♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
انت اول ما ابتدي فيه يومي واخر من اختمه فيه 💜
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡******************************************************************************
فواز راح واخذ الاوراق من مكتب أيار وشهق : مسسستحييييييل .
أيار يطالعه بصدمة : شنوو ؟؟!! .
فواز بصدمة : انا مسوي له عملية القلب بيدي .. ومتاكد انه مالها اعراض جلطه اشلون جاته جلطه ؟ .. مستحيييل مستحيييل .
أيار : فواز انت متاكد انت دكتور قلب وتعرف .. متاكد انك ما نسيت تكتبه او الممرضين نسوا .
فواز : متاكد مثل ما انا متاكد اني شايفك قدامي .. أيار انا دكتور ما درست وتعبت عشان اجي واقول كلام مو متاكد منه ... الا اذاا .
أيار صرخ : الا اذا شنووو ؟؟؟ ... تكلم بسرعه .
فواز بخوف : الا اذا اخذ حبوب النابروكسين .
أيار بتوتر : شنو هالحبوب هذا ؟؟!! .
فواز : هذا حبوب ما يصير ينصرف لمريض توه مسوي عمليات قلب يسبب جلطات .
يوسف : انزين شتنتظرون ؟ .. سووا تشريح له وتاكدوا .
فواز : صح كلامك .. أيار لازم تطلب تشريح حالا .
أيار راح للمكتب واتصل : الو ممرضة جوري ابي تشريح جثة المتوفي عمار حالا وابي النتايج فس اسرع وقت .
قفله منه الا واحد من الامن دخل : استاذ أيار الدكتورة حياة مو موجودة .
أيار وقف بصدمة : شتقصد ؟؟ .
وقف وبصراخ : ويييين حياااااة ؟؟ .
فجااااااااااااااة
الحارس قبل لا يرد على أيار جاته طلقه رصاصه بالقلب وطاح وسط دمه .
أيار بصدمة : مستحيل .
طارق راح للنافذه : انحاش .
فواز راح له يركض وتفقد النبض وهمس بحزن : ماات .
أيار تفكيره بحياة .. راح بسرعه و اتصل بجوري .
أيار : جوري عممي بالمستشفى كامل عن اختطاف الدكتورة حياة بلغي الشرطة وشوفوا كامرات المراقبة .. خبري الشرطه انه صارت جريمه قتل بالمستشفى وجريمه خطف .
وقفل الخط و طالع يوسف وطارق وبهمس : الحين ايقنت ان المريض عمار مات مقتول عمدا .
******************************************************************************
🎶 ( عند حياة ) 🎶
حياة بدت تفتح عيونها اشوي اشوي لكن ما قدرت تشوف شيء رجعت غمضت ورجعت فتحت مرة ثانيه لعلها تشوف لكن ما تشوف (حياة تكلم نفسها) : شصاير ؟؟ .. ليش مو جالسة اشوف شيء ؟ .. شنو هالبرد ؟؟ .. و ليش احس تحتي بارض صلبه و باردة ... انا وين .. معقوله ..... .
أنت تقرأ
رواية حب في وسط الطب (مكتملة)
Storie d'amoreالحب موجود في كل مكان وزمان ولكن ماذا ان نشأ في مهنة خطيره جداً ابتدت : 8/12/2019 انتهت : 18/1/2021