أستغفر الله العظيم و أتوب إليه 💕إستمتعوا !💜
___________________
شركة جيون #
كان يجلس بمكتبه يراجع بعض الملفات المهمة رفقة كلا من مساعديه ماديلن و راوون, الوضع هادئ و صامت و لا يسمع شيئ غير صوت الأوراق التي تتقلب واحدة تلو الأخرى . .
من يجرأ حتى على مقاطعة عمله, بالطبع لا أحد لأن السيد دونهي صارم و حاد كإبنه تماما, أو لنقل أن إبنه مثله, لقد بدى مركزا فيما يفعله بشكل كبير . .
بينما كانت مادلين تراجع تلك اللوحة الإلكترونية التي بيدها و راوون يتكلم على الهاتف بأمر مهم, أجل صحيح ذلك فيما يخص تلك المهمة الصعبة ربما ,
تنهد راوون فور إنتهائه من تلك المكالمة لينظر نحو دونهي بمعالم هادئة و جادة :
" سيدي أنت متأكد من قرارك !"
همهم دونهي بينما لازال لم يرفع نظره عن تلك الملفات ليتركها ثم يستلقي بخفه على مقعده ليرجع به إلى الخلف مغمضا لعينيه , ثوان ليحدق بذلك الجدار الزجاجي الذي يتوسط مكتبه بشكل مثالي . .
" أقصد أنه بالتأكيد ذلك صائب, لأن مهاراته القتالية و جسده الرياضي ملائم تماما , لكن ألم تفكر في رأي السيدة ناوون !"
أراح دونهي عينيه فور إنتهاء راوون من كلامه, لتتدخل مادلين قائلتا بهدوء و تعابيرها الجدية طغت على وجهها . .
" سيكون رجالنا منتشرين بكل شبر في نيويورك ! السيد سون سيكون كالحشرة الصغيرة بالنسبة له , أنا متأكدة !"
ثوان ليتعدل دونهي بجلسته قبل أن تعتلي ملامحه الجدية و الصرامة متنهدا بينما يمسك بيده اليمنى سلاحه ذاك ,
يكفر بعمق في حين ينظر لمسدسه بتمعن و ملامح هادئة, ملامح جعلته يبدو أكثر حدة و جدية . . , في تلك الدقيقة دخل أحدهم لمكتبه دون طرق الباب حتى .
لقد كان ينتظره منذ ساعتين, و هاهو يقف أمامه بملامحه الباردة التي جعلت من وقفته أكثر رجولية بينما يضع يديه في جيوب بنطاله بعدم إهتمام , لو لم يكن دونهي مصرا على مجيئه لما حضر أساسا . .
من غيره جونغكوك, بإستطاعة الجميع تميبزه فقط إثر ملامحه المظلمة, الباردة, الحادة من بعد مسافة كبيرة . .
كان يرتدي سترة جلدية بلون أسود و براق إضافة إلى قميصه الأبيض الخفيف الذي أبرز وشمه بشكل واضح على عنقه, مع سرواله الضيق الذي أحاط فخديه الصلبة بشكل مثالي, بإختصار كان جذابا و رجوليا للغاية,
أنت تقرأ
HE IS CLAIRVOYANT | JEON JUNGKOOK
Aksiyonيدعى الإستبصار . أليس كذلك ؟ أجل . لكن إستبصاري شيئٌ آخر . جيـون جونغكوك كيـم سيهيون JEON JUNGKOOK . KIM SIHYEON . كل الحقوق محفوظة .