أستغفر الله و أتوب إليه💕
إستمتعوا .
البدايات الجديدة دائما تجعلني متحمسا .
_____________________
No one pov :
" هل يمكنكِ قول إسمها مجددا ."
بنبرة هادئة نطقت بذلك بينما تحدق في تلك الطفلة الصغيرة التّي قدمت للميتم اليوم , عيناها تلمعان و تشّع بريقا قويّا محدقتا بها , لا تدري ما الشعور الذّي يخالجها للتّو .
هذه الطفلة كانت تبكي بشدة و صنعت ضجة كبيرة في المكان , فقط لما أصبح قلب الجميع قاسيا لدرجة ترك أبناءهم . هل تلك تعد أمّا حتى .
" هوانغ هي سول , لا أصدق حقا أنّي سمعت ذلك الكلام . لابد أنّها لم تبكي سابقا كما فعلت هذه المرّة ."
نطقت السّيدة هايون و يبدو الحزن جليّا في كلامها , هذا فعلا مفطر للقلب . هذه الطفلة النائمة للتو و التّي تبلغ الثامنة من عمرها تم تركها في الميتم من طرف والدتها و التّي نطقت بتلك الجملة .
' فقط لا أريد هذه الطفلة , إنّها تجعني يائسة أكثر مما أنا عليه الآن . '
" اللّعنة عليها , أكره هذا النوع من الأشخاص ."
نطق بيكهيون بذلك بينما يمسد بيده على رأس تلك الطفلة , كان الغضب واضحا في نبرة صوته . أقصد ذلك فعلا محيّر , كيف يحدث ذلك حتى .
كانت سيهيون تكتفي بالتحديق في تلك الطفلة وسط اللّمعة الواضحة بعينيها و شفتين متفرقتين , هي لا تتذكر أوّل يوم لها في الميتم لأنّها كانت رضيعة وقتها . لكن تعلم أنّ والديها لم يريدانِها كمثل هذه الفتاة الصغيرة .
تتذكر كلام والدها عندما ذهبت إليه في السّجن حين صرخ بنفس تلك الجملة و صرّح للعلن أنّه لا يريدها , أين هو المنطق ؟
زمت شفتيها لتستنشق الهواء و كان من الواضح من نبرتها أنّها كانت على وشك البكاء رغم ذلك أصرّت أنّها لن تفعل , صفحة العائلة قامت بإغلاقها و جزمت أنها لن تفتحها مجددا . على إعتقادها .
هل ذلك صحيح ؟ بالطبع لا , فكرة كون أنّ لا تظهر ما تخفيه يؤلمها , آروم تبحث عن عائلتها و دائما ما تنده بإسم والدتها , لكن هي لا تفعل . أو ربما تعتقد أنّنا تريد ذلك .
" لقد إعتدنا على هؤلاء الأشخاص في هذا المكان , الكثير من الأطفال هنا تركهم أقاربهم و ذهبوا دون عودة ."
أنت تقرأ
HE IS CLAIRVOYANT | JEON JUNGKOOK
Azioneيدعى الإستبصار . أليس كذلك ؟ أجل . لكن إستبصاري شيئٌ آخر . جيـون جونغكوك كيـم سيهيون JEON JUNGKOOK . KIM SIHYEON . كل الحقوق محفوظة .