أستغفر الله و أتوب إليه .💖هواء سِجارتي لم يكن يوما جيّدا . لكِن على الأقل لا يجعلني أنكسر .
________________________
صوت طرقات تلكَ العصا الخشبية ثلاث مرات متتاليية علت على مسامعه . عقد حاجبيه بإستنكار ناظراً لمحيطه لا يفهم إطلاقاً ما يجري . تبدو هذه القاعة كقاعات المحكمة . و لكن مالذّي يحدث .
مالذّي أتى به إلى هنا ؟ لازال لا يفهم شيئا . قاضي .محكمة مالذي يجري ؟
فرّق شفتيه يحاول إستيعاب ذلك لينظر لتلك المرأة التّي تجلس بجانبه و يبدو من هيئتها أنّها محامية نظراً لردائها . حدق بها من رأسها لأخمص قدميها و على وجهه تعابير مندهشة غير مستوعبة . رمش عدة مرّات .
بلع ريقه لينظر مجددا للجهة التّي تقابله قبل أن تتسع عينيه على مصرعيها . إنّها سيهيون تجلس في الجهة المقابلة و أمامها ذلكَ المحامي و يبدو على تعابيرها أنّها فعلا منزعجة أو بالأحرى غاضبة .
تعابير وجهه مدهوشة و مضحكة في الوقت ذاته . و اللعنه هو لا يفهم شيئاً .
"سيدي القاضي . لديّ الكثير من الأدلة التّي تدين السيّد جونغكوك تثبث تماما أعماله الشّنيعة و الغير لائقة ضد زوجته السّيدة كيم سيهيون ."
أفاقه من شروده كلام ذلك المحامي الذّي يجلس بجانب سيهيون الذّي جعله متسمرا بمكانه . فمه بالكاد سيصل إلى الأرض . هل قال زوجته . و اللعنه متى تزوج ؟ و أعمال شنيعة .
"هناكَ تسجيلات تثبت أنّه مذنب تماما و لا شيئ يجعله بريئاً كماَ يدّعي . أنا واثق تماما السّيدة تنتظرُ عدالتكم سيدي ."
فرق شفتيه مجددا ينظر إليه بتعابير مزعوجة و مشمئزة دون نسيان تفاجئه و صدمته . أيّ عدالة ؟
" مالذّي تقوله أيّها المعتوه ؟ أنتَ حتما جننت يا هذا ."
صرخ جونغكوك بنفاذ صبر و هو بالكاد يتحكم بنفسه حاليا . بالطبع سيحدث ذلك . فجأة وجد نفسه في محكمة و . . زواج إضافة إلى سيهيون التي على ما يبدو أنّها ستقتله . دون نسيان كلام ذلك المحامي .
دوى صوت الطرقات مجددا ليحدق جهته بنفاذ صبر و يقسم أنّه سيقلب هذه القاعة على رؤوسهم .
" إحترم نفسكَ سيد جونغكوك .أنتَ في جلسة قضائية و عليكَ الإحتفاظ بألفاضكَ "
عقد جونغكوك حاجبيه مجددا بغضب و نفاذ صبر قبل أن يسخر مطلقا صوتا طفيفا مستهزئا قبل أن يمرر أصابعه على خصلات شعره مستطردا بنبرة مستهزئة :
أنت تقرأ
HE IS CLAIRVOYANT | JEON JUNGKOOK
Acciónيدعى الإستبصار . أليس كذلك ؟ أجل . لكن إستبصاري شيئٌ آخر . جيـون جونغكوك كيـم سيهيون JEON JUNGKOOK . KIM SIHYEON . كل الحقوق محفوظة .