Ch|15|

241 15 21
                                    


أستغفر الله و أتوب إليه💖

شغلوا الأغنية و الله مرّة حبيتها 💜

إضربني بقوّة ذلك يجعلني أقوى .
________________________

السّاعة الثامنة ليلا#

"أخبرتكَ أننّي لن أنام معكَ هذا مقزز أيّها الأحمق ."

صرخ بصوته الخشن و قد كان من الواضح حزر نبرة الإشمئزاز التّي تنبثر من ثغره ,قطب حاجبيه بعد تكشّر ملامحه و يجزم أنّه يحاول تمالك نفسه و عدم الإنفجار في وجه صديقه , قبل أن يفتح باب غرفته لذلكَ الذّي يطرقه بقوّة لدرجة كسره .

من الواضح أنّه قد خرج لتوّه من الحمام و قد أخد حماما مريحا للأعصاب نظراً لشعره المجعد إثر إستحمامه .

" أرجوكَ جونغكوك , صوت الرّعد مخيف بحق , لا أستطيع النوم بسببه , أرجوكَ"

كاد جونغكوك يتهجم عليه للتو , تصرفاته الطفولية تستفزه كثيرا . .كيف لشاب في التاسعة عشر من عمره أن يخاف من صوت الرعد , هل هو يمزح ؟

أغمض جونغكوك عينيه بنفاذ صبر في حين يكتم غضبه الذّي بالكاد يتحكم به , و ذلك تزامنا مع صوت الرّعد الذّي إنبثر لتوّه مسببا بعدها إرتياب الآخر الذّي كان يقف عند عتبة الباب ليقفز بعدها فورا معانقا جونغكوك خوفا من صوتُ الرّعد .

إرتسمت على محيى هذا الأخير نظرات قلّة الحيلة و الأسى , صديقه حقا يبدو بتصرفاته هذا و كأنّه في الخامسة من عمره حتّى أن بعض الأطفال لا يهابون صوت الرعد كما يهابه .

" جونغكوك أرجوك لن أزعجكَ أقسم , أنا حقا لا أستطيع البقاء وحيدا في مثل هذه الأجواء , رجاءا ."

كان يتحدث بنبرة باكية محاولا نيل رضاه في تركه ينام برفقته , كيم جونغ إن أنتَ حقا تبدو كقطة خائفة عندما يتعلق الأمر بالرّعد

تلى محاولات كاي في تركه ينام معه تنهد جونغكوك بينما يزفر الهواء بإنزعاج , هو حقا لا يحب أن يشاركه أحد سريره أو إزعاجه أثناء نومه .

ليس و كأنّه ينام فعلاً , رهابه لا يسمح له حتّى بالنوم كما يجب , الأرق الذّي سببه له لا يصدق حقا . و من الواضح أنّ ساعات نومه لا تتجاوز ثلاثة ساعات على الأكثر .

" إبتعد عني , لا تزعجني , فقط ضع رأسك على الوسادة اللّعينة و أغلق فمك , هل هذا مفهوم ؟"

أومأ كاي بسرعة دون تردد حتّى على كلامه الحاد ليثبث له أنّه حقا موافق على ما قاله, فقط يريد أن يبقى برفقته بسبب خوفه هذا فقط . حسنا لقد ضحك على هذه الفكرة داخل ذهنه , مستحيل أن ينام دون أن يثرثر قليلا .

HE IS CLAIRVOYANT | JEON JUNGKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن