♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
ليت الوجع بعروق قلبي ولا فيكك 💔
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡******************************************************************************
طلع تلفونه واتصل بيوسف .
طارق : الو يوسف خل يجهزون غرفة العناية بجيب حياة حالتها خطرة .
وقفل على طول .. واهو يتنفس بشكل سريع خوف على قلق على توتر ما يدري شنو وضعه بالضبط .
ثواني و دخلوا مجموعه من الممرضين .. وشالوا حياة مع طارق ونزلوا سريع للعناية .
******************************************************************************
🌺 عند أيار 🌺
كان قاعد يحاول يكتم صراخه وتألمه بسبب طلال اللي يخيط له الجرس اللي انفتح .
أيار مغمض عيونه واطلق تأوه خفيف : آآآآآآهه طلال بس كافي .
طلال يقص الخيط : خلاص خلصت .
أيار يحاول يضبط تنفسه ويحس نفسه دايخ .
طلال قرب منه : تحس بشيء ؟ .
أيار بدوخه واهو يبلع ريقه : اي دايخ .
طلال ياخذ كاس ماي ويشرب أيار : ما عليه شوي وتصير اوك لا تحاتي .
جات الممرضه ومعاها الصحن الخاص بالادوات اللي يكون فيه ابرة و ملقط وقطن و علبه دواء .
(كتبوا بقوقل صحن طبي ويطلع لك صورته .. نكمل)لف طلال على الممرضة واخذ منها الصحن و طلع الابرة وسحب منها العلبة الدواء وحطه بالابره راح للمغذي و بدأ يفرغه .
أيار بتخدير : شنو هذا ؟ .
طلال : مسكن الم عشتن ترتاح شوي مو تقول الالم ذابحك .
أيار : ذابحني بس الا قاعده تطلع روحي منه .
طلال بابتسامه : ما عليه اسبوعين بالكثير ويخف وتقدر تتحرك .
أيار توه بيتكلم وشاف منظر خل السهم يخترق قلبه ويخليه ينزف .
شاف حياة مدخلينها الغرفه واهي مو واعيه وطارق ويسوف حولها ويجرون لها اسعافات .
أيار كان فيه شوي خوف لكن حس انه روح تطلع لمن سمع كلمة طارق ليوسف ( النبض ضعيف ) .
أيار بداخله : اشلون النبض ضعيف ؟ .. حياة لا .. لمن بديت احس بمشاعر اتجاهك تبين تروحين ؟ .. لا تكفين .
صرخ بصوت عالي بدون ما يحس : لاااااا حيااااة .
حاول يتحرك وطلال مسكه .
طلال بعصبية : أيار جنيت اقعد مكانك توني مخيط جرحك .
أيار بدون وعي : طلال ابعد حيااة .
أنت تقرأ
رواية حب في وسط الطب (مكتملة)
Romanceالحب موجود في كل مكان وزمان ولكن ماذا ان نشأ في مهنة خطيره جداً ابتدت : 8/12/2019 انتهت : 18/1/2021