أستغفر الله العظيم و أتوب إليه💙إستمتعوا💓
________________منزل السيد بيون#
هي تجلس حاليا بغرفتها بينما تهز قدميها بغضب , لم تتوقع ما حدث قبل قليل إذ أن أخيها قام بتوبيخها و إضافة إلى ذلك دفاع جونغكوك عنها . .
هي لم ترى هذا الأخير يدافع عن إحداهن من قبل إطلاقا !
دخلت السيدة أونها إلى غرفتها بعد أن لاحظت كونها غاضبة و منزعجة لتردف بإستغراب بينما تضع يدها على وجنتيها . .
" عزيزتي جيسونغ ! ما بك لما أنت متضايقة لهذا الحد !"حدقت بها جيسونغ بتعابير منزعجة لتقول
" لما لا تسألي أخي العزيز ! هو سيخبرك بكل شيئ !"
نظرت إليها السيدة أونها بإستغراب و لم تلبث جيسونغ حتى أمسكت بيدها في حين قالت بترجي . .
" أمي ! أرجوك أطردي فتيات الميتم ! حقا لا أستطيع الدراسة معهن ! أطردي إسول أيضا ! أنا لا أود البقاء مع أشخاص فقراء . . هذا أكبر مخاوفي !"
عقدت السيدة أونها حاجييها إثر كلام إبنتها لتضع يدها على شعرها بينما تقوم بالتربيت عليه بخفة . .
" لا أستطيع طردهن دون عذر ! فقط إذا رسبن في الإمتحانات بإمكاني فعل ذلك ! لا تقلقي إبنتي إبتعدي عنهن فقط !"
زفرت جيسونغ الهواء بقوة لتنفض يدها بعيدا عنها بسبب إنزعاجها الشديد , ذلك ما جعل السيدة أونها تستغرب من فعلتها . .
" لما قمت بإدخالهن تلك المدرسة بحقك إذن ! أمي إفعلي شيئا لا يمكنني تحمل بقية العام معهن ! إنهن وضيعات و قذرات لا أستطيع أمي ! أرجوك !"
تنهدت السيدة أونها بقلة حيلة لتكمل جيسونغ بعد ذلك بنفس نبرتها . .
" حتى أن بيكهيون يقف معهن ! هو نسي تماما كوني أخته ! و أيضا نجحوا في تحريض جونغكوك ضدي ! . . هل هذا ما ترغبين به أمي ! إبنتك تعاني حقا ! رجاءا هذا مزعج جدا !"
في تلك الأثناء دخل بيكهيون لغرفتها بعد أن سمع كلامها بينما يحدق بها بعدم تصديق و إستهزاء
تقدم ناحيتها بسرعة ليمسكها من ذراعها جاعلا إياها تستقيم من ذلك السرير بعنف . .
" جيسونغ أنت حقا حقيرة أكثر مما ظننت ! ألا يكفيك ما فعلته بهن اليوم و الآن تحاولي جعلهن يطردن من المدرسة ! أي نوع من البشر أنت !"
أنت تقرأ
HE IS CLAIRVOYANT | JEON JUNGKOOK
Azioneيدعى الإستبصار . أليس كذلك ؟ أجل . لكن إستبصاري شيئٌ آخر . جيـون جونغكوك كيـم سيهيون JEON JUNGKOOK . KIM SIHYEON . كل الحقوق محفوظة .