أستغفر الله العظيم و أتوب إليه💖
.إستمتعوا و شغلوا الأغنية 💜
________________________
Anyone pov :
" كيف حدث هذا اللعنة ؟ " إستطرد كاي ليتنهد بعدها واضعا يده على جبينه بينما يدلكه بإرهاق, ذلك اللعنه حقا لجأ لهذه الطرق حتى يثبث مدى خطورته, حدق هذا الأخير في ذلك الجالس بالضبط في تلكَ الجبيرة الموضوعة على يده المصابة بتعابير مشوشة قبل أن ينزل رأسه مجددا متنهدا .
وجه نظره ناحية ذلك المستلقي على تلكَ الأريكة بينما يضع مرفقه على عينيه مغمضا إياهم دون نسيان معالمه القاتلة, هو يعلم أنه حقا غاضب للغاية, ليس ذلك فقط الغضب تعبير صغير على حالته المرعبة هذه
بيكهيون حاليا يمشي ذهابا و إيابا بينما يبعثر شعره بإنزعاج واضحٍ للغاية, اللعنه صديقهم تعرّض لهجوم من طرف أحد أتباعه, و لحسن الحظ كان بإمكان تايهيونغ المدافعة على نفسه حتى لا يتأذى أكثر غير ذلك الكسرِ الذّي في ذراعه و بعض الكدمات التّي تتوضع على وجهه .
" توقفوا رجاءا ! أنا بخير كما ترونني " إكتفى تايهيونغ من وضعهم لينطق بنبرة هادئة و ثابتة لكن لا يبدو أنّ كلامته أثر بهم, كان بإمكانه أن يموت ربما, و هم يشعرون بإحساس حانق !
خاصّة جونغكوك الذّي لا يبدو أنه قد يستطيع تمالك نفسه أكثر, هو يريد قتله و شرب دمه ذلك اللعنه, لقد دخل في نوبة غضب لا يمكن لأحد إخراجه منها إلا عندما يقتله !
لوهلة تذكرها, هل ستتعرض هي أيضا لهجوم بما أنهم يعلمون بشأنها, وجد نفسه فورا يفتح عينيه مباشرة قبل أن يستقيم بعنف عندما تطرق لهذه الفكرة, بينما عقله يحملُ صورتها في ذهنه, كلامها ذاك, حضنها الدافئ, صوتها الذّي جعله يجنّ, اللعنه فقط بمجرد أن يفكر في ذلك . . .يجعله يرتجف !
سيقتل من يفكر في ذلك حتى, يقتله دون تردد .
" جونغكوك, مابكَ ؟" لاحظ رفاقه بالطبع إستقامته العنيفة و لابد أنّ شيئا ما يفكر به حاليا, كيف يحدث هذا حتى .
دفع وجنته بلسانه داخل جوفه قبل أن يتجه بيكهيون ناحيته واضعا كفه على كتفه بينما ينظر إلى معالمه المظلمة المعهودة, اللعنه فقط
" جونغكوك أنتَ بخير !" نطق جيمين بذلك قبل أن يتجه نحوه هو الآخر ليجلس بجانبه من الجهة الأخري ناظرا إليه بتعابير مشوشة و فارغة, ملامحه كفيلة بجعله يدرك أنّه دخل في نوبة غضبٍ, بالطبع هو يعرف صديقه فعلا .
كانت نظراته المرعبة تتربع على وجهه و هو يقسم أنّه لو مسّ شعرة منها فقط لن يرحمه حتما سيقتله . أو ربما يدفنه حياّ .هذا أقلّ شيئٍ بإمكانه فعله به !
أنت تقرأ
HE IS CLAIRVOYANT | JEON JUNGKOOK
Azioneيدعى الإستبصار . أليس كذلك ؟ أجل . لكن إستبصاري شيئٌ آخر . جيـون جونغكوك كيـم سيهيون JEON JUNGKOOK . KIM SIHYEON . كل الحقوق محفوظة .