Ch|10|

287 20 48
                                    

أستغفر الله العظيم و أتوب إليه💙

إستمتعوا 💖

شغلوا الأغنية💜

_________________________


Anyone pov :

كانت تخرج بعض الكتب من خزانتها بشرود بينما تنظر في للأرجاء بنظرة فارغة, تتذكر ملامح وجهه الحادة تلك و نبرته القاتلة التي دائما ما تُظهِرُ شخصيته الباردة ! لتوّها أدركت لما الجميع يهابه . .

هو شخص لا يجدر بأحد العبث معه و إلا ببساطة سيلقى حتفه خلال ثوان, و تذكرت أيضا تلك الجملة التي همس بها في أذنها تلك المرة !

'لقد وقعتِ على عيني بالفعل !'

لا تعرف ماذا يقصد بحديثه هذا لكنها جزمت أنه ربما شيئ لن يسّرها على الأغلب !

تنهدت بثقل قبل أن تقفل خزانتها لتسمع بعدها همسات الطلاب في حين يحدقون في جهتها, لكنها ليست في مزاج للشجار مع أحدهم ! كل ما يشغل بالها حاليا هما شيئان,

أولا جونغكوك , و ثانيا إسول !

كما أنه لن يجرأ أحد على الإقتراب منها أو التفوه بشيئٍ في شأنها لأنهم بالطبع ليسوا مستعدين للموت على يد جونغكوك على أية حال, كلامه كان واضحا و ثابتا بخصوصها . . . .

لكن مالا تعلمه أنّ همسات الطلاب لم يكن كما إعتقدته هي !

لأنها بالفعل و عندما إستدارت للجهة الأخرى بشرود لم تستطع أن تخطي خطوة أخرى بسبب أنَّ جونغكوك قد حاصرها على خزانتها بينما يضع إحدى ذراعيه أمام رأسها . .

إتسعت أعين سيهيون بصدمة بينما تحدق بجسده القريب من خاصتها, هي بإمكانها الشعور بأنفاسه ترتطم بعنقها بشكل جعل قلبها ينبض بقوة ! هل هذا بسبب التوتر و الصدمة . .

مال جونغكوك برأسه لينظر لعينيها بسبب فارق الطول الذي بينهما, هي لم تكن تصل لكتفه حتى !, رغم كونها ليست قصيرة جدا, دون نسيان أنها لم تكن طويلة أيضا . .

بلعت سيهيون ريقها بتعابير متوترة قبل أن تحدق بعينيه الداكنتين و نظراته الثاقبة و الباردة ! اللعنة ذلك جعل قلبها يُطلق متفجرات داخلها !

" جونغكوك !- مالذي تفعله ! إبتعد !"

بالكاد إستطاعت التفوه بهذه الكلمات, أنفاسه القوية التي تضرب عنقها توترها حقا, ليس هذا فقط بل نظرته الثاقبة و العميقة التي بالكاد تستطيع التحديق بها . .

HE IS CLAIRVOYANT | JEON JUNGKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن