الفصل الثاني وعشرون
فيروز حطمت حصون قلب القاسي
✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨
اللهم ان كان هذا الوباء والبلاء بذنب ارتكبناه او اثم
اقترفناه او وزر جنيناه او ظلم ظلمناه او فرض تركناه أو نفل ضيعناه او عصيان فعلناه او نهي اتيناه او نصر اطلقناه فانا ائبون اليك فتب علينا يا رب.أصعب شيء في حياتنا غدر الأصدقاء وطعنهم لنا. أستعجب حين أرى تقلبك الآن وأتمنى أن تعود لنقائك القديم. الحب يتحمل الموت والبعد أكثر مما يتحمل الشك والغدر، عندما نفتقد أغلى الناس، عندما تتركنا أرواحنا جسد بلا روح. ليس من الصعب أن تضحي من أجل صديق، ولكن من الصعب أن تحب صديقاً يستحق التضحية. الصداقة والحب معناها الحقيقي، القرب لا البعد، والحب لا الكراهية، والصدق لا النفاق. وكم من ندامة خلفتها وراء هذا الصديق، وكتبت من صميم فؤادي وصديد قلبي. غدر الصديق سكين تصيب القلب فلا يبرأ. لقد علمتني حياة الكتابة أن أرتاب من الكلمات، فأكثرها شفافيةً غالباً ما يكون أكثر غدراً. من المؤسف حقاً أن تبحث عن الصدق في عصر الغدر، وتبحث عن الحب في قلوب جبانة. أكثر الناس حقارة هو ذلك الذي يعطيك ظهره وأنت في أمس الحاجة إلى قبضة يده. لا تسالني عن الغدر، فأنا لا أعتقد أن هناك كلمات قادرة على وصفها. ولا خير في خلٍ يخون خليله، ويلقاه من بعد المودة بالجفا. كفى بالمرء غدر ان يكون أميناً للخونة.
✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨
الفصل الثاني والعشرونبعد الفطار
كلهم متجمعين بيشربه قهوة مع بعض فيروز ميلت علي عمير.
فيروز : عمير ممكن اطلع مع امل عشان تجهز عشان بلال .
عمير : رفع حواجبه بنذار عشان بلال ممنوع يا مدام تنطقي اسم راجل علي لسانك لان ساعتها هيبقي ليكي عقاب مش هتستحمله.
فيروز : ام تتكلم بدلع اسفه اخر مره وبتلعب في سوسته الترنج بتاعته مادام حبيبي قلبي بيغير هتبقي اول واخر مره.
عمير : ابتسم وبيبص ل ايديها شيلي ايدك انا مش مسؤل عن اللي ممكن يحصل حالا قدامهم كلهم وبيقرب يشم ريحتها شعرك باين من الحجاب حبيبتي ادخلي اظبطي شعرك صدقيني مش هستحمل حد يبصلك حتي ولو بصدفه استحمليني وبيدخل شعرها اللي هارب من الطرحه.
فيروز: حاضر بس ممكن تسبني اطلع معاها عشان اطلع ورايا حاجات كتير اعمله قبل ما تطلع تقعده فوق أنتم واصحابكم وكمان لسه هنروح ل غاده .
عمير : ايه هتعملي مفاجاه حلو زيك لو كده انا موافق وبعدين يا مدام حضرتك اللي هتروحي معايا حنه غاده وبعد الحنه متخلص هنجبهم يسهرو معانا وقرب منها اوى وبعدها هفترسك فوق في جنتي.
أنت تقرأ
فيروز حطمت حصون قلب القاسي (رومآنسيه لابعد حدود)
Romanceرومانسيه اجتماعية جريئه ل ملكه الاحساس ياسمين الهجرسي المقدمه روايه فيروز حطمت حصون قلب القاسي 🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺 سبحان الله وبحمده 🌺 سبحان الله العظيم 🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺 المقدمة 🌺🌺 بعض العلاقات تبدا قويه.......قويه للحد الذي يجعلني نؤمن ا...