أول من دق قلبي بإسمه..٣..

16 5 2
                                    


تركتني يا أمي و ذهبت..

أعلم أنِّ أخطأت بحقها و لكنني و الله و ما حلفت يوما كاذبٍ أني مغرم بها ، مغرم بكل تفصيلا بها ...

أعشق ابتسامتها و لألئها البيضاء تزينها ،
أعشق ترانيم أسمي عندما تنطق به شفاهها ،
أعشق وردي خديها عندما تخجل ،
أعشق عيناها العسليتان عندما تشتعل نارا غاضبة ، أعشق لمست يدها عندما تربت على كتفي مواسية ، أعشق نبرتها الحادة عندما توبخني على أمرا فعلته..

أخبريها يا أمي أن طفلك متعلق بها ،
أخبريها أنني لا أقوى على بعدها و جفائها ،
قولي لها كم من الساعات أقضيها عندما أحدثك عنها ، أخبريها أن ترحم قلب رجل متعلق بها ،

أعلم ، ستقولي يا أمي أنِ أخطأت عندما فعلت ما فعلت و لكن لم أتصور أنِّ عندما سأخبرها بأنِّ أحبها ستترك خطيبها و تأتي لي ؛ لأنِ ببساطة أفهمها ،
أعلم بأن فتاة مثلها لا يمكنها أن تخلف بوعد قطعته لأحد و لو كان طفلا ، فكيف ستترك رجلا سيلتصق أسمه بإسمها بعد أشهر ؟! ، كيف ستبرر لأهلها سبب فسخ خطبتها ؟!

لم أكن أريدها أن تتوه بكل هذه المتاهات ،
فوجدت هذه الطريقة أنسب حل و لأن وائلها ذاك لا يحمل أدنى ثقة بها سيتركها بعد رؤية محادثة مزورة و صورة مفبركة ،

و من بعدها سأتي أنا و أكشف الأمر كله و بالتالي أهلها سيرفضوه بالطبع و أتقدم أنا لها..
و إذا سألتني عن سمعتها التي ستتشوه سأخبرك بأنه و بعدما ينكشف أنها مزورة سينجلي التشوه و ترجع عزيزتي كما كانت ، هكذا فكرت يا أمي ،
تأملت بأنِّ سأجد ولو القليل من الرحمه و الغفران اتجاهي ،
و لثاني مرة يا أمي أبكي أمامها كنت أظن أن دموع الرجال مخلوقة للغفران و ستغفر لي بعدها و لكني أخطأت...
ظننتها ستحضنني كأول مرة بكيت أمامها عندما رحلتي عني ، و لكنه لم يحدث ،....

ألا يكفيني يا أمي أنِّ أصبحت يتيما بعدك ، لأشعر باليتمِ من جديد بعدما أبتعدت عني هي.....

..............................

و بهذا الفصل تنتهي القصة القصيرة " أول من دق قلبي بإسمه "
أتمنى أنها نالت استحسانكم ، و أريد أن أقول ، أخبرو من تحبون أنكم تحبونهم لا تنتظرو الفرص لقول ذلك بل أخلقو الفرص ، و لأقصد هنا الحب بين فتاة و شاب فقط ، بل الحب عموما ، حبك لأمك و لأختك و لأخوك ، لصديق و جار و خال و خالة و عم و عمه و جد و جدة للكل ، ف الحياة قصيرة فستمتعو بالحب و صحيح اني هنا في القصة أشرت لنوع واحد من الحب و لكن بما أننا أو فلأتحدث عن نفسي أحب أن أقرأ عن هذا الحب كتبت ذلك و لكن و علمتني الهندسة أن أعمل اسقاطات لكل قاعدة او اي شيء ، لذى كتبت نصا و اتمنى أن تسقطوه على من حولكم ...
و بالطبع ههههه لا تنسوني بتعليق و تصويت لأنه يسعدني😍....
أحبكم❤

همسات قلبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن