_
_
_أقترب فـ يداي تتوق لأحتضانك و تخبأتك داخلها من جديد ...
أيها الحبيب الغائب الم تكتفي من البُعد ألم يقتلك شوق الفراق !!..
.
._
_
_ركض الطفل ذات السنتين
بشرته الحليبية و الشعر الأسود الحريري الطويل يتطاير مع حركاته ويحتضن والده ويبدأ بنغجه و دلعه و قبلاته تنتثر على خدي والده ..قهقه المحقق:اه ايها الشقي على مهلك ههههههه ... ابتعد لينظر له ببتسامة لطيفة ... هل أشتقت لوالدك كثيراً !!!
دنغهوا :با باه اث__تقت لك.
هكذا كان رد الطفل فـ نطقه ضعيف للتو بدأ يتكلم وينطق الكلام ... بعد أن تم فحصه عند الطبيب و علاجه .. اخبرهم أنه شيء منتشر بين الأطفال بعمره ف عادتً مايكون الطفل قليل النطق ..
.
.
الزوجة:ابتعد عن والدك أيها الشقي الة يكفي أنك لم تنام حتى هذه الساعة المتأخرة !!قبله المحقق على جبينه:أتركيه كاث أنا سعيد أنه ينتظرني
كاثي:اااه وونغ أنه يُتعبني حقاً
نظر المحقق للطفل:هل حقاً تفعل ذالك ؟؟
دنغهوا:ناه ب با با لم أف__عل ثيء
المحقق:ثيء هااا
.
.ضحكت كاثي والمحقق على لسان هذا الفتى الجميل و الذي بحق بحق يشبه خاله جددددداً بياض بشرته و شعره الطويل وبعض تصرفاته وأكثرهم العناااد لهذا يُتعب كاثي والدته ... :)
.
.كاثي أخذته من حضن والده لتحمله:هيا ونغ سأحضر لك العشاء ريث ما تُبدل ملابسك ..
أومأ المحقق بتعب ليتجه لغرفته التي تجمعه بزوجته كاثي ويبدأ بتبديل ملابسه والأغتسال ....
.
.دونغهي:أتصل بلدعم ف ربما هناك رجال يحاوطونه و يكونون مسلحين علينا أخذ الحذر انه شخص خطر ...
.
دونغهي لا يزال لديه رُهاب الخوف من جون منذ مافعله به المرة الأخيرة لاتزال قابعة بعقله لهذا يريد أخذ كامل الأحتياطات بخصوص هذه المهمة ليطيح به بشكل قانوني ويبدأ معاقبته كما خطط ...
.
مساعده:أتصلت بهم و هم في طريقهم الى هنا
دونغهي:أنت شرطي جيد تعلم أنا لا أستطيع أقتحام الأماكن لأنني ضابط تحقيق ولست ضابط شرطةمساعده:اعلم ذالك سنراقب المكان من بعيد حتى يصلون ونقتحم المكان معهم منذ وقت طويل نبحث عنه ليس وأننا لن نتدخل صحيح؟؟
دونغهي ببتسامة تزاحمت الأفكار بها مع فكرة الأنتقام:أجل هذا صحيح ..
أنت تقرأ
ظلال أسود ومُثير[EunHae]
Fanfiction'،'،'، أنتــ وحدك من تُنير حياتــي المُـعتمة '،'،'، أنا لستُ غبي أنا فقط ٱحبُك :) - - أن كُنت لا تُحب هذا النوع لاتقترب من هُنا :) جميع حقوق الكتابة تعود الى الكاتبة @sosohyuk