيه لاتفارق معالم وجه دونغهي المتغيرة..
عابسة غاضبة حزينة مستمتعة منتشية و "مثيررة"..
عض دونغهي ع شفتيه ورمى رأسه الى ورأء مستسلماً لجوف دافىء و حركات ممتعة..
بدأ يتأوه ويتأوه حتى بدأ خصره يتحرك مع فم الأخر ...
بدأ يدفع ويصرخ بلمزيد والأمر اعجب الأخر ليرفع يده وقدمي دونغهي اكثر ترتفع بيده الاخرى و ادخل أصبعه الأوسط بفتحته صرخ دونغهي بألم وحرقة داخل فتحته بدأ هيوكجاي يحرك أصبعه بعنف داخله وكأنه يستمد القوة بصراخه .. حتى ادخل أصبعه الأخر ليصبحى أثنين بداخله و هذا ماجعل دونغهي يشعر بمتعة و يهدء عن الصراخ و يتحرك معه بمتعة ...
لامس هيوكجاي اعمق نقطة بداخله ليشتعل جسد دونغهي اكثر ويشعر بحرارة تسري بداخله ....رفع رأسه لينظر الى هيوكجاي وهو يمتص قضيبه..
دونغهي:أ..أرجوك.. داددي أ.أسرررع اه اااه
أبتعد هيوكجاي عن قضيبه:أسرع بأي جهة الداخل أم الخارج..
أآن دونغهي بنشوه:مممممااااااننننن الأثنين دادددي
ابتسم هيوكجاي لرضوخ دونغهي وبدأ يمتص بقوة ويدخل أصابعه أكثر ..
حتى صرخ دونغهي ليستمني ع يد هيوكجاي التي تمسد قضيبه ... ويسيل سائله ع جانب يده ....
كان دونغهي يتنفس بسرعة ويلهث ... ابتعد هيوكجاي و اخرج أصابعه من فتحت دونغهي ليمتص أصابعه بتلذذ و ينزل يده ليفتح قدم دونغهي ... وحررها لتنسدل قدمه بأرخاء ع جنبه ... هو اعجبه أستسلام دونغهي لكن لما فجأة هكذا !!! بدى وكأن خاضع بحق دون مقاومة .هل اصبح مازوخي بحق.. هل بدأ يتقبل الأمر أم انه تعب من المقاومة !!...
انزل الشورت بنفس اليد و ثبت ركبتيه جانبي وجنتي مؤاخرة دونغهي ورفع قدميه .... ابعد يده عن قضيب دونغهي و بدأ يحركها ع جسده وسائل دونغهي لايزال عليها لتلطخ جسده وصدره ...
..
نظر له دونغهي يعينين شبه مفتوحة:أكمل دادي ..
..
انحنى هيوكجاي له قليلاً:يعجبني أخضاعك للأمر ....
..
تأوه دونغهي عندما شعر بقضيب هيوكجاي بدأ يدخل تدريجياً...
..
هيوكجاي همس عند عنقه:ااه اجل هكذا اشعر بها مممم ...
..
امتص عنق دونغهي بقوة و بدأء يدفع بشكل سريع و الاخر يتأوه ويصرخ بألم ف قضيب هيوكجاي كان متين وليس طويل كثيراً بسبب متانته وهذا ما يجعل فتحت دونغهي تتمزق ألماً عند كل مضاجعة عنيفة منه ...
ابتعد عنه و جعل قدمي دونغهي تنثني أكثر الى أكتافه ومؤاخرته تبز بشكل مثير له ومع حركاته السريعة بداخله اخذ دونغهي يصرخ ...
..
دونغهي:يكفيي اههه اهدء قليلاً انت تؤلمني اااااه أرجووك
..
لكن هيوكجاي لن يستمع له شخص سادي لن يستمع لمن يمتلكه ليس عند المضاجعة ف شخص ك هذا لا يأبه لألم المازوخي خاصته .....
حركاته السريعة مزقت دونغهي لكنه تعب من الصراخ وكأن هيوكجاي يأبه الاستمناء گي يتوقف....كان ذالك الطوق بعنق دونغهي يتحرك مع حركات جسديهم القوية...
..
هيوكجاي بلهاث:هل يؤلم همم هذا لتعلم أنك لي فقط .... وليس لتقبل من تشاء و يعجبك من تشاء ... ف انا هيوكجاي ارفض الخيانة ..
..
نظر له دونغهي بوجه محمر وكأنه يحبس أنفاسه يريد البكاء.....ونظراته تسأل هيوكجاي أن كان علم بذالك !!!
..
هيوكجاي:لاتنظر لي هكذا .... ف أنا رأيتك تفعلها معه ... انت محضوض أنني لام اقطع لسانك وأرميك من ع الشرفة أنت وذالك الحقير لهذا مؤأخرتك قامت بلواجب بدلاً عنك ....
..
عض دونغهي ع شفتيه قديمه تعبتى من الأنحناء و ظهره بدأ يأن بأوجاعه ..
..
صرخ دونغهي بقووة:يكــــــــــــــفــــيي
..
وعند صرخته انزل هيوكجاي بداخله وكأنه يأبه لصراخه.....!!
بدأ يتحرك بخفة داخله حتى أنزل أخر شيء به ...
هيوكجاي بلهاث:لاتصرخ هكذا مرة أخرى فأنا احتاج لصوتك عند كل مضاجعة ....
..
بكى دونغهي بقوة:انت شخص حقيررر للحظة ظننتك جيد اقسم أنك مجنون ليس له شفاء ابداً
..
قهقه هيوكجاي وبتعد عنه ليتكىء بيديه جانبي رأس دونغهي:ربما أنت شفائي..
..
اغلق دونغهي عينيه لتنسد دموعه:هلا أبتعدت ظهري لم أعد أشعر به ..
..
ابتعد هيوكجاي تاوه دونغهي بسبب ألم جسده الكبيرر بحق وخدران قدميه
..
فتح هيوكجاي الحزام من حول معصميه و رماه .... امسكه من يديه و جعله ينهض ...
..
دونغهي بألم وبكاء:أرجوك دعني أرتاح قليلاً قدماي لا أشعر بهما...
..
هيوكجاي:لن أفعل شيء لك ...صدقني...
..
أراد دونغهي الوقوع ع الأرض بسبب قدميه لكن هيوكجاي امسكه وحتضنه بسرعة ليحوط دونغهي يديه بعنق هيوكجاي أبتسم الأخر وقبل رأسه وسحب ملأت السرير المتسخة مسح بها بين قدمي دونغهي وما خلفه قضيب هيوكجاي ف سائله بدأ يخرج من فتحت دونغهي لهذا قام بمسحه...
تنهد دونغهي عندما لامس فتحته و شد بعناق هيوكجاي اكثر لهذا اصبحت لمسات هيوكجاي خفيفة ....
رمى الملأة ع الأرض و أعاد دونغهي للسرير ع مهل ابتسم له بينما دونغهي يمسد ع معصميه بسبب الألم حولهم ... عاد هيوكجاي لدونغهي والبسه تشيرته و كذالك شورته لكن دونغهي رفض ...
أنت تقرأ
ظلال أسود ومُثير[EunHae]
Fanfiction'،'،'، أنتــ وحدك من تُنير حياتــي المُـعتمة '،'،'، أنا لستُ غبي أنا فقط ٱحبُك :) - - أن كُنت لا تُحب هذا النوع لاتقترب من هُنا :) جميع حقوق الكتابة تعود الى الكاتبة @sosohyuk