Ch|08|

243 19 30
                                    

أستغفر الله العظيم و أتوب إليه!💜

إستمتعوا!💖

شغلوا الأغنية💜

_______________________

في المكتبة#

إنه أسبوع الإمتحانات و هاهي يونمي تقوم بأخذ بعض الكتب الضرورية و التي كانت إسول قد طلبت منها إحضارها . .

تقوم بإنتقاء الكتب بينما تقرء خلفيتها في حين أنها تتنهد بملل ممزوج ببعض الإرهاق و التعب !

حسنا هي ليست دودة كتب أو أنها من ذلك النوع الذي دائما ما يقضي وقته في الدراسة فقط , لأن إسول طلب منها إحضارها هي فعلت فقط . .

لكن ذهنها حاليا يقبع مع سيهيون, هي لم تراها منذ البارحة كما أنها قلقة بشأنها جدا ! إنها كأختها حقا ! لقد كانت دائما كذلك بالنسبة لها . .

إمتدت يدها نحو أحد الرفوف لتأخذ ذلك الكتاب بفضول بعد أن لفت إنتباهه غلافه و أثار إعجابها حقا . .

حدقت به لدقائق بتمعن و تعابير مستغربة بعد أن قرأت عنوانه 'عيون الظلام ' كان ذلك كفيلا بجعلها تستكشف محتواه من الداخل . .

" هل أنت حقا عاشقة للكتب و تدوين الملاحظات !"

كان ذلك الصوت الذي أخرجها من شرودها بذلك الكتاب ما جعلها تفزع لتقفز بخفة من مكانها بينما تضع يدها على قلبها . .

حدقت ناحية ذلك الصوت ليتبين لها أنه بيكهيون بينما يحدق بها بتعابير مبتسمة و حائرة, ذلك جعلها تستغرب فقط !

" آسف لأني أخفتك !"

نطق بذلك بعد أن لاحظ تعابيرها المفزوعة البادية على وجهها بوضوح بسبب ظهوره المفاجئ و الغير متوقع . .

حدقت به لثوان بإستغراب قبل أن تبدد ملامحها للهدوء لتحمل تلك الكتب بين يديها بإحكام معتدلتا بوقفتها . .

" لا عليك !"

إكتفت بالتفوه بهذه الكلمة مدعيتا الهدوء عكس داخلها الذي يشتعل من وقفته و ملامحه الوسيمة, هي فقط من ذلك النوع الذي يتحرك قلبها عند رؤية شبان وسيمين !

هو الآخر لاحظ كم أنها تحاول عدم الإكتراث له و إرتداء قناع البرودة ذاك ما جعله يطلق ضحكة خافتة ليس إلا . .

لكن السؤال الذي طرحه لنفسه ! لما يتكلم معها حاليا,

إنتبهت يونمي لضحكته تلك بينما تعقد حاجبيها لأن ذلك أزعجها حقا, ما جعلها تحدق به بمعالم منزعجة و مستغربة . .

HE IS CLAIRVOYANT | JEON JUNGKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن