18

360 20 1
                                    


(
_
))))) .... مرهف الأحساس أكون ....
حين ألمح طيفك .... فـ أين الملتقى الأبدي !! (((((
_
_
جي يانغ بحزن:انه شخص حقير أوقعني بمصيدته أخبرني أن كُل شيء سيكون بخير عائلتي كانت بين يديه زوجتي وطفلي الذي لم يولد بعد ...
(ادمعت عينيه) وعدني لكنه لم يفي بوعده ... أخبرني أنا وصديقي الذي قُتل أمام ناظري أن نقوم بمهمة و سيحمينا ولن يحدث شيء .. كُنا نعمل لديه كل منا يكون على طاولة من بين الطاولات الكثيرة نقوم بترتيب الكوتشينة --ورق اللعب-- والروليت ... كان الدخان ورائحة الخمر يملأ المكان للحظات كُنت اشعر بلاختناق بسبب الجو الخانق رائحة سجائرهم مقرفة ...
كان هناك رجل لديه معرفة به كان يُقامر .. منذ رأيته لأول مرة ظننته متسولاً كان رجل مايقارب نهاية الثلاثينات كان يأتي كُل ليلة يلعب ويخسر يغضب ويخرج من الكازينو و كان ذالك الاخر فرح لانه يخسر أمامه وفي يوم اتى و حين نظرت اليه كانت هناك ثقة كبيرة بعينيه
حتى بدأ اللعب و عندها أنبهرت أنه حين جلس وبثقته تلك بدأ يربح ويربح حتى تغلب على ثلاث مقامرين ماهرين كان الاخر يراقبه من خلف الزجاجة الكبيرة ... والعجيب بلأمر أنه لم يغش بلعب أي انه كسب بجهده لكن الاخر لم يقتنع وكأنه كان يتمتع بخسارته كل مرة رفعت نظري للزجاج لاراه اختفى ولم أسمع سوى صوته خلفي ضحكته كانت مستفزة
...
:::هل ربحت بلغش !!:::

هكذا سأله و كل شخص هناك كان ينظر له ..

:::لم أفعل:::

رد عليه الاخر بنظرات ساخرة و نبرة مستفزة وكأنه يريد الحرب معه الأن

:::فتشوه:::

أمر صاحب الكازينو والأمن الذي كان موجود فعلوا ما امرهم به ..
و الصدمة كانت أنه بلفعل لم يغش ولم يجدوا ورقة مخبئ معه..
لكن الأخر كذب الأمر و أتهمه بلغش وهنا بدأ المشاجرة بينهم ...
اتى شقيقه ليرى مايحصل .. و حتى زاد الوضع سوء قام الرجل بسحب مسدس أحد الحراس و أطلق النار على شقيق الأخر ليصيبه بـ ساقه وهنا رفع المسدس بوجه الجميع صاحب الكازينو كان منشغل بأخيه و بلدماء التي أفزعته والاخر يتلوى على الارض ألجميع كان بحالة ذهول الفتيات أخذن يصرخن بخوف و يختبئن بأي مكان أمن و بعض ألرجال جثوا على الأرض الرجل كان يهددهم أن لا احديقترب والة قتل كل شخص موجود هنا ... وهكذا خرج مع نقوده التي ربحها و هنا بدأ صاحب الكازينو يتوعد به و أقسم أن يذيقه من نفس الكأس ساق شقيقه اصبحت دون فائدة لايستطيع السير عليها وهو مقعد الأن لهذا كلما رأى شقيقه على تلك الحالة يزدات غضبه .... اختفى الرجل بحث صاحب الكازينو كثيراً عنه لكنه لم يجده ابداً وكأنه اختفى من على وجه الأرض. . وبعد عدة سنين علم صاحب الكازينو أن ذالك الرجل متزوج ولديه فتاة و صبي .. لكن ولدهم تركهم منذ ذالك اليوم الذي،هرب به وهنا بدأ صاحب الكازينو بأفعله ... أرغمنا أنا وصديقي على فعل شيء بأبنة ذالك الرجل ..
أغتصابها وقتلها ....... و بعدها أحضار الفتى له ليعذبه و يبيعه لأحد التجار . الذين يملكون اماكن للمثليين .. يتاجرون بلأجساد ..

ظلال أسود ومُثير[EunHae]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن