Ch|13|

256 19 45
                                    

أستغفر الله و أتوب إليه💖

إستمتعوا . و شغوا الأغنية 💜

لنبدأ .
_______________________

Another pov :

"كنت أتساؤل, هل ربما تريدين الذهاب في رحلة ؟" هذا ما نطق به جيمين بينما يتئك بساعده الأيمن على طرف الكرسي الذّي تجلس به آروم, و هذه الأخيرة حدقت به بإستغراب و حيرة .

إنها فقط تفكر, لما يقوم بدعوتها لرحلة في حين أنّه بالكاد يعرفها, رمشت عدة مرات بحيرة قبل أن تنظر ناحية سيهيون التّي فقط تحدق به بمعالم مشوشة و منزعجة بعض الشيئ ! لأنّها تفكر, هل ربما يريد العبث معها, حسنا فليجرّب إن لم ترسم سيهيون وجهه بطريقتها الخاصّة !

قطبت هذه الأخيرة حاجبيها بينما تحاول فهم ما يخطط له هذا الأحمق, لكن جيمين فقط إكتفى بتوزيع إبتسامته رغم نظراتهم التّي تكاد تحرقه .

" كنت أقصد أنّه لا مشكلة في دعوتكِ لرحلة صغيرة رفقة أصدقائك, أنا حقا ليست لديّ نية أخرى, لستُ سافلا !" لازالت إبتسامته المشرقة تتربع على وجهه في حين يحدق بها بمعالم مبتهجة و لطيفة لكنها مقابل ذلك إكتفت برسم تلك الملامح المشوشة على وجهها . أمّا سيهيون فمعالم الشّك تغزو وجهها بينما تحدق به بريبة و تضيّق عينها .

"لما تريد ذلك ؟ أقصد لما لا تقوم بدعوة جيسونغ و صديقاتها, إنهن مقربات لكم على أيّة حال !" نطقت سيهيون بنبرتها الهادئة و المريبة تلك بينما تقلّب عينيها, هذه الأخيرة كانت تشعر بنظرات أحدهم نحوها .

بالطبع من غيره, جونغكوك بالفعل يستمتع حقا في مشاهدة تقاسيمها و حركات وجهها, هذه الفتاة فعلا تدفعه للجنون ! هل ذلك متوقع حتى .

بالفعل كان جيمين أيضا يشعر بنظرات رفاقه نحوه, هو يجزم أنّهم يطلقون اللّعائن بسببه, بالطبع هذا الأخرق على حد قولهم يوشك على فعل شيئ أحمق . و إن لم يوقفه أحد هم يجزمون أنّ تلك التي تحاول تمالك نفسها ستصنع لوحة فنية بوجهه .

إلا أنّ إبتسامته الهادئة بدت واثقة و غير متوترة أو قلقة بسبب نظراتهم نحوه, و كأنّه حقا يريد ذلك أو ما شابه ! إبتسامته توضح ذلك بالفعل .

"الأمر لا يتعلق بكوننا غير مقرّبين, أنا فقط أوّد الإعتذار بشكل لائق بسبب المشاكل التي حصلت لكنَّ بسببنا, حقا سأسعد لذلك !"

حدقت يونمي جهته بمعالم مشوشة قبل أن ترجع نظرها نحو سيهيون التّي فقط تستمر بعقد حاجبيها, و من الواضح أنّ كلامه هذا جعلها منزعجة أكثر إثر معالمها المتربعة على وجهها . في حين إستمرت آروم في التحديق به بتعابير مستغربة و حيرة طغت عليها .

HE IS CLAIRVOYANT | JEON JUNGKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن