أستغفر الله العظيم💚
إستمتعوا و شغلوا الأغنية 💜 . رمضان مبارك 💞
__________________________
قبل إثنا و عشر سنة#
الحادية عشر من ديسمبر#
الوضع فظيع بحق, مالذّي يمكن أن يكون أسوء من هذه الحالة . في تلكَ الغرفة المغلقة بالضبط في مكان معزول معيّن من مجمع سكني يدعى جانغ سانغ .
يده اليسرى محكمة بذلكَ الّلغم في حين قدم والداته هي الأخرى يحطيها لغمٌ آخر, لم تكن الغرفة مضيئة جدّا فقط ضوء أصفر خفيف من ذلك المصباح الموضوع على تلكَ الطاولة الخشبية .
كانت الغرفة عبارة عن سرير يتسعُ لشخص واحد و طاولة بجانبه إضافة إلى كرسي خشبي أمامه, و خزانة تحتك بذلك الجدار ذو لونٍ داكن حانق, كانت غرفتا تبعث الضيق في الأنفاس بحق .
ذلك الطفل الذّي يبلغ ثمانية سنوات يجلس بإهمال على تلك الأرض بينما يحدق في ذلكَ اللّغم الذّي يحيط ساعده بتعابير فارغة و دون أيّ معالم . فقط أنظار دون أيّة تعابير, هو حتى لا يرمش كثيرا ! كما و كأنه طفل آلي .
في حين والدته تحدق ناحيته بتعابير مرهوبة و مرتعشة, ذلك الإرتجاف الذّي ينبعث من جسدها, بلعت ريقها بإرتعاش لتتجه ناحية إبنها و قد كانت سلاسل ذلك اللّغم الذّي يحيط قدمها يصدر ذلك الصوت .
جلست أمامه مقابل وجهه على حواف قديمها بينما لازال ذلك الإرتجاف يحوم حولها بشكل قويّ, رفعت يدها المرتعشة لتضعها وسط إرتجافها على خذه الأيمن حتى يعيرها القليل من الإنتباه, لكنه فقط يرسم تلكَ المعالم الفارغة المتربعة وسط وجهه .
"ج-جونغكوك, -بنيّ ! هل أنتَ جائع؟"
نطقت بذلك بإرتعاش على حالة إبنها الخالية من أيّ ردّات فعل, هو حتى لا يطلق أنينا متألما بسبب ذلك اللّغم وسط ساعده الأيسر , إن إستمر الأمر أكثر فيسوء الأمر أكثر مما هو سيئ و فظيع الآن . هو حتى لم ينظر إليها فقط معالم فارغة بإتقان .
زاد إرتجافها أكثر مما كان عليه سابقاً لينبض قلبها بقوّة, لما فقط يحدث هذا ؟
في تلك الوهلة قام أحدهم بفتحِ قفل ذلك الباب في حين لم تهتم لهوية ذلك الشخص لأنها تعرفه حق المعرفة, هو نفسه سبب حالتهما هذه, لطالما كرهته و حقدت عليه أشد البغض . هو وحش بأتم المعنى .
كان هدفه من مجيئه فقط وضع تلك الصينية التّي تحتوي على طعام كعادته, وضع هذه الأخيرة على الطاولة ليستدير ناحيتهما قبل أن يحدق هو الآخر بهما بتعابير باردة و عدم مكترثة, كما و كأنّه يخفي الكثير وراء نظرته هذه .
أنت تقرأ
HE IS CLAIRVOYANT | JEON JUNGKOOK
Actionيدعى الإستبصار . أليس كذلك ؟ أجل . لكن إستبصاري شيئٌ آخر . جيـون جونغكوك كيـم سيهيون JEON JUNGKOOK . KIM SIHYEON . كل الحقوق محفوظة .