"'*•.¸(*•.¸♥¸.•*')¸.•*'
♥«'¨'•°..الفصل العاشر..°•'¨'»♥
.¸.•*(¸.•*'♥'*•.¸)'*•."فانت يا ربي ملاذي ..
وانت خير دليل عند ضياعي ..
و انت سندي عند اوقات ضعفي ..
و انت من تريحني من كل آهاتي ..و من تحميني من كل وجع يصيبني ..
و من تحرسني عند كل أذى يهددني ..
فاكبر رجائي تقوية ايماني ..فلا تدع ربي من يبعدني عن راحتي ..
و لا من يلهيني عن فروضي ..
و من يشتتني عن ذكر اسمك ..فيالك من كريم يا خالقي ..
ترضى بابسط الاشياء من عبادك ..
و تصلك كل صلاواتهم و دعواتهم ..فلا تبخل عليهم من كرمك و حسناتك ..
و تغفر لهم نزواتهم و اخطائهم .•○○°○○°○○•
بعد ان ادّيت صلاتي استرحت على الفراش مادّة ساقيّ.. اذ قطع خلوتي صوت قدوم رسالة على هاتفي.. فتحتها فوجدّتها مرسلة من قبل سارة و كانت تتضمّن :
-"خمنّت انك قد نسيتي الموضوع برمّته في خضم الاحداث التي تتالت عليك اليوم لذلك اردت تذكيرك انّ الغد يكون يوم الاثنين و حزّري من لديه جامعة على الساعة التاسعة صباحا 😉"استغربت رسالتها تلك فاجبتها بدون تفكير
-"انت؟؟.. لكنّي لم افهم غايتك بعد من اطلاعي على هذا الامر !!"ضللت فاتحة محادثتنا انتظر ردّها و الذي وصلني بعد ثواني قليلة :
-"اين ذهنك يا فتاة.. شككت في امر تذكّرك و لكنّي لم اعهدك بهذا الغباء.. اوليس غدا اوّل يوم لك في الجامعة.. انسيت الموضوع برمّته!؟؟"-"اوووه انا جد آسفة سارة.. خرج الموضوع عن بالي كلّيا.. ففكري مشغول قليلا.."
-" لا بأس يا فتاة..ما هو دوري في الحياة غير انني ابعث لك الاشارات.. و لكن في المرة المقبلة قومي بتشغيل عقلك.. على كلّ غدا صباحا سامرّ لك لمرافقتك اظّا الآن فكفاك سهرا و اخلدي الى النوم.."
-"تصبحين على خير.."
-"عمت مساءا حبيبتي."
بعد قراءة ردّها عدّلت المنبّه على الساعة الثامنة ثمّ اغلقت الهاتف لاضعه على المنضدة بجانبي..دثّرت نفسي جيّدا بالغطاء وقرأت الأدعية.. الآن انا في تمام الاستعداد للنوم..
و لكن النوم ليس مستعدّا بعد على ما يبدو.. دون شعور راحت احداث اليوم تعاود زيارتها لفكري .. و كأنها شريط سينمائي يجب حفضه داخل ذاكرتي..
ساعات قليلة كنت احسّ خلالها بمشاعر متداخلة لم يكن لا الحزن و لا الالم احداها..
كنت احس بفرحة عارمة عكس ما كنت اتوقّعه.. فاكبر مخاوفي كانت تصديق الحقيقة الّا انّها باتت حلما قد تحقّق..
أنت تقرأ
اختياري ☆قصة فتاة مسلمة☆
Roman d'amour"انا اسألك لآخر مرة لماذا تلاحقني ؟ فامّا ان تطلعني على حقيقة تصرفاتك ام ابعد عني افعالك الصبيانية. " " اخبرتك باول يوم لك هنا.. هذا مكاني انا .. انا الآمر و لن اكون سوى الناهي ايضا.. لا احد و اعني لا احد يأمرني البتة. " "أخفض عينيك حالا و قل ماذا ت...