أستغفر الله العظيم أتوب إليه 💕إستمتعوا💙
شغلوا الأغنية💜
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خرجت من قاعة الموسيقى متجهتا لزاوية أخرى من المبنى بعيدا عن ذلك الحشد هي حاليا تحاول تمالك أعصابها . . . .
لأنها بأي لحظة بإمكانها الذهاب إليها و قتلها إذ أنها تكره مثل هؤلاء الأشخاص !
تنفست الصعداء بقوة بينما تغمض عينيها بغضب . . . هي حقا لن ترحم أحدا إن تعلق الأمر بأصدقائها !
زفرت الهواء بإنزعاج بعدها بينما تجزم أنها تحاول عدم الذهاب إليها و قتلها بصعوبة . . . . . . !
مررت بغضب يدها على شعرها الحريري الذي يصل لمنتصف ظهرها ذو اللون المائل إلى الأرجواني!
في تلك الأثناء تقدمت كلا من آروم و يونمي ناحيتها! لتردف آروم بغضب و توتر
"كيف تفسرين تصرفك سيهيون! لما فعلت ذلك!"
"مالذي كان يجب علي أن أفعله! هل كان يتوجب علي إلتزام الصمت بينما تقوم بإهانة يونمي! أخبريني آروم! هل كان علي فعل ذلك!"
أردفت سيهيون كلماتها بصراخ و غضب لتضع بونمي يدها على كتفها قائلة بهدوء
"حسنا سيهيون! إهدإ فقط لم يحدث شئ! لا تفعلي ذلك رجاءا! أنت تتلفين أعصابك!"
نظرت إليها آروم بحدة لتردف
"و هل كان عليك الهجوم عليها! هل تظنين أن ذلك هو الحل برأيك! تخلي عن أساليب العنف رجاءا! هناك طرق أخرى عكس همجيتك سيهيون! ماذا لو حصلت مشكلة بسببك! "
أكملت آروم حديثها لتردف سيهيون بصوت عالي
" لا أهتم آروم! لا أكثرت! لأن الأمر يخرج عن نطاقي إن تم إهانة أحد منكما! لما لا تفهمين! لا أستطيع السكوت و التصرف كأن شيئا لم يحدث! هذا يفوق قدراتي!"
هدئت آروم لتقول
"لكن أسلوبك أيضا غير مقبول! كفي بحقك سيهيون! الأمر ليس صعبا لهذه الدرجة! أنا أفهمك أنت تحاولين حمايتنا! أجل أعلم! و أنا لا أشك في ذلك أبدا لأني أعرف مقدار حبك لنا! لكن أرجوك لا تكوني همجية هكذ!"
"تبا! فقط اللعنه!"
تمتمت سيهيون بتلك الكلمة لتردف يونمي بهدوء
أنت تقرأ
HE IS CLAIRVOYANT | JEON JUNGKOOK
Azioneيدعى الإستبصار . أليس كذلك ؟ أجل . لكن إستبصاري شيئٌ آخر . جيـون جونغكوك كيـم سيهيون JEON JUNGKOOK . KIM SIHYEON . كل الحقوق محفوظة .